ابحث في الموقع

تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة

تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة الأصلية للاندرويد فهذه النسخة تختلف عن الإصدار الأول فسوف تقوم بقيادة  شاحنات كبيرة ذات أحجام ضخمة مما سوف يدخلك إلى نوع جديد من السباقات. و من المرجح بشكل كبير أنها ستكون المرة الاولى التى تخوض بها سباق من هذا النوع فأنت لن تقوم بقيادة طائرة أو دراجة هوائية أو إحدى الشيارات ذو سرعه كبيرة بشكل غير طبيعي كما  هو المعتاد في الألعاب و لكنك هذه المرة ستقود سيارة ضخمة. وهذا هو التحدى الأقوى لك فهل تستطيع قيادة تلك الشاحنات الضخمة و الوصول من خلالها إلى المراكز المتقدمة.

مميزات تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة

مميزات تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة

بمجرد تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة وفتح اللعبة ستنتقل إلى نسخة جميلة من الشوارع الأوروبية بشكل مفصل بالطرق الدقيقة والمعالم الشهيرة بجودة عالية. مع بداية اللعب ستبدأ بأخذ دور سائق شاحنة، وستكون مكلفًا بتسليم وإيصال البضائع إلى وجهات في جميع أنحاء اقارة أوروبا. كما تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الشاحنات الضخمة للاختيار من بينها، ولكل منها طرق تعامل مختلفة ومثيرة. أيضًا أحد الأشياء التي تميز euro truck stimulator عن غيرها من العاب المحاكاة الاخرى  اهتمامها الكبير بأدق التفاصيل.

تتميز اللعبة بتمثيل للمدن الأوروبية مشابه للواقع بشكل كبير، بما في ذلك المعالم المشهورة مثل برج إيفل وبوابة براندنبورغ. حتى أن تصميم الطرق أيضًا يعتمد على تقليد الطرق السريعة في أوروبا الحقيقية ، مع محاكاة نفس ظروف حركة المرور والطقس  هناك والذي قد يؤثر على القيادة وبالتالي إضافة روح المغامرة والمخاطر للعبة. كما تمتاز لعبة المحاكاة هذه بظروف مناخية تشبه الواقع ، على سبيل المثال الثلج والمطر ، والتي يمكن أن تتطلب منك تغير  استراتيجيتك ليمكنك القيادة في هذه الاجواء. وأيضًا فإن اللعبة تشتمل على دورة نهارية وليلية.

مواصفات لعبة euro truck simulator 2 المهكرة

  • اسم اللعبة:  euro truck simulator 2 apk
  • مطور اللعبة: euro truck simulator 2 app
  • حجم اللعبة:  MB 554.88
  • الاصدار:  android, windows 
  • التحميل: مجانًا
  • التقييم الدولي: 4.6 من 5
  • نوع اللعبة: ألعاب محاكاة سائقي الشاحنات.

تنزيل لعبة euro truck simulator 2 أخر إصدار مهكرة

لعبة euro truck simulator 2 مهكرة

بعد قراءة كُل التفاصيل السابقة ومعرفة كافة مميزات لعبة euro truck simulator 2 أخر إصدار مهكرة في كٌل التفاصيل قد يعتقد البعض أنها لعبة ذات حجم ضخم كما يصعب تحميلها على الهواتف؛ حيث أن هذا الأمر متوقع في أغلب ألعاب المحاكاة ولكن مع  لعبة euro truck simulator 2 الأمر يختلف تماماً. لعبة euro truck simulator 2 تأتي بدون أي متطلبات مرتفعة في الإمكانيات الخاصة بالهاتف و بطاريته، بل على العكس تماما حيث أنها تأتي بجحم قد لا تصدق أنه حقيقي بالنظر لأنه قليل بالنسبة لمميزات اللعبة.

لعبة euro truck simulator 2 من ميديا فاير تأتي مع حجم يقارب الـ 50 ميجا بايت وقلة حجمها لا تعني ضعف الرسومات بل أنها تتمتع برسومات عالية الجودة، واقعية بشكل كبير. وإن كنت تخف من تحميل نسخة اللعبة المهكرة فـنؤكد لك أن الأمر بسيط وأمن لأننا موقعنا العاب APK يوفر لك روابط آمنة تخلو من أي ملفات ضارة لجهازك وبالفعل تمت تجربة الروابط على هواتفنا الشخصية قبل إضافتها هنا، وويمكنك أن تجد رابط تنزيل اللعبة النسخة المهككرة فب الاسفل.

خطوات تنزيل لعبة لعبة euro truck simulator 2 مهكرة 

تنزيل لعبة euro truck simulator 2 مهكرة

تنزيل لعبة محاكي السيارات الأوروبية النسخة المهكرة أمر في غاية السهولة حيث أنه بمحرد اتباع الخطوات البسيطة التالية سيمكنك تحميل اللعبة بشكل سلس:

  1. ستجد روابط التحميل في الاسفل لمختلف انواع الاجهزة.
  2. بعد انتقالك إلى صفحة التحميل قم بالبحث  داخل الصفحة التي ستظهر لك عن كلمة download أو تنزيل وقم بالضغط عليها.
  3. سيتم تنزيل اللعبة تلقائيا في نفس اللحظة ، أو أحيانًا سوف تطلب منك منصة التحميل الانتظار لمهلة من الزمن.
  4. بعد انتهاء التحميل ستجد ملف اللعبة الخاص بك متوفر على ملفات جهازك قم بتثبيت اللعبة على جهازك واستمته بها.

تحميل اللعبة للاندرويد من ميديا فاير 

رابط أخر لتحميل اللعبة للأندرويد

 تحميل اللعبة لأجهزة الكمبيوتر

في الختام لا توفت فرصة تنزيل لعبة euro truck simulator 2 اللعبة الفريدة من نوعها في محاكاة سائي الشاحنات وخاصة النسخة المهكرة المليئة بالأموال وفرص الربح التي لا تنتهي. وقد قمنا بتوفير العديد من الروابط الصادقة والأمنة لتحميل اللعبة.

يمكنك أيضا مشاهدة:

تحميل لعبة little nightmares 2 للاندرويد من ميديا فاير

 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام