ابحث في الموقع

تحميل pixellab plus مهكر 2022 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل pixellab plus مهكر 2022 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل pixellab plus مهكر 2022 والذي يحتوي على أكثر من 1600 خط أجنبي وعربي في النسخة السوداء مهكر من ميديا فاير، والتي سنقوم عبر هذه السطور بتقديم شرح تفصيلي حول مزايا التطبيق وبعض المعلومات عنه وكيفية تحميله برابط تحميل مباشر.

تحميل pixellab plus مهكر والذي يعتبر واحد من أهم برامج تحرير الصور، التي تستطيع معها الكتابة على الصور وإضافة نصوص ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى أن تطبيق بيكسل لاب بلس يمكنك من خلاله إضافة الملصقات والرسوم فوق الصور، فبرنامج pixellab plus يعد من أسهل التطبيقات التي يمكنك التعامل معها، خاصة وأنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام تستطيع التعامل معها ببساطة وسهولة.

تحميل pixellab plus مهكر 2022
تحميل pixellab plus مهكر 2022

برنامج pixellab plus الاسود مهكر

وبعد تحميل بيكسل لاب بلس الاسود مهكر تستطيع إضافة العديد من الخلفيات والملصقات والخطوط، فيوفر لك التطبيق ما يزيد عن 80 خيارا تستطيع الاختيار منها، فإن كنت تمتلك خيالا واسعا فسارع بتحميل تطبيق بيكسلاب الاسود مهكر مجانا وقم بإنشاء الرسومات وشاركها مع أصدقائك.

كما يتيح لك هذا التطبيق العديد من النقوش التي تجدها في هذا التطبيق، والتي لن يمكنك العثور عليها في أي تطبيق تحرير صور آخر، فمع بيكسل لاب بلس تستطيع من الآن إنشاء المزيد من المشاريع وتحريرها بشكل احترافي، وإضافة الألوان على النصوص مع الكثير من خلفيات إتش دي HD جاهزة على التطبيق، فهذا التطبيق يتيح لك إمكانية الجميع بين النصوص والصور في آن واحد.

الآن أصبح مبدعا باستخدام المرشحات والتأثيرات والظلال في تطبيق بيكسلاب دون أي خبرة، فقط كل ما عليك هو التعرف على كيفية التعامل مع التطبيق واستخدامه بشكل صحيح، احصل الآن بكل سهولة على أفضل الرسومات والتصميمات الأكثر احترافية مع تطبيق بيكسلاب، خاصة وأن التطبيق يضم 4 نسخ تستطيع الاختيار منها وهي “الأسود، الأزرق، الذهبي، الأبيض”، تحتوي كل منها على ما يزيد عن 1600 خط عربي وأجنبي، فضلا عن الزخارف المختلفة التي تستطيع استخدامها في الكتابة على الصور دون أن تفقد كفاءتها أو دقتها عند التحرير.

شاهد أيضا:

تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو magisto2023

Picsart | تطبيق محترفوا التصوير و التحرير

أفضل برامج للتعديل علي الصور للايفون

تحميل لايت موشن مهكر 2022 | Lite Motion اخر اصدار

كاميرا زوم بلس | التقط صورك وفيديوهاتك بجودة عالية.

مميزات تحميل pixellab plus

ينفرد برنامج بيكسل لاب بلس بالعديد من المزايا التي يتفوق بها على منافسيه في نفس المجال، والتي تجعل منه تطبيقا مميزا تستطيع الاعتماد عليه دون الحاجة إلى البحث عن أي تطبيقات آخرى للمساعدة في الأمر نفسه، ومن بين هذه المزايا ما يلي:

  • تستطيع مع pixellab plus التعديل على الصور والتحكم فيها باحترافية من حيث القص والتثبيت، مع عدم التغيير في جودتها أو دقتها.
  • يمكنك مع هذا التطبيق تغيير حجم الصور والتحكم في جودتها.
  • تحميل pixellab plus يتيح لك تحويل تنسيقات مقاطع الفيديو المتعددة بكل سهولة، بالإضافة إلى الكثير من الإعدادات الأخرى التي يمكنك القيام بها داخل التطبيق.
  • بعد تنزيل pixellab plus يمكنك تثبيت الصور من المقاطع الصوتية بكل سهولة مع إمكانية مشاركتها عبر التطبيق على مواقع التواصل المختلفة ومع أصدقائك بكل سهولة.
  • يمكنك الكتابة على الصور باستخدام الكثير من الخطوط العربية والأجنبية، فضلا عن النقوش والرسومات والملصقات التي يمكنك إضافتها على الصور لتجعلها احترافية أكثر.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام يمكنك التعامل معها بكل سهولة دون أي تعقيدات أو مشاكل.
  • مع pixellab plus تستطيع الكتابة على الصور واستخدام الكثير من الصور عالية الجودة المجهزة للاستخدام في إنشاء تصميمك بكل سهولة.
تحميل pixellabplus مهكر
تحميل pixellabplus مهكر
  • يحتوي التطبيق أيضا على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسهل عليك تحرير الصور والكتابة عليها.
  • يمنحك للمستخدمين تصاميم متميزة واحترافية وتحديدا للمستخدمين العرب الذين يبحثون عن تطبيق يضم الخطوط العربية المختلفة وزخارفها المتعددة.
  • يمنحك تطبيق pixellab plus تصميمات متميزة وأكثر احترافية من أي تطبيق آخر.
  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات المتعددة منها العربية والفرنسية والإنجليزية، مما يسهل على جميع المستخدمين في كافة دول العالم التعامل معه بكل سهولة.
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه وبأنه خفيف لا يسبب تعطل الهاتف عند تحميله.
  • التطبيق آمن جدا وخالي من الفيروسات ولا يسبب الضرر بالهاتف.
  • يحتوي البرنامج على أكثر من 300 شريط وملصق يساعدك في إنشاء تصميمك كما تريد.
  • تستطيع تغيير ألوان الغلاف والتبديل من الأبيض إلى اللون الرمادي لظهور الخطوط التي باللون الأبيض بشكل جيد.
  • تحتوي التطبيق pixellab plus على أكثر من 100 رمز لمواقع التواصل الاجتماعي التي تستطيع الاختيار منها.
  • تستطيع تزيين الصورة بطرق احترافية عبر الرموز التعبيرية التي يحتوي عليها التطبيق.
  • كما يمكنك تحرير الفيديوهات باستخدام العديد من الأدوات المتنوعة التي توجد داخل التطبيق.
  • يمكنك التحكم في إضاءة وجودة الصور ببساطة وسهولة.
  • التطبيق مجاني تماما يمكنك تحميله عبر روابط التحميل الموجودة بالأسفل دون دفع أي رسوم.
  • لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بشبكة الإنترنت حتى تستطيع التعامل معه.

معلومات حول pixellab plus مهكر

 
اسم التطبيق pixellab plus
المطور pixel lab
الترخيص مجاني
الحجم 28 MB
نظام تشغيل android 5.0 
الإصدار 2021-10-04

وعبر روابط التحميل الموجودة أسفل هذا التقرير نقدم لكم روابط تحميل مباشرة يمكنكم من خلالها تحميل pixellab plus مهكر الاسود رابط تحميل مباشر والاستمتاع بالمزايا المتعددة التي ستجدها في نسخة بيكسل لاب بلس للأندرويد.

كما يمكنك بعد تنزيل pixellab plus مهكر الاسود تعديل الصور وتحرير الفيديوهات وإضافة المؤثرات والرسومات والملصقات بكل سهولة وإنشاء تصاميم احترافية ورائعة ببعض النقرات البسيطة، فالتطبيق غير معقد كغيره من تطبيقات تصميم وتحرير الصور الأخرى، فهو سهل وبسيط للغاية لا تحترف إلا خبرة في التعامل معه، كل ما تحتاجه هو التعرف على أساسيات التعامل معه فقط.

 pixellab plus مهكر 2022
pixellab plus مهكر 2022

تنزيل برنامج pixellab plus للكمبيوتر من ميديا فاير

وبالرغم من المزايا المتعددة التي يتمتع بها تطبيق بيكسل لاب بلس للأندرويد مهكر، إلا أنه وحتى الوقت الراهن لا توجد نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن هناك إضافة يمكنك تثبيتها على متصفح جوجل كروم تستطيع مع خلالها تصميم الصور والتعديل عليها بكل سهولة عبر المتصفح، وهذه هي النسخة الوحيدة التي يمكنك التعامل معها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

وعبر المجموعة المتميزة التي يوفرها التطبيق بيكسل لاب بلس من أدوات احترافية سهلة الاستخدام، تستطيع الحصول على تصميمات مذهلة غاية في الروعة، فالتطبيق يحتوي على أدوات التحكم في الحجم وقص ولصق الصور؛ حيث تستطيع من خلالها تغيير الحجم والألوان والتحكم في جودة الصور واختيار الجودة المناسبة لك قبل حفظ التصميم، فالتطبيق يحتوي على أحجام ومقاييس متعددة ومختلفة يمكنك الاختيار منها، ومن ثم يمكنك تصديرها إلى أحد مواقع السوشيال ميديا في حال كنت ترغب في ذلك.

ويمكنك الكتابة على تصاميمك وصورك وإضافة الاقتباسات المختلفة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، ولأن الكثير من المستخدمين يبحثون عن أفضل إصدارات بيكسل لاب بلس الأسود مهكر، ستجدون في الأسفل روابط تحميل مباشرة لهواتف الأندرويد، ويعتبر هذا الإصدار هو الإصدار الوحيد، فالتطبيق لا يوجد له أي إصدارات جديدة أخرى.

رابط تحميل pixellab plus مهكر 2022

 

رابط تنزيل برنامج pixellab plus للاندرويد

 تحميل pixellab plus مهكر من ميديا فاير

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام