ابحث في الموقع

أشهر ألعاب Android و iPhone الجديدة هذا الأسبوع

أشهر ألعاب Android و iPhone الجديدة هذا الأسبوع

أشهر ألعاب Android و iPhone الجديدة هذا الأسبوع

أفضل ألعاب الأسبوع للجوال التي يجب أن تجربها وتنزيلها على هاتفك سواء أندرويد أو آيفون. عادةً ما يتم اختيار هذه الألعاب بعناية من بين جميع الألعاب الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا على Google Play و App Store ، بهدف ضمان أنها ممتعة ومتوافقة مع جميع الهواتف.لذلك ، دون مزيد من الكلام، لنبدأ في الكشف عن ألعاب Android و iPhone الجديدة التي جمعناها ، لذلك لا تفوت الفرصة!

 
العاب جديدة 2016,العاب اندرويد جديدة,العاب جديدة اوفلاين,تجربة iphone xs max في الألعاب,هذا الشهر,best android games,best android phones 2022,افضل 5 العاب سباق للأيفون و الأيباد,new android games,android,best new android games,top 10 new games for android,العاب للاندرويد,العاب,افضل العاب اندرويد,العاب اندرويد 2021,top 10 android games,اقوي ١٠ العاب,أيام الأسبوع للأطفال,iphone 11 pro max,أيام الأسبوع,أيام الأسبوع بالانجليزية,أيام الأسبوع مع ماشا
أشهر ألعاب Android و iPhone الجديدة هذا الأسبوع

1- Diablo Immortal

هذه اللعبة هي لعبة تغيير في عالم إنشاء ألعاب الهواتف الذكية. خلقته عاصفة ثلجية قوية ، ولا تعتبر جديدة بالمعنى الحرفي. تم إصدار اللعبة كنسخة “ألفا” مبكرة منذ وقت طويل ، ولكن الإصدار الأولي تم إطلاقه للتو على منصة الهاتف الذكي ، والتي تتمتع ببعض الاستقرار والأداء المتزايد. وفي حالة عدم معرفتك ، فإن سلسلة Diablo هي واحدة من أكثر ألعاب ARPG شهرة على الإطلاق ، حيث كان Diablo Immortal هو الدفعة الأخيرة في السلسلة ، والتي ظهرت لأول مرة في أواخر التسعينيات.  
يقوم اللاعب ، كما هو الحال في أي لعبة لعب الأدوار ، بالتبديل بين الشخصيات لمحاربة المخلوقات التي تهدد الأرض في معارك ملحمية كبيرة عبر منطقة طبيعية مفتوحة. عندما تلعب اللعبة ، ستندهش من جمال المرئيات ، حيث تم تصميم الألوان والصور الجميلة بدقة لتندمج في عالم اللعبة ، ببساطة Diablo Immortal هي محاولة فردية نادرة لتحسين الأداء الرسومي للألعاب المحمولة .  
شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أن عملية التنزيل مقسمة إلى خمسة أقسام ، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت لتنزيل كل شيء على الهاتف بشكل صحيح. ومع ذلك ، يمكنك اللعب أثناء تنزيل الأجزاء المتبقية دون مشكلة ؛ فقط تأكد من أن لديك مساحة تخزين 2.4 جيجا بايت على الأقل ، وإذا كنت ترغب في تنزيل اللعبة كاملة ، فأنت بحاجة إلى أكثر من 10 جيجا بايت ، والتي لا تزال صغيرة الحجم مقارنة بحجم إصدار اللعبة على منصة الكمبيوتر ، والتي 24 جيجا بايت. [احصل على اللعبة: iOS – Android] 

2- MoriArashi

ابتكرت NADARE Games لعبة ممتعة بمفهوم جديد يمكن لعبها مجانًا على أجهزة iPhone. MoriArashi هي لعبة حركة يتحكم فيها اللاعب في عدد كبير من الشخصيات في نفس الوقت من أجل الوصول إلى نهاية المسار. عادة ما تكون الشخصيات صغيرة الحجم ، لذا فإن عددها هائل ، وكلها تتحرك في الاتجاهات التي تحددها لها عن طريق التمرير يمينًا ويسارًا على الشاشة ، والهدف هو الخروج من المسار بأكبر عدد ممكن من الأحرف. 
 
لكن هذا لن يكون سهلا لأن هناك العديد من العوائق الهائلة التي تحول دون مرور هذا المبلغ مع كثرة الشخصيات.يجب التفكير بعناية في كل خطوة تقوم بها من أجل التغلب على جميع الحواجز والمخلوقات دون فقدان جميع الشخصيات. اللعبة مليئة بالمراحل والفخاخ المصممة بمهارة ، لذلك ستقضي وقتًا رائعًا في محاولة إكمال الصعوبات الصعبة. [تنزيل اللعبة: iOS]

3- Brain Blast

Brain Blast ، لعبة جديدة لتعزيز الدماغ ، مجانية تمامًا للعبها على iPhone وهي مصممة لكسر سلاسل التفكير التقليدي في الإجابة على الأسئلة البديهية وحل الصعوبات التي تبدو بسيطة للوهلة الأولى. ستظهر بعض الأهداف في هذه اللعبة في شكل مهام ، واعتمادًا على درجة ذكائك ، قد تكتمل المهمة في المحاولة الأولى. 
 
عندما يُطلب منك إنشاء زهرة تتفتح وتوجد سحابة فوقها ، فقد تعتقد أن الحل هو النقر على السحابة لجعلها تمطر ، لكنك سرعان ما تتعلم أن المطلوب هو تحويل السحابة لجعل الشمس يلمع! وهكذا في باقي الوظائف ، وبالتالي يجب التخلي عن الحلول السابقة. [تنزيل اللعبة: iOS]

4- Ice Cream Disaster Arcade

اللعبة مجانية تمامًا لنظام Android ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت للعبها. يقوم اللاعب في Ice Cream Disaster Arcade Game بتكديس أكبر عدد ممكن من أقماع الآيس كريم ، حيث ينزل من الأعلى ويتراكم فوق بعضها البعض. يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من الأقماع مع الحفاظ على توازن المصفوفة حتى لا تسقط الأقماع! 
 
لجعل اللعبة أكثر صعوبة ، هناك صعوبات تحاول منعك من إكمال المصفوفة بنجاح ، مثل الطيور ، والهدايا التي تسقط بشكل غير متوقع ، وحتى الكائنات الفضائية … ولذلك ما عليك سوى التركيز بعناية لتجنب العقبات وتحقيق أكبر مجموعة من أكواز الآيس كريم. اكتشف أفضل طريقة لتجميع أكبر عدد من النقاط وفتح جميع الميزات المخفية والشخصيات الرائعة. [تنزيل لعبة Android]

5- A Car That Turns

ما عليك سوى تشغيل السيارة باستخدام الأزرار المتوفرة على جوانب الشاشة والانجراف بأمان على طول المسارات المنحنية في هذه اللعبة الأساسية. السيارة التي تدور ليست مجانية ، ولكن يمكن شراؤها بسعر زهيد جدًا. لانها مدفوعة فلا توجد اعلانات او ادوات مراقبة وحجمها صغير جدا. قد يكون تصميم اللعبة مثالياً للهواتف المزودة بلوحات OLED ، حيث تضيء رقعة صغيرة الطريق أمام السيارة ، في حين أن المساحة المتبقية سوداء بالكامل. [iOS – Android] قم بتنزيل اللعبة.         

6- Rope Arrow

واحدة من أكثر الألعاب الرائعة التي ستبقيك على حافة مقعدك لأنها تتطلب الانتباه والتفكير السريع لتحقيق هدف إطلاق السهام على أكبر عدد ممكن من الخصوم قبل اقترابهم من الحائط. كل ما عليك فعله في Rope Arrow هو تحريك مدفع السهم إلى اليسار واليمين حتى يصبح في الموضع الصحيح لإطلاق النار على حشد من الأعداء الذين يقتربون من قاعدتك شيئًا فشيئًا. بمجرد أن تطلق السهم الممتد على الأعداء وتنقذ قاعدتك من الهجوم ، ستتلقى مكافآت مادية لترقية قوسك بالإضافة إلى ترقية القوة والمدى لضرب الأعداء بدقة وبسرعة.اللعبة مسلية للغاية لدرجة أن جلسات اللعب الطويلة لن تشعر بالملل ، وهي مجانية تمامًا لأجهزة iPhone و Android.[تنزيل اللعبة: iOS – Android]

7- Cubes Control

لعبة قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى وحتى عند تجربة المراحل الأولية ، ولكن بمجرد دخولك إلى المراحل المتقدمة ، ستجد أنها مجرد لعبة مبتكرة تتطلب ذكاءك لاختبار مهاراتك الحسابية ، بغض النظر عن الخاص بك. سن. في التحكم في المكعبات ، يجب عليك تحريك المكعبات المرقمة حول اللوحة لمطابقة جميع الأرقام ودمجها. هناك تسلسل غير محدود من المتاهات لدمج المكعبات المتطابقة حتى يتبقى واحد فقط.
 
الجانب المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنه يجب عليك مطابقة الأرقام بأقل عدد ممكن من الحركات ، خاصة وأن المتاهات تصبح أكثر تعقيدًا مع كل مستوى. تألق اللعبة هو أنك إذا ارتكبت خطأً ، فلن تضطر إلى البدء من جديد ، بل ويمكنك تخطي المستويات التي تجدها صعبة حقًا ؛ هناك دائما مشكلة أخرى في انتظارك! بشكل عام ، تعتبر Cubes Control لعبة سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها ، مما يجعلها مثالية لمحبي الألغاز.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام