ابحث في الموقع

زيادة ارباح جوجل ادسنس – أفضل طرق لرفع سعر النقرة

زيادة ارباح جوجل ادسنس – أفضل طرق لرفع سعر النقرة

 زيادة ارباح جوجل ادسنس – أفضل طرق لرفع سعر النقرة

زيادة ارباح جوجل ادسنس – أفضل طرق لرفع سعر النقرة

 

هل تتطلع إلى زيادة أرباح جوجل أدسنس أو مضاعفة تكلفة النقرة في Adsense؟

 زيادة ارباح جوجل ادسنس 2022، يعد Google Adsense أحد أكثر الطرق شيوعًا للربح من مواقع الويب على الإنترنت لتحقيق المزيد من الأرباح، ويعرضون إعلانات نصية ومصورة فيديو على صفحات الويب ويكسبون المال عندما ينقر الزائر على تلك الإعلانات.
هل تستخدم جوجل Adsense على موقعك؟ هل تريد إستراتيجية مختلفة ومضمونة لزيادة أرباح Google Adsense؟
لذا، أنت في المكان المناسب في هذا المقال سنتحدث عن مجموعة من الطرق المشروعة التي ستساعدك على زيادة أرباح Google Adsense.
توقف عن التفكير في كيفية مضاعفة أرباحك من Adsense، أو كيفية ربح 100 دولار من Google Adsense.
إذا كنت تعتقد أن عددًا كبيرًا من الزيارات القادمة ستجلب لك الكثير من الأرباح، فأنت مخطئ، لأن ارتفاع عدد الزوار ليس العنصر الوحيد المسؤول عن أرباح AdSense.
تشمل العوامل الأخرى موقع الإعلانات وعددها ونوع الإعلان وحجم الوحدات الإعلانية وسعر النقر وغير ذلك الكثير، دعونا نلقي نظرة على هذه الأساليب بالتفصيل.
يثق العديد من المعلنين في جوجل ادسنس Google AdSense، لزيادة أرباح Google Adsense على أحد المواقع، يمكنك الاستفادة من النصائح المذكورة أدناه، تحتاج إلى إتقان الميزات الجديدة إذا كان موقعك غير متوافق حاليًا مع شروط google AdSense، وإليك كيفية قبول Google Adsense.

كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس :

تصحيح أساسيات زيادة ارباح جوجل ادسنس

يفشل بعض المدونين وكذلك المسوقين عبر الإنترنت في الانتباه إلى القواعد الأساسية التي تفرضها Google على مستخدمي Google Adsense.
من الخطأ وضع إعلاناتك بشكل عشوائي أو استراتيجي بحيث ينتهي الأمر بالمستخدمين بالنقر فوقها، لن يساعدك ذلك كثيرًا، فإن مطالبة شخص ما بالنقر فوق إعلاناتك يؤدي أيضًا إلى نتائج عكسية بالنسبة لك.

زيادة الزوار يساعدك في زيادة ارباح جوجل ادسنس

تعمل إعلانات جوجل ادسنس Google Adsense بشكل أفضل عندما تحصل على حركة مرور من محركات البحث، ويجب أن يُرى أيضًا من أين يأتي الزوار في الغالب، تضمن مصادر الزيارات القادمة من المملكة المتحدة والولايات المتحدة حصولك على تكلفة نقرة عالية.

الإهتمام بسرعة المواقع لزيادة أرباح جوجل ادسنس

إنه جانب حيوي يميل العديد من مالكي مواقع الويب إلى التغاضي عنه، عندما تستخدم الكثير من الإعلانات والرسومات وربما مقاطع الفيديو على موقعك، فقد يتأثر وقت تحميله.
حتى مع شبكات 3G و 4G و 5G، لا يزال العديد من المستخدمين يتعاملون مع سرعات صافية غير موثوقة.
لذلك، يجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك لضمان تحميله بشكل أسرع على جميع الأنظمة الأساسية والمتصفحات، وتخلص من الرسومات والمحتويات غير الضرورية التي تؤثر على سرعة تحميل الموقع، وسيضمن ذلك حصول إعلاناتك على نقرات أكثر.

زيادة أرباحك في جوجل ادسنس من مدونات خاصة

لقد لوحظ أن المدونين الذين لديهم مدونات متخصصة يميلون إلى مضاعفة عدد الزيارات ومكاسب Adsense أكثر من أولئك الذين لديهم مدونات متعددة المجالات، حيث تختر مكانًا واحدًا واعمل عليه بدلاً من إنشاء مربع مختلف للمعلومات، للحصول على متوسط حركة المرور وزيادة إيرادات Google Adsense.

حجم الاعلان يزيد من ارباحك في حساب جوجل أدسنس

حتى إذا قمت بوضع الإعلان في مكان مناسب وبحجم مثالي، فلن تحصل على المزيد من النتائج إذا لم يكن لديك محتوى جذاب.
تحتاج إلى معرفة ما يثير اهتمامات المستخدمين الذين يتصفحون الصفحة التي تريد نشر إعلانك عليها، على سبيل المثال، إذا كنت تتعامل مع معدات المطبخ، فيمكنك عرض إعلانك على موقع الويب المهتمة بالطهي؛ إذا كنت تتعامل في قطع غيار السيارات، يمكنك عرض إعلانك على مواقع الويب التي تتعامل في السيارات.
إعلانات الأجزاء التلقائية الموضوعة على صفحة عن الطهي لن تفيدك بأي شيء، هذا هو السبب في أن روبوتات جوجل تتحقق من المحتوى الخاص بك لمعرفة ما يدور حوله إعلانك ثم تضعه تلقائيًا في مكان مناسب للموضوع بحيث يكون إعلانك أكثر صلة بقراء الصفحة.

حجم اعلانات جوجل أدسنس

كان أداء الوحدات الإعلانية الأعرض أفضل من الوحدات الإعلانية الطويلة والنحيلة في Google AdSense.
الإعلانات الأفقية أفضل من الإعلانات الرأسية، حيث تساعد مثل هذه الإعلانات القراء على القراءة بشكل أفضل من خلال نمط قراءة أكثر اتساقًا وبالتالي فهي صديقة للقارئ. تجلب الإعلانات الأوسع سعرًا أعلى لكل نقرة.
إذا كنت قد وضعت إعلانات رأسية على أحد المواقع ولا تتلقى الأرباح التي تريدها من خلال google adsense، فقد يكون هذا سببًا.
نصائح لزيادة أرباح جوجل ادسنس Google Adsense، حاول تغيير الإعلانات الفردية على موقع ما ومعرفة ما إذا كانت تعمل بشكل جيد، إذا رأيت نتائج إيجابية، فانتقل إلى أبعد من ذلك، وقم بتغيير كل إعلاناتك واحدًا تلو الآخر أقوى الأحجام لأداء إعلاناتك بشكل جيد هي:
  1. الوحدات الإعلانية المتجاوبة
  2.  مستطيل عريض (336 × 280)
  3.  مستطيل متوسط (300 × 250)
  4.  ناطحة سحاب (160 × 600)
  5.  ليدربورد (728 × 90)

زيادة ارباح جوجل أدسنس وزيادة سعر النقرة الواحدة

طريقة أخرى رائعة من شأنها أن تساعدك على زيادة أرباحك في Google Adsense يجب أن تضع إعلاناتك في الأماكن التي يُرجح رؤيتها فيها.
اسأل نفسك أين ستكون إعلاناتك قادرة على جذب أكبر قدر من الاهتمام، من الأفضل دائمًا وضع إعلانك بالقرب من شيء يزيد احتمال نقر المستخدمين عليه.
هل المستخدمون في الصفحة التي تعرض إعلاناتك عليها، أو ينقرون على الأزرار الاجتماعية أو أزرار المشاركة، أو في أي مكان آخر؟
يجب عليك إجراء تحليل ووضع إعلاناتك بالقرب من هذه المناطق إذا لم تتمكن من تحليل هذه المناطق، فضع المحتوى الخاص بك حول محتوى الصفحة وفوق الجزء المرئي من الصفحة.
لا يقوم المستخدمون عمومًا بالتمرير إلى الطرف الأيمن من الصفحة، قد يتصفحون النصف أعلاه فقط وينتقلون بعيدًا إذا كان المحتوى لا يثير اهتمامهم.
لذلك، قد تفقد هؤلاء الزوار إذا قمت بوضع إعلانك أدناه، حتى لو كان لديك وحدة إعلانية بسيطة جدًا، ولكن إذا تم وضعها في المكان المناسب، فستحصل على ربح أكثر من الإعلانات المبهرجة الموضوعة في مكان آخر.
وصلنا هنا إلى نهاية هذا الدليل الذي تعلمنا من خلاله كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس Google Adsense من خلال طرق ونصائح لرفع سعر النقر بالطريقة المثالية والآمنة على حساب Adsense الخاص بك.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام