ابحث في الموقع

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023

شهدت الفترة الأخيرة عمليات بحث متزايدة حول تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023، الأمر الذي سوف نتطرق للحديث عنه من خلال هذه السطور، يعتبر برنامج ولي الأمر من التطبيقات المستحدثة التي تم إطلاقها مؤخرا في ظل عدم انتظام المسيرة التعليمية، والتي نجحت في أن تحقق نجاح وشهرة كبيرة خلال فترة وجيزة.

وبالرغم من عودة الحياة من جديد وانتظام الطلاب في المدارس، إلا أن تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد من التطبيقات التي ما زالت تحتفظ بمكانتها بين الطلاب وأولياء الأمور ولم تقل أهميته عن أول مرة تم إطلاق التطبيق فيها، فهو ما زال مهما بالنسبة للمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم، ولا يقل أهمية عن العديد من التطبيقات المختلفة الأخرى التي تهتم بالتعليم أو الصحة.

نبذة حول تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد سلطنة عمان

يعتبر تحميل تطبيق ولي الأمر من اهم التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة، ويعتبر من أفضل التطبيقات الخدمية التي قامت وزارة التربية والتعليم في عمان بإطلاقها مؤخرا، خاصة وأن التطبيق يتيح لأولياء الأمور التعرف على موقف الطلاب من الغياب والواجبات والنشاطات، تطبيق ولي الأمر app store أيضا يتيح لأولياء الأمور التعرف على سجلات مجلس الآباء.

تحميل تطبيق ولي الأمر 2023 أحدث اصدار أيضا يتيح لولي الأمر متابعة الطلاب والتعرف على مدى تحصيلهم الدراسي وهل هم منتظمون في صفوفهم أم لا، كما أن التطبيق يساعد الآباء التعرف على مدة انصباط سلوكيات الطلاب والتواصل مع المعلمين بشكل مستمر ومتواصل.

مزاياتنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد الأمر سلطنة عمان

جاءتنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان في إطار تطوير نظام ولي الأمر في سلطنة عمان، والذي يتيح لأولياء الأمور متابعة أبناءهم طوال أيام العام الدراسي ومراقبتهم عن بعد، التطبيق أيضا يسهل على الآباء التواصل مع القائمين على العملية التعليمية وإدارة المدرسة.

يأتي تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد و للايفون سلطنة عمان البوابة التعليمية نتائج الطلاب بالعديد من الخصائص المختلفة، التي ساعدت في شهرة التطبيق وامتلاك قاعدة جماهيرية عريقة خلال فترة وجيزة، ومن أهم مزايا تحميل برنامج ولي الأمر للاندرويد ما يلي:

  • يأتي تنزيل تطبيق ولي الأمر بحجم صغير للغاية؛ حيث يبلغ حجمه 21 ميجا بايت لهواتف الأندرويد بينما يبلغ حجمه 67 ميجا بايت للأيفون.
  • يتميز التطبيق بالواجهة البسيطة التي تستطيع التعامل معها بكل سهولة بدون أي تعقيدات.
  • التطبيق مجاني وآمن تماما ولا يحتاج إلى برامج فحص وحماية ضد الفيروسات.
  • يمكن تحميل التطبيق بدون دفع أي اشتراكات أو رسوم مالية.
  • تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان متوفر بالعديد من الإصدارات القديمة والحديثة التي تتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.
  • يدعم تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان الهواتف الذكية المختلفة التي تعمل بنظام الأندرويد والأيقون.
  • يمكنك تشغيل التطبيق على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows.
  • تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان يعمل على توفير المعلومات الدراسية والشخصية للطلبة والتواصل المستمر مع القائمين على العملية التعليمية.
  • التطبيق أيضا يتيح لك متابعة أبناءك ومعرفة الغياب والحضور والتأخير.
  • تستطيع مع تطبيق ولي الأمر التعرف على مدى الانتظام والانضباط السلوكي للطلبة بكل سهولة.
  • التطبيق يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على لائحة شئون الطلبة ومعرفة قرارات الانتظام.
  • يتيح لك برنامج أولياء الأمور أيضا التعرف على الجدول المدرسي ومتابعة نتائج الطلاب وفعاليات المؤسسات التعليمية.
  • تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان يوفر لك أيضا تحويل ملف الطالب من مدرسة إلى أخرى من خلاله.
  • يقوم التطبيق بتوفير الوقت بدلا من بذل الوقت والجهد في التوجه إلى مدرسة الطالب وتحديد المواد الاختيارية، الآن تستطيع القيام بذلك بكل سهولة من خلال تطبيق ولي الأمور أونلاين.

تسجيل الدخول على برنامج ولي الأمر البوابة التعليمية سلطنة عمان منصة مدرستي

ولأن الكثير من الطلاب وأولياء الأمور المقيمين يتساءلون حول كيفية تسجيل الدخول على برنامج ولي الأمر البوابه التعليميه بعد تحميل تطبيق ولي الأمر البوابة التعليمية، كان لا بد من التطرق للحديث بشكل تفصيلي للتعرف على مزايا التطبيق والخدمات التي يقدمها وكيفية التسجيل فيه، كما نترك لكم في نهاية هذه السطور رابط تنزيل برنامج ولي الأمر أخر اصدار مجانا برابط مباشر، ولكن قبل النزول إلى منطقة التحميل، دعونا أولا نتعرف على كيفية استخدام التطبيق والتسجيل عليه بخطوات سهلة وبسيطة.

بعد أن تقوم بالنقر على رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد الذي سوف نتركه لكم في نهاية هذه السطور، كل ما عليكم هو الانتظار بضع دقائق حتى تبدأ عملية التحميل ومن ثم القيام بتثبيت التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه والتسجيل فيه بكل سهولة.

بعد أن قمت بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، قم الآن بفتح تطبيق ولي الأمر التعليمي وسوف تجد عليه كل ما يخض متابعة مستوى انضباط وسلوك الطلاب والتعرف على مدى التحصيل الدراسي لهم ودرجة الحضور والانتظام داخل الفصول، التطبيق أيضا يتيح لك التواصل المباشر مع المدرسين وأولياء الأمور بدون التنقل والذهاب إلى المدرسة.

كما أن هذا التطبيق يساعد في إنتظام الطلاب، خاصة وانك بنقرات معدودة سوف تستطيع التعرف على نشاط الطالب ومستواه الدراسي ومدى انتظامه في المدرسة بكل سهولة.

يعتبر تحميل تطبيق ولي الأمر أيضا من أهم التطبيقات الخدمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بسلطة عمان، خاصة وانك تستطيع معه التعرف على حالات الغياب وأنشطة الطالب ومواعيد مجالس أولياء الأمور.

كما أن التطبيق يهدف إلى خدمة أولياء الأمور في سلطة عمان، فهو يسهل عليهم انضباط سلوك الأبناء والتواصل المستمر بينهم وبين مدير المدرسة، ويتيح لك التطبيق أيضا متابعة الأداء التعليمي والأكاديمي للأبناء.

يدعم التطبيق أيضا جميع أنواع الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل الأندرويد وios، كما أنه يدعم جميع أنواع الهواتف المختلفة حتى وإن كانت ذات إمكانيات منخفضة أو متوسطة، خاصة وان التطبيق يتوفر بالعديد من الإصدارات المختلفة التي تناسب جميع موارد وإمكانيات الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق ولي الأمر أيضا لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، كما أنه خفيف جدا على هاتفك ويتميز بصغر حجمه ولا يحتاج إلى ذاكرة تخزين كبيرة للغاية حتى تستطيع تحميله وتثبيته على هاتفك.

أهداف تنزيل برنامج ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليمية سلطنة عمان

يهدف تحميل تطبيق ولي الأمر إلى خدمة أولياء الأمور وتوفير العديد من المزايا التي تساعدهم في التواصل مع المدرسين ومديري المدارس لمتابعة أبنائهم، كما يوفر التطبيق للمستخدمين وأولياء الأمور أن يكونوا على تواصل مستمر مع شؤون الطلبة داخل المدارس ومتابعة مستواهم التعليمي والحضور داخل الفصل.

تحميل تطبيق ولي الأمر أيضا يهدف إلى مساعدة أولياء الأمور في التعرف على مواعيد الامتحانات والاطلاع على نتائج الإمتحانات والتعرف على الرسوم الدراسية، التطبيق أيضا يعتبر من أفضل وأهم الخدمات التعليمية والرقمية التي عملت وزارة التربية والتعليم على تطويرها وتعزيزها لسهولة التواصل بين أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية وموظفي المدرسة.

يجدر بالإشارة أن حجم التطبيق يبلع 20 ميجا بايت وهو يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، يتطلب التطبيق فقط إلى أندرويد 5.0 فأحدث، وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت عمليات تحميل كثيرة للتطبيق؛ حيث بلغت عمليات تحميل التطبيق حتى الآن نحو 12.000 عملية تنزيل.

جميع روابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023

رابط تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023 من ميديا فاير

تنزيل برنامج ولي الأمر من جوجل بلاي للاندرويد

تحميل تتطبيق ولي الأمر app store للايفون 

صور من داخل تطبيق ولي الأمر

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023
تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023
تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023
تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023
تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023
تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد البوابة التعليميه سلطنه عمان منصه مدرستي 2023

معلومات حول تحميل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان

????اسم التطبيق
????التحميل مجانا
????الحجم علي حسب النظام
????التقيم 4.8
????????الاصدار يتناسب مع حجم الجهاز
????نوع التطبيقات تعليمي

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام