ابحث في الموقع

افضل طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب

افضل طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب

 افضل طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب

افضل طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب

منصة يوتيوب هي منصة فيديوهات على الإنترنت من أشهر منصات الفيديوهات أصبح الان يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعملون على المنصة وهذا ما جعل من الصعب الوصول إلى المشاهدين واليوم في هذه المقالة سوف نتعرف على افضل طرق لزيادة عدد مشتركين في اليوتيوب.

اليوتيوب

اليوتيوب هي منصة فيديوهات على الإنترنت المنصة تستطيع من خلال اليوتيوب أو رفع فيديوهات اليوتيوب كما أن رفع الفيديوهات على اليوتيوب له الكثير من النواتج التي غيرت حياة الكثير من الناس يستطيع أي شخص في العالم رفع الفيديوهات على اليوتيوب يوتيوب هي منصة تابعة إلى شركة Google يتم رفع عليها الكثير من الفيديوهات يومياً من مميزات منصة يوتيوب انها منصة ربحية أي أن جميع الفيديوهات التي يتم رفعها على اليوتيوب تستطيع الربح منها دون أي مشاكل ولكن تحتاج الى تحقيق بعض الشروط التي وضعتها يوتيوب حتى تستطيع الربح منها.

انشاء قناة على اليوتيوب

قبل رفع الفيديوهات تحتاج إلى انشاء قناة على اليوتيوب وهذا امر سهل جدا كل ما يجب فعله هو حساب على جوجل والتفكير في اسم للقناة على اليوتيوب من الأفضل أن يكون اسم احترافي أو أن يكون اسمك ثم انشاء القناة

اسم القناة في اليوتيوب

إذا كنت تبحث عن اسم جيد للقناة على اليوتيوب من الأفضل أن لا يكون الاسم الذي تحتاره لدى أي شخص آخر هذه ما يجعل المنافس بينك وبين هذا الشخص صعبة جداً وقد تكون مستحيلة عليك اختيار اسم احترافي فإذا كنت تريد اسم للمحتوى الخاص بك ابحث عن اسم جيد ومن الأفضل أن تضع اسمك لان اذا كنت تريد تغير محتوى القناة في يوم من الايام سوف تحتاج إلى تغير اسم قناتك على اليوتيوب هذا ما يجعل اسم قناتك الجديد لا يظهر لكن إذا كان اسم قناتك هو اسم فهذا افضل ما تفعله.

اختيار محتوى على اليوتيوب

يوجد الكثير من المحتويات الموجودة على اليوتيوب  فإذا كنت تريد محتوى اختار محتوى عليه تركيز يبحث عنه الجميع عن طريق تريند جوجل أو ما إلى ذلك يمكنك اختبار محتوى ومن الأفضل أن لا تختار المحتوى الترفيهي لانه يوجد الكثير من الناس الذين يعملون في هذا المحتوى ما يجعل المنافسة صعبة بينك وبينهم.

زيادة متابعين فيسبوك مجانا 5K بضغطة واحدة – خطوة بخطوة

شعار قناة اليوتيوب

إذا كنت تريد شعار إلى قناة اليوتيوب من الأفضل اختيار شعار حسب المحتوى الخاص بك الخطوة الأصعب في إنشاء قناة على اليوتيوب هي اختيار شعار وايضا اختبار اسم إلى القناة هذه هي أصعب خطوة في الانشاء من بين باقي الخطوات التي تكون سهلة إلى متوسطة.

محتويات اليوتيوب غير مهمة

اقول لك عزيزي القارئ أن المحتوى الترفيهي ومحتوى الألعاب هم اسوء محتوى قد تفعله غلى اليوتيوب الى جانب الدين الذي يقول ان هذا المحتوى حرام إلى أن هذا المحتوى يضيع وقت الجمهور على اليوتيوب دون اي فائد وعليك الإبتعاد عن هذا المحتوى لأنك إذا استمريت في هذا المحتوى سوف تفعل أي شئ من أجل المال قد تقول كيف ولكم في الحقيقة نعم سوف تبدأ في إظهار زوجتك أو اختك أو ما إلى ذلك على اليوتيوب ثم خلع الحجاب ثم تبدأ في فعل أي شئ من أجل المال واذا كنت تريد مثال بسيط يمكنك النظر الى بعض قنوات اليوتيوب الموجودة الان.

رفع فيديوهات على اليوتيوب

كما ذكرنا يستطيع أي شخص في العالم رفع فيديوهات على اليوتيوب ولكن يوجد بعض المشاكل إذا كنت في سوريا لان شركة جوجل أوقفت الربح من سوريا بعد الحرب التي حدثت هناك للأسف لا يمكنك الحصول على المال من شركة يوتيوب أو من شركة جوجل اصلاً إذا كنت داخل سوريا هذه معلومة كنا يجب ان نذكرها في المقالة اما عن رفع فيديوهات على اليوتيوب فكل ما عليك هو انشاء بعض الفيديوهات ثم رفعها على اليوتيوب من الأفضل أن تكون الفيديوهات التي يتم رفعها على اليوتيوب بجودة عالية ومن الأفضل أن تكون الفيديوهات التي يتم رفعها على اليوتيوب يبحث عنها المشاهدين ويجب أن يكون الفيديوهات ذات شرح مفصل.

موعد فيديوهات لليوتيوب

عليك القيام بجدول فيديوهات اليوتيوب حتى ينتظر المشاهدين الفيديوهات ويكونوا متحمسين لهذا المحتوى الذي تقدمها استثناء من الجدول قنوات الاخبار لان الاخبار تأتي في أي وقت دون الحاجة إلى أي جدول وبعض المحتويات الآخرة التي ليست بحاجة إلى الجدول.

مشاهدين اليوتيوب

تأتي مشاهدات اليوتيوب من حول العالم ولكن يجب ان يكون المحتوى جيدا وحصري حتى لا يتم اعطائك حقوق طبع ونشر على الفيديوهات وما إلى ذلك من القيود التي تفرده اليوتيوب على المحتوى الذي تم إعادة استخدامه.

أرباح اليوتيوب من أين تأتي

تأتي أرباح اليوتيوب من الذين يفعلون إعلانات على اليوتيوب ويدفعون المال مقابل عرض الإعلانات على فيديوهات اليوتيوب من هذه الشركات مثلاً شركات الاتصالات في كل دولة تعرض الإعلانات على فيديوهات حتى يرى المستخدمين مميزات الشركة كما أن هناك شركات عالمية تفعل إعلانات مثل شركة امازون وشركة مختلفة من حول العالم.

تستطيع فعل اعلان على اليوتيوب إذا كان لديك منتح أو إذا كنت تريد الترويج إلى قناتك أو حساباتك على حسابات التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وباقي منصات التواصل الاجتماعي يمكنك عكل اعلان ممول عن طريق Google Ads الخاص بشركة Google فإذا كنت تريد عمل اعلان ممول يمكنك العمل من Google Ads.

كيفية الحصول على مشتركين

يمكن الحصول على مشتركين اليوتيوب بسهولة ولكن تحتاج الى اتباع بعض الخطوات حتى تصل إلى عدد المشتركين الذي تحتاجه واذا كنت تريد زيادة متابعين الفيسبوك من هنا ولزيادة متابعين اليوتيوب اتبع الخطوات التالي التي سوف نذكرها فيما يلي:

  • تقديم محتوى ذات جودة مرتفعة حيث يحب المشاهدين مشاهدة فيديوهات ذات جودة مرتفعة.
  • تقديم فيديوهات يبحث عنها الجمهور يجب تقديم فيديوهات يبحث عنها الجميع مثل حدوث أي خبر يتكلم عنه الجميع مثل خبر ريان الذي كان الجميع يبحث عنه.
  • حتى يزيد عدد المشتركين هناك الكثير من الناس ليس لديه أي مشكلة فى الاشتراك في أي قناة ولكن عليك طلب ذلك من خلال كرومات اشترك في القناة
  • عدم وضع أي صورة إباحية على الفيديوهات لان هناك الكثير من الناس لا تريد أن يصل اليهم أي إشعار بصورة إباحية أو عنوان فيديو اباحي.

كيف اعرف التريند الذي يبحث عنه الجميع

حتى تستطيع الحصول على مشتركين اليوتيوب عليك نشر فيديوهات على حسب التريند اليومي الذي يبحث عنه الجميع وكي تستطيع معرفة التريند اليومي الذي يبحث عنه الجميع يمكنك البحث عنه في موقع تريند جوجل حيث صممت شركة جوجل موقع تريند الذي يبحث عنه الجميع.

كيف احصل على أرباح اليوتيوب

يمكن الحصول على أرباح اليوتيوب من خلال شركة Google AdSense التابعة إلى Google كل ما عليك فعله هو فتح حساب جوجل ادسنس وربط قناة اليوتيوب بل حساب وسوف يتم تحويل الأرباح إلى حسابك البنكي والحد الادنى للدفع هو 100$ تستطيع تلقي الأرباح بطرق مختلفة

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام