ابحث في الموقع

تحميل لايت روم مهكر للايفون 2022 light room

تحميل لايت روم مهكر للايفون 2022 light room

مع استخدام تطبيق Lightroom للمحمول الذي يشمل اجهزة iOS و Android ، يعمل التطبيق مجاني للتنزيل والتثبيت ، وتستطيع استخدامه لالتقاط الصور وتنظيمها ومشاركتها على جهازك بدون اشتراك Adobe Creative Cloud. بالنسبة لمستخدمين  الأجهزة المحمولة ، قد يكون هذا هو طريقهم إلى نظام Lightroom ، وتستطيع استخدام Lightroom mobile كبرنامج مجاني. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الحصول على مجموعة كاملة من أدوات التحرير ، والقدرة على مزامنة الصور مع إصدارات سطح المكتب من Lightroom ومجموعة من المزايا الأخرى ، فستقوم باللجوء  إلى الاشتراك في إحدى خطط التصوير من Adobe.

تحميل لايت روم مهكر للايفون
تحميل لايت روم مهكر للايفون

المميزات الرئيسية لي تحميل لايت روم مهكر للايفون

يشمل تحميل لايت روم مهكر للايفون واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتوافق مع مجموعة Adobe. يعمل علي انشاء إعدادات Lightroom المسبقة لتوفير الوقت وتطوير أسلوبك الشخصي. .يعمل تطبيق لايت روم علي تحرير ملفات RAW. يقوم باقتصاص الصور وتغيير حجمها. قم بحماية صورك الأصلية باستخدام التحرير غير المدمر لـ Lightroom. هذا الإصدار مستند إلى السحابة ، يعمل علي حفظ جميع صورك ونسخها في خدمة Adobe Cloud. نظّم صورك وأنشئ ألبومات صور ، ثم شاركها مع الأصدقاء مباشرةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يعد الإعداد المسبق لـ Lightroom في الأساس مرشحً يعطي صورتك مظهرًا معينًا. يمكنك إما إنشاء الإعداد المسبق الخاص بك ، أو تنزيل الإعدادات المسبقة للمستخدمين الآخرين. في حين أن هناك العديد من الإعدادات المسبقة المجانية ، فان أفضل إعدادات Lightroom المسبقة في الاغلب ما تكون غير موجودة وتتطلب منك شرائها مقابل رسوم رمزية قبل أن تتمكن من تنزيلها واستخدامها علي الجهاز الخاص بك.لا تتوفر منتجات Adobe إلا مع عضوية Creative Cloud ، بما في ذلك Lightroom. هناك العديد من الانواع مختلفة من الاشتراكات (للطلاب والمعلمين والأفراد ورجال الأعمال).لا يمكنك شراء تطبيق لايت روم لم يعد بإمكانك شراء Lightroom كبرنامج مستقل وامتلاكه. تحتاج إلى شراء عضوية Creative Cloud الخاصة بك. إذا قمت بإيقاف خطتك ، فلن تتمكن من الوصول إلى Lightroom.

تحميل لايت روم مهكر للايفون
تحميل لايت روم مهكر للايفون

هل يعد تطبيق light room مهكر

لا ،لا يعتبر تطبيق Light room تطبيق مجاني ، ومع ذلك ، هناك الكثير من تجريبية مجانية مدتها 7 أيام. هذه النسخة التجريبية المجانية هي النسخة الكاملة التي تقوم بتقديم جميع ميزات النسخة المدفوعة. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، هناك العديد من خطط Adobe Creative Cloud الشهرية المتاحة والتي تشمل Lightroom.

تحميل لايت روم مهكر للايفون
تحميل لايت روم مهكر للايفون

الفرق بين photoshop light room وايها افضل من حيث الاستخدام

Lightroom مقابل Photoshop: يعتمد الأمر في النهاية على الغرض من استخدامك. يتيح لك تطبيق light room مهكر المزيد من الميزات للتصوير الفوتوغرافي النقي ، بينما يقدم Photoshop العديد من أدوات التحرير التي تهدف إلى تغيير الصور إلى حد أكبر ، ويتيح لك بعمل صور أكبر من الحياة. يمكنك دائمما استخدام الإصدار التجريبي المجاني لتحديد البرنامج الذي تفضل استخدامه. وبالمثل ،

يعتبر تطبيقAdobe Lightroom (المعروف مؤخرا باسم Lightroom CC) جزءا من Adobe Creative Cloud. يوفر لك Lightroom ، مثل Lightroom Classic ،الكثير من أدوات لتحرير الصور وتخزينها ومشاركتها ببساطة باستخدام إصدار سطح المكتب أو الهاتف المحمول. من بين خيارات التحرير ، تستطيع تعديل التباين والحجم والتشبع والمزيد.

مميزات تحميل لايت روم مهكر بالفلاتر

  • يسمح لك التطبيق بالقيام علي تعديل الصور حسب سكوع الشاشة والاضاءة,واضافة الكثير من المؤثرات المتنوعة.
  • يسمح لك التطبيق بالتعديل علي الصورة عند التقاطها فورا, عند القيام بالتقاط اي صورة لسة علي هاتفك قم بفتح تطبيق light room مهكر والبدة بقيام التعديلات في الصورة بكل سهولة.
  • يعمل التطبيق علي توفير مجموعة كبيرة من الادوات اضلها اداة قص الصور الاحترافية,يعمل التطبيق علي القيام بالتعديلات التي تريدها علي الصور دون اي اخطاء وبكل سهولة ويوفر عليك الجهد والوقت.
  • يعتبر تطبيق لايت روم من التطبيقات سهلة الاستخدام للمبتدئين,حيث يقومون بتحرير الصور بجودة مثالية.
  • يستطيع التطبيق بالتحكم في الكامرا الخاصة بالجهاز حيث يمكنك التصوير علي اعدادات الجهاز نفسة.
  • يتيح لك التطبيق باستخدام اكبر عدد ممكن من الوظائف مثل الحفاظ علي جودة الصورة عند التتعديل فيها.
  • يشمل تطبيق lightroom تقنية الذكاء الاصطناعي يسمح للمستخدم حفظ الصور في ملف واحد ويكون منفصل.
  • يعمل تطبيق لايت روم علي حفظ صورك في ملف واحد منفصل وصور الجبال في ملف وغيرة.
تحميل لايت روم مهكر بالفلاتر
تحميل لايت روم مهكر بالفلاتر

معلومات حول تحميل light room مهكر

  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتبابين حسب التحديثات الخاصة بالجهاز.
  • المساحه الخاصة بي التطبيق :91 ميجا.
  • يلزم أندرويد :يتبابين حسب الجهاز.
  • اسم البرنامج : ‏Lightroom.

تم تصميم وتطوية تطبيق light room مهكر بشكل جيد ومميز مما تمنح التطبيق اولية بانة الاداة المناسبة التي تناسب جميع المستخدمين حيث يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة ويشمل العديد من المميزات لتحميل التطبيق توجة الي الرابط بالاسفل.

رابط تحميل لايت روم مهكر للايفون 2022 light room

رابط تحميل light room مهكر من ميديا فاير

رابط تحميل لايت روم مهكر للايفون من جوجل بلاي

شاهد ايضا:

تحميل تطبيق واندر Wonder AI Art Generator Mod 2023

تحميل برنامج dawn ai مهكر بالذكاء الاصطناعي لتحويل صورتك الي كرتون انمي 2023

تحميل محاكي اندرويد جيم لوب 2022 _game loop

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة_2022

تحميل ITV Player مشغل ياسين TV للاندرويد 2023

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام