ابحث في الموقع

تطبيق starz play اخر اصدار الاندرويد 2022

تطبيق starz play  اخر اصدار الاندرويد 2022

تطبيق starz play  اخر اصدار الاندرويد . 

كيفية تحميل تطبيق starz play اخر اصدار الاندرويد .

 

ماهو تطبيق starz play .

مسلحه بالقدرة علي الاستفاده من شبكات الاتصال وعقد شراكات معها ، تم اعداد ستار بلاي لتوصيل خدمات البث الي مناطق جديده ،وبدا الامر من خلال رجل واحد غادر مقعده الموثره في اكبر شركه للكابلات في الشرق الاوسط OSN لينشئها بمفرده ويقدم خدمه متميزه تعدت المليون مشترك في فتره زهيده .

اراك تتساءل الان عن ماهيه الخدمه، وكيف ستنافس وسط هذا الحشد الهائل من المنافسين ، وعلي رأسهم نتفليكس العملاقه ؟ وما هي استراجيتهم للنمو بل البقاء حتي مع ظروف المنافسه التي لا ترحم ، سنجيب علي كل ما يجول في ذهنك في الحال و تفصيلياً.

كيفه نشأت خدمت starz play .

بدات خدمه استارز بلاي في الامارات العربيه المتحده عام 2013 علي ايد رجل الاعمال معاذ شيخ رئيس التنفيذي للشركه، وبعد اكثر من اربع سنين بقليل ، جمعت شركه ستارز بلاي تمويلا بقيمه 130 مليون دولار ، واكثر من مليون ونصف مشترك في 23 دوله ، اصبحت من بين افضل 14موقعا تمت زيارتها في كل الامارات العربيه المتحده والمملكه العربيه السعوديه .

 

وذلك بالتزامن مع القيام بتوقيع عقود مع العديد من شركات الاتصالات في المنطقه العربيه ، بما في ذلك اتصالات السعوديه STCو du الإماراتيه و orangeو فودافون في مصر و Maroc  Telecom في المغرب و  PTCL في باكستان ، الذي يوفر الوصول السريع للمستخدمين و الاستفاده من القدره التسويقيه الرهيبه لديهم ، وتسهيل عمليه الاشتراك و الدفع بالنسبه للعملاء ايضا .

 

كما عقدت ستارز بلاي عده شراكات لتقديم خدمه مميزه لعملائها ، وتعاونت مع اهم الاستديوهات العالميه التي تقدم محتوي حصري ومتنوع ، مثل ديزني Warner Bros ، فوكس يونيفرسال ،قنوات فوكس إنترناشيونال ، ومترو غولدوين ماير (MGM).

 

اما عن استراجيتها للنمو ، فتواصل خدمه مشاهده الفديو حسب طلب ، تقديم محتوي متميز ومتنوع يتماشي مع رغبات المشاهدين باختلاف رغباتهم وتفضيلاتهم في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، واستمرت ستارز بلاي في بداية 2018 ملايين الدولارات الإثراء المحتوي المتوفر ، وتم إطلاق ستارز بلاي في لبنان الشهره السابق.

 

كما يقول الرئيس التنفيذي عن قيامهم بالابحاث التسويقيه و الاحصائيه لمعرفة ومتابعه توجها المستهلك تجاه المحتوي الترفيهي في اسواقنا الرئيسيه ،مما يتيح لنا الادراك الكافي لمتطلبات ورغبات قاطني العالم العربي ، وبالتالي حصولهم علي ما يرغبون في مشاهدته فعليا ، كما انه لدينا افضليه عن المنافسين بفضل تركيزنا بالقدر الاكبر علي المنطقه العربيه .

مميزات تطبيق ستارز بلاي.

  • يحتوي برنامج ستارز بلاي للجوال علي اجدد المسلسلات و الافلام الاجنبيه والعربيه بالإضافه الي جميع افلام هوليوود وبوليوود منها الترفيهيه والاكشن وافلام ترفيهيه للاطفال سوف يمكنك مشاهدتها بجوده عاليه ومتناسبه مع جميع سرعات الانترنت سوف من خلال الواي فاي او بينات الاتصال .
  • يحتوي تطبيق ستارز بلاي للموبايل علي خاصيه رائعه لن تجدها باي تطبيق مشاهده اخري وهي تحميل اي افيلم مفضل لديك من خلال مكتبة الافلام والمسلسلات التي لاحصر لها ومشاهدته في اي وقت وفي اي مكان دون الحاجه الي اتصالك بالانترنت من الواي فاي او بينات اتصال بجواده عاليه HD و4K بشكل مجاني بالكامل.
  • بعد تحميل تطبيق ستارز بلاي توجد قسم ترفيهي وكوميدي مخصص لي الاطفال سواء كانت افلام و مسلسلات وهذا القسم له قواعد خاصه بالاطفال ان تجد عليه اي نوع من الالفاظ الخارجه او حته مقاطع غير مناسبه لاعمار الاطفال.
  • يحتوي برنامج ستارز بلاي لمشاهده افلام ومسلسلات علي ميزه قسم المفضله خاص بكل عضو داخل التطبيق يمكن استخدام هذا القسم اذا اعجبك فيلم او مسلسل معين يمكنك وضعه في قسم المفضل لمشاهده في اي وقت لاحق وسوف تتفادي مشكله البحث عنه و الوصول له مره اخري .
  • يحتوي برنامج ستارز بلاي الرائع علي خاصيه ارسال الفيديو علي التليفزيون وتشغيله من خلال هاتفك الاندرويد واستمتع بمشاهده الافلام و المسلسلات بجوده عاليه وقم بالاستغناء عن شاشه هاتفك الصغيره بالاضافه الي إمكانيه العوده الي محتوي الذي كنت تشاهده من قبل وتكملته من الوقت الذي توقفت عنده الحصول علي افضل تجربه مشاهده افلام ومسلسلات غير مسبقه علي الاطلاق .
  • يحتوي برنامج ستارز بلاي علب ميزه قويه وهي امكانيه تفعيل الترجمه الافلام و المسلسلات للعديد من اللغات مثل اللغه العربيه واللغه الفرنسيه من خلال ضغطه زر واحد من خلال الواجهه الخاصه بصفحه مشاهده الفيلم او المسلسل.
اسم التطبيق  تطبيق starz play
الحجم يختلف حسب النظام
السعر مجاني
نظام التشغيل أندرويد وايفون
عمليات التنزيل +500,000

ياتي برنامج ستارز بلاي للاندرويد إمكانية إنشاء حساب مجاني داخل التطبيق ولكن شهر واحد كفتره تجريبيه للتطبيق وإعجبك التطبيق حصلت علي مشاهده غير مسبقه يمكنك بعد انتهاء الفتره التدريبيه شراء تطبيق بحوالي 6 دولار شهريا واستمتع بمشاهدة الافلام والمسلسلات بجوده عاليه علي الهاتف و مشاركته مع التلفزيون .

تحميل التطبيق الايفون 

هكذا يكون قد انتهي المقال عن ماذا يمكن ان تفعل وانت في سن العشرين واتمني ان يعجبكم الموضوع والتعليق لنا لنستمر في نشر المقالات التي تفيدكم.

 

                              “مع أطيب التمنيات بالتوفيق “

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام