ابحث في الموقع

شرح تطبيق ستارميكر للاغانى احدث اصدار 2022

شرح تطبيق ستارميكر للاغانى احدث اصدار 2022

 شرح تطبيق ستارميكر للاغانى احدث اصدار 

 

 
يعتبر تطبيق ستارميكرمن افضل البرامج التى عرفت على متجر بلاى فى مجال التطبيقات التى تودى الموسيقى حيث يودى  تطبيق ستارميكر الموسيقى ولكن بشكل مختلف يكون تطبيق ستارميكر تطبيق غنائى مشهور حيث يضم 50 مليون شخص العالم حيث يقوم الاشخاص لتكوين صداقات عليه و الغناء فى الغرف المباشرة تم صنع تطبيق ستارميكر للاشخاص الذين يحبون الموسيقى بشكل كبير ويغنون فى كل مكان وفى كل وقت وفى نفس الوقت لايتمتعون بصوت جميل فيمكنك الان ان تمارس هوايتك المفضله عن طريق جوالك فقط مع اكثر من 50 مليون شخص فى جميع انحاء العالم .
 
يوفر تطبيق ستارميكر لمحبين الاغانى الكاريوكى امكانيات متميزه لكى تقوم بصنع الاغانى التى تحبه بى لغه حيث يوفر تطبيق ستارميكر جميع اغانى بجميع لغات العالم كل ما عليك هو ان تختار الاغنيه التى تحبها بلغه التى تحبها تعمل بعض الاغانى التى تتم اختياره فى تطبيق ستارميكر بشكل مجانى وبعض الاغانى الاخرى تقوم بشراءة داخل تطبيق ستارميكر وبعض اختيارك لاغنيه تظهر لك الكلام مكتوب كل ما عليك هو حفظ كلمات الاغنيه وحفظ الحن وبعد ذلك تقوم بتردد كلام الاغنيه التى قومت باختيارة وتحاول ان تمشى على الالحن المستخدم فى الاغنية .
 

تطبيق starz play اخر اصدار الاندرويد 2022

ملحوظات عن تطبيق ستارميكر 

يكون تطبيق ستارميكر تطبيق غنائى مشهور حيث يضم 50 مليون شخص العالم حيث يقوم الاشخاص لتكوين صداقات عليه و الغناء فى الغرف المباشرة تم صنع تطبيق ستارميكر للاشخاص الذين يحبون الموسيقى بشكل كبير ويغنون فى كل مكان وفى كل وقت وفى نفس الوقت لايتمتعون بصوت جميل ويمكنك الغناء داخل تطبيق ستارميكر مع زميل لك او صديق من داخل البرنامج التى تعرفت عليه وتقوم بالغناء معهم فى غرف مباشره  وحول عند اتخذ قرار الغناء ان تقوم بوجود كلام لاغنيه يتمشى مع الالحن الذى تريده وذلك فى حاله اذا كنت تريد تغيير الالحن .
 
من مميزات تطبيق ستارميكر يوفر لك ستارميكر العديد من الفلاتر الصوتيه التى تجعل صوتك مميز مثل النجوم تعمل تلك الفلاتر على تحسين الصوت وتقوم بالغناء سوء فردى او زوجى تشاهد كلام الاغنيه حين تشغيل الاغنيه التى قومت باخياره مع شاريكك فى الغناء داخل تطبيق ستارميكر وتوفر الاغانى دخل التطبيق بجميع الغات التى تريده سوء عربى او اجنبى كل ما عليك قبل الغناء هو ان تجهز سماعه تحتوى على مايك حديث لك تجعل صوتك نقى عند الغناء ولكى عند تعديلها تتم العمليه بصوره احسن وتفتح لك فلاتر صوتيه انقى .
 

شرح كيفيه استخدام تطبيق ستارميكر

تقوم بتنزيل تطبيق ستارميكر من متجر بلاى اذا كان لديك هاتف من نوع اندوريد او تقوم بتنزيل التطبيق من متجر ابل ستور اذا كان نوع هاتفك ايفون بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق يقوم تطبيق ستارميكر اظهار لك بعض الاغانى وتكون تلك الاغانى مقترحة من تطبيق ستارميكر  او يمكنك اختيار الاغاني الاكثر غنائا او الاحدث او المجانية وغيرها الكثير اختر الاغنية التي تحبها ثم تختار كيفية التسجيل اما  اذا كنت تريده منفرد او ثنائي او مجموعة او تريد الانضمام الى شخص اخر من داخل التطبيق ثم يقوم التطبيق بعد ذلك  بسألك بعض الاذونات مثل اذا كنت تريد تشغيل الكاميرا الامامية ام لا ثم تقوم بضغط على ابدأ لكى يقوم التطبيق ببدء التسجيل بعض النصائح لك يفضل استخدام السماعات.
 
 لكى يصبح صوتك انقى ولك يتم استخدام الفلاتر الصوتية بطريقه صحيحة ثم بعد ذلك يبدء العد التنازلى الى ثلاثة ثم تبدء الموسيقة الخلفية وهى لحن الاغنية وتبدا كلمات الاغنية بظهور بخط واضح لكى تصبح موجودة امامك بشكل واضح ثم انت تبدء بقراه كلمات الاغنية عند مرور الخط الاخضر عند العمود الابيض ثم اذا اردت فى اى لحظة التوقف كل ما عليك هو ان تقوم بضغط على ايقاف في الجهة الاعلى على اليسار وذلك من اجل ايقاف التسجيل ثم اذا اردت فى لحظة التكملة بعد التوقف.
 
 كل ما عليك هو الضغط على اكمال لكى تكمل التسجيل او  تظهر للبدء من جديد او اذا اردت تغيير الاغنية كل ما عليك هو ان تذهب الى اختيار اغنية جديدة او حفظ موقت وعند الانتهاء من التسجيل يمكن فى التطبيق ان تقوم من تعديل على الاغنية اذا اردت مثل اختيار فلتر من الفلاتر الصوتية التى يوفره لك التطبيق ثم بعد ذلك اذا قومت بانتهاء من تعديل الاغنية تقوم بكتابة وصف لتلك الاغنية التى قمت باخيارة او تقوم بوصف شعورك اثناء غناء التى قمت بغنائه ثم  يظهر لك اكثر من اختيار هو ان تقوم  بالحفظ الاغنية او تقوم بنشرها مع الاصدقاء التى تكون معاك على التطبيق .
 

شرح مميزات تطبيق ستارميكر

  1. يوفر لك تطبيق ستارميكر اغانى الكاريوكى وذلك بغض النظر عن رغبتك في اردتك فى الحصول على موسيقى البوب أو الهيب هوب أو الموسيقى الشعبية على سبيل المثال، كل ما عليك هو سوى اختيار اغنية المفضلة لديك من ملايين الأغاني التى يوفره لك تطبيق  ستارميكر، وبعد ذلك تقوم بالغناء جنبًا إلى جهه اخرى مع توفير لك موسيقى عالية الجودة وكلمات الأغاني  مناسبة، وبعد ذلك تقوم بتحرير تسجيلاتك باستخدام مجموعة مختارة من المؤثرات الصوتية وفلاتر صوتية حميله ومذهلة وذو جودة نقية ، ويمكنك بعد ذلك ان تقوم بمشاركة تلك الصوت التى قوم بتسجيلة فى تطبيق ستارميكر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى مثل Whatsapp ، Facebook ، Instagram ، Twitter وSnapchat وغيرها من الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى .
  2. يمكنك فى تطبيق  ستارميكر ان تقوم بانشاء دويتو مع جميع المشاهير من النجوم الكبار المعروفين فى الفن والموسيقيه ويمكنك الغناء مع مجموعة كبيره من الاصدقاء فى غرف خاصه لكم او يمكنك ايضا ان تقوم بالغناء مع الاشخاص الذين يتبعوك كل ما عليك هو ان تبدا الغناء وتقوم بانشاء حفلتك الخاصة مثل النجوم .
  3. يوفر لك تطبيق ستارميكر التفاعل وذلك تكون طريقه دعم من النوع المختلف  وذلك يتم عن طريق إنشاء الغرف أو الغناء أو اللعب مع أي شخص من اصقئك او متابعينك في أي وقت وبالاضافة يمكنك أيضًا مشاركة اهتماماتك مع الأشخاص الذين لديهم نفس نوع الذوق من الاهتمام و يمكنك ايضا الانضمام إلى غرف الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد فى حياتك من جميع أنحاء العالم كل ما عليك هو فقط ان تقوم بنظر الى من هو أفضل لاعب أو ملك الغناء في الغرف ثم تدخل معها فى تحدى ملئى بالاغانى .
  4. يوفر لك تطبيق ستارميكر الالعاب تكون تلك الميزه جديده فى تطبيق ستارميكر وهى عباره عن الالعاب جديدة يلعبوه الاشخاص فى الغرف الخاصه فى التطبيق وتكوت تلك الالعاب متوفره بشكل مجانى عبر الانترنت بعض الامثال لتلك الالعاب هى لعبه لودو وتكون لعبه لودو لعبة لوحيه كلاسيكيه اللعبون المحترفون بها يمكنهم العب فى غرفه معا واستخدان استراتيجية جيدة ولعبة اخرى مثل كالعبه خمن وارسم التى تكون الاشهر فى العالم كل ما عليك فيها هو ان تقوم باظهار ابداعك وبالةان بسيطه يقوم التطبيق بتوفيره لك داخل العبه .
  5. يمكنك فى تطبيق ستارميكر هو ان تقوم بااختيار الأغاني المفضلة لديك وأحدث الأغاني من ملايين الأغاني المحلية والعالمية .
  6. ان تقوم فى تطبيق ستارميكر باستخدام المقاطع الفيديو الغنائية الخاصة بك فى قوالب مذهلة مثل قوالب الشتاء .
  7. يمكنك فى تطبيق ستارميكر استخدام فلاتر صوتية لتقوم بتعديل طبقة صوتك فى المقطع التى قومت بغنائه وتجعلك مغنى محترف .
  8. يمكنك مشاركة مقطعك الصوتى على مواقع التواصل الاجتماعى مثل  Whatsapp ، Facebook ، Instagram ، Twitter وSnapchat وغيرها من الكثير من مواقع التواصل الاجتماعى .
  9. يمكنك فى تطبيق ستارميكر ان تختار جميع الاغانى الناجحة الموجوده الان تريند على السوشيال ميديا على سبيل المثال (عيش بشوقك-تامر حسني والبخت-ويجز واقوي مكس-مكي ويجز وتعالي ادلعك-بهاء سلطان واتنسيت – مسلم وتيجي نتراهن- حماقي ولا ملامه- حماقي وحته تانيه – روبي وبسكوتايه مقرمشه – حسن شاكوش وكيفي كده- ويجز والغزاله رايقه- محمد اسامه،كريم عبد العزيز وانت الحظ – عمرو دياب وسر الحياة – أصيل هميم وصابرة – بلقيس او لو كان بخاطري- راشد الماجد، امال ماهر اوسلامات- نانسي عجرم او علي عيني- احمد كامل او يا انا يا لا- عمر دياب والمزيد من الاغانى الاخرى المشهوره فى جميع انحاء العالم .
 

معلومات عن تطبيق ستارميكر

اسم التطبيق ستار ميكر
الحجم 18.7 ميجا بايت
الإصدار 8.13.0
نظام التشغيل أندرويد 5.0 فأحدث
عمليات التنزيل +100,000,000 عملية تنزيل
 
 
 

للحصول على تطبيق ستارميكر

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام