ابحث في الموقع

تنزيل لعبة كراش القديمة الاصلية العاب سيارات سباق كراش crash team racing 1

تنزيل لعبة كراش القديمة الاصلية العاب سيارات سباق كراش يمكنك تحميل اللعبة من خلال موقعنا، موقع اختارلي، تعتبر تلك اللعبة من اروع الالعاب التي يقوم العديد من المستخدمي بتنزيلها ، تعد لعبة كراش القديمة من اشهر الالعاب القديمة والخفيفة علي الاجهزة وكانت اللعبة مصنعة لتعمل على البلاي ستيشن 1 والعكس بوكس ايضا، لن تاخذ تلك اللعبة مساحة كبيرة علي هاتفك.

لعبة كراش
لعبة كراش

نبذه عن لعبة crash team racing 1

سوف تستمتع بتنزيل اللعبة ، تم تصميم تلك اللعبة من قبل مطوري ومهندسي برامج ثري دي سوف نضع لكم كافة الروابط رابط تحميل لعبة كراش ، في نهاية المقال سوف نصع لكم فيديو لكي تعرفوا كيف يتم لعب اللعبة، في لعبة كراش يحاول الدكتور الشرقر والمخيف القبض على كراش لعمل تجارب عليه ولكن كراش يهرب منه عن طريق سيارة سباق ومن هنا تبدار المغمارة بين اصدقاء الدكتور وكراش ، ويدخلون في سباقات ويوجد داخل اللعبة

لعبة كراش
crash team racing 1

اسلحة مثل الشعاع والصندوق المفجر والمنبه وغيرها من الادوات، و تسطيع ايضا لعب معا صديق او فردي وسوف يوجد بها اكثر من شخصية يمكن الاستمتاع بهم

تنزيل لعبة كراش القديمة الاصلية العاب سيارات سباق كراش crash team racing 1

لعبة كراش تعتبر واحدة من  افضل واحسن ألعاب السيارات المميزة المليئة بالمتعة والإثارة ، وهي ايضا هي واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر القديمة التي يحبها الكثير، وتم إصدارها تلك اللعبة منذ قبل 20 عاما ، حيث اول اصدار لها في بداية عام 2000، اللعبة مشهورة للغاية حيث يبحث الكثير من المستخدمي بشكل يومي.

وبالاخص محبي ألعاب سباق السيارات للكمبيوتر وسوف نضع لكم كافة الروابط المباشرة للاندرويد، الايفون ، و الكمبيوتر، فنحن نقدم لكم واحدة من أفضل ألعاب السيارات والتي تمتلك فكرة مختلفة وفريدة من وكما انها ايضا متميزة في الرسومات والشخصيات التي توجد فيها كما انها متميز ايضا عن باقي ألعاب السيارات الأخرى وهي لعبة كراش القديمة ، وكما انها تتوافر لجميع أجهزة البلاي ستيشن والأكس بوكس والكمبيوتر بشكل مجاني.

 

كراش
كراش

مميزات تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 1 للاندرويد

  • سوف تستمتع بالوقت : سوف تستمتع بالوقت مع تلك اللعبة وسوف تستعيد ذكرياتك .

 

  • سوف تتعلق ب لعبة كراش للاندرويد لان اللعبة يحبها الصغار قبل الكبار وذلك يجعلها من افضل الالعاب في تاريخ العاب

 

 

  • لا تحتاج الي اي موبيل ذا امكنيات عالية : اللعبة لا تتطلب موبيل بامكانيات عالية فهي تعمل علي اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد.

 

  • الحجم صغير : حجمها صغير للغاية ولا تتطلب مكان فارغ في الذاكرة.

 

 

  • الالعاب القديمة : تعد لعبة كراش من الالعاب القديمة التي لها مكانة عند جيل ال2000 و خاصة محبي العاب السيارات والسباق.

 

  • مجانية: تعد لعبة كراش من الالعاب المجانية التي لن تكلفك اي نقود فهي متوفرة مجانا بدون اشتراك.

 

  • لعبة كراش القديمة واحدة تعتبر من أفضل واحسن العاب الكمبيوتر وفهي لعبة خفيفة جداً لا تتطلب إمكانيات هاتف او كمبيوتر عالية.
  • يوجد عدد كثير من السيارات التي توجد داخل اللعبة والتي تتميز بأشكال وأنواع وقوة مختلفة وعديدة ،حيث يمكنك شراء السيارات التي تريدها ، ويمكنك تحديث السيارة الخاصة بك لتصبح أكثر سرعة وقوة.
  • يوجد الكثير من الاماكن والطرق المخصصة لسباق العربيات و لا تقتصر اللعبة علي طريق واحد حيث يمكنك اللعب داخل الجبال ويمكنك ايضت اللعب على الطرق الزراعي ويمكنك ايضا اللعب في الجليد وغيرها والكثير من الأماكن الرائعة الأخرى المخصصة للسباقات العربيات.

 

  • يعتبر حجم اللعبة صغير حوالي 200 ميجا بايت وذلك يسهل عملية التحميل والتثبيت بسرعة فائقة على الكمبيوتر.وتحتوي اللعبة على أساليب رائعة وممتعة وجذابة و لعب مختلفة ولا تعتمد على نمط لعب واحدا حيث يمكنك تكوين فريق.
  • تصميم اللعبة أنيق وجذاب ، الجرافيك الخاص باللعبة ممتاز ومتوسط و رائع ومميزة ذلك الذي جعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق.

 

اضغط هنا لتحميل اللعبة للأندرويد

 

اضغط هنا لتحميل اللعبة للايفون

الضغط هنا لتحميل اللعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

 

معلومات عن تحميل لعبة كراش القديمة بلاي ستيشن 1

تعتبر لعبة كراش من العاب الكمبيوتر القديمة التي يحبها ويبحث عنها الكثير من المستخدمين حيث انها تصنف من ضمن العاب للكمبيوتر القديمة، سوف نقدم لكم بعض المعلومات البسيطة عن لعبة كراش سيارات بلاي ستيشن 1 القديمة يمكن معرفة معلومات عنها عن طريق هذا الجدول.

سبق عربيات كراش
اسم التطبيق crash team racing 1
التوافق اندرويد، ايفون، ويندوز
حجم اللعبة 200 ميجا بايت
الترخيص مجانا
جدول معلومات ومواصفات اللعبة
تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة2000 House of The Dead
تحميل لعبة pes 2023 لجميع الاجهزة حجم خفيف جميع المعلقين
تحميل تطبيق Lensa 2022 مهكر تحويل الصور الي كرتون
لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2019 مهكرة
تحميل ITV Player مشغل ياسين TV للاندرويد 2023

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام