ابحث في الموقع

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

اصبح برنامج كواى من أكثر البرامج شهرة في الآونة الاخيره حيث أصبح استخدامه شائع جدا، ويتزايد عدد مستخدميه بشكل دائم وذلك لأنه ياتي للاشخاص الذين يملكون حساب عليه بالكثير من الأرباح المالية أكثر من أي تطبيقات اخرى على متجر جوجل بلاي، يشبه برنامج كواي إلى حد كبير برنامج تيك توك في التصميم وطريقه الاستخدام وتقريبا نفس المحتوى حيث أن الأشخاص يعرضون من خلال كلا التطبيقين الفيديوهات القصيرة التي يعرضون من خلالها مواهبهم، أو يقومون  بنشر العديد من الفيديوهات للروتين  اليومي عن حياتهم الشخصية، ولكن الفرق بين استخدام تطبيق كواي واستخدام تطبيق تيك توك على تطبيق ويأتي بالكثير من الأرباح المالية على عكس تطبيق تيك توك الذي يعتبر فقط تطبيق ترفيهي يتسلى من خلاله الاشخاص بعمل حساب شخصي على التطبيق بكل سهوله.

زاد عدد تحميل برنامج كواي في الآونة الاخيره إلى ما يصل 50 مليون عملية تحميل حول العالم في الكثير من البلدان. وهذا العدد الضخم من التنزيلات في الفتره قصيره يجعل كثير من الأشخاص يفضلون تحميل واستخدام برنامج اكواي والتفكير بشكل جدي لزيادة عدد المتابعين لزياده الربح المالي الذي يحصلون عليه في نهاية كل شهر، وسوف نتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بتحميل برنامج كواي وطرق زياده المتابعين لبرنامج كواي.

نبذة مختصرة حول تنزيل تطبيق زياده متابعين برنامج كواي.

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

يعتبر برنامج كواي هو أحد البرامج التي تعمل على منصه التواصل الاجتماعي، تم إصدار البرنامج  العام الماضي ومنذ ظهوره حاز على شهرة كبيرة بين الكثير من المستخدمين في عدد من الدول حول العالم، وهو تطبيق مجاني موثوق المصدر يتم تحميله بكل بساطه من خلال متجر جوجل بلاي،  واصبح في فتره قصيرة البرنامج الاول لعرض المحتويات الترفيهيه والهادفه في مصر، والفكره الاساسيه التي جعلت من برنامج كواي أكثر البرامج شهره أنه يقدم دخل مالي جيد بسبب الفيديوهات التي يتم عرضها عليه بشكل دائم، وكلما زاد عدد الفيديوهات التي يعرضها المستخدم كلما زادت عدد المشاهدات واللايكات وزيادة المتابعين تؤدي إلى زيادة الدخل المالي الذي يحصل عليه الفرد في نهايه الشهر.

توجد أكثر من طريقه للحصول على ربح مالي وزياده متابعين برنامج كواي على حسابك الشخصي منها ما يكون عن طريق تحميل تطبيق زياده متابعين كواي وطرق أخرى عن طريق عرض محتوى أكثر أو عمل متابعة متبادلة وسوف نتحدث بالتفصيل عن كل تلك الطرق في الأسطر التالية.

في البدايه سوف نتحدث عن الطرق الاساسيه لزياده متابعين كواي وبالتالي زياده دخلك المالي.

طرق رشق متابعين كواي مجاناً 

الطريقة الأولى 

النشر اليومي بشكل مستمر وهذه الطريقه ستساعدك بشكل كبير على تصدر محتوى الفيديوهات التي تنشرها بشكل دائم على برنامج كواى ، فمن المفترض أن تنشر اكثر من فيديوهين كل يوم، وكلما كانت الفيديوهات التي تنشرها ذات تصميم جميل ومحتوى جذاب كلما زادت عدد المشاهدات وعدد المتابعين لك، ولا يغتسل المحتوى الذي ستعرض على ملفك الشخصي ، لا تقتصر الفيديوهات على قسم معين او محتوى واحد فتلك الفيديوهات يختلف محتواها ما بين المحتوى الهادف والمحتوى الترفيهي والمحتوى العلمي وغيره، وفي كل الحالات ينبغي ان يكون المحتوى الذي تقدمه منظم وفي فترة زمنية قليله حتى لا يمل المشاهد منها،  وباسلوب جيد وشكل رائع لجذب عين المشاهدين للمحتوى وبالتالي متابعه حسابك الشخصي والذي ينتج عنه في النهايه تصدر ملفك الشخصي والحصول على الكثير من الربح المال.

الطريقة الثانية 

استغلال فرصه الترند، هو عباره عن فيديو يكون البحث عليه كثير جدا في فتره معينه ويتصدر كل محركات البحث وبالتالي يحصل على ملايين المشاهدات في فتره قصيره جدا فاذا قمت باستغلال الترند وعرض فيديوهات عن محتوى الترند وكان بشكل جيد سوف تحصل على الكثير من المشاهدات وكلما كان محتوى الفيديو الذي ستعرض على التريند متميز عن باقي الفيديوهات كلما زاد عدد متابعينك. واستغلال الترند لا يقتصر على عرض المحتوى الترفيهى فقط ولكن يستخدمه العديد من الاشخاص والشركات في عرض مستوى ترويجي وتسويق لمنتجاتهم.

وتعتبر طريقه استغلال ترند من أفضل الطرق لزياده متابعين كواي والحصول على ربح مادي كبير اذا قمت باستغلاله بالشكل الصحيح وفي الوقت المناسب لان عامل الوقت له تاثير كبير ففي كل وقت يتصدر التريند عن الاخر وبمعنى ادق لا يدوم لفتره طويله واذا انقضت مده تصدر التريند هذه الطريقه معك اي نفع ولن تحصل على كثير من على المتابعين لذلك يتوجب عليك متابعه كل الترندات للحصول على الفرصه المناسبه واستغلالها بالشكل الصحيح.

الطريقة الثالثة

تلك الطريقه ليست فعاله بحد كبير ولكنها تنجح في بعض الاحيان في زيادة عدد متابعين كواي وهي القيام بعمل بث مباشر بشكل شبه يومي فالبث المباشر يسمح له البرنامج بان تطول مدته وكلما قمت بعمل بث مباشر اكثر كلما اقترح البرنامج ملفك الشخصي للعديد من المستخدمين حتى يقوم بمتابعتك اذا كان المثل الذي تقوم به يجذب المشاهد باسلوب رائع سواء كانت المحتوى ترفيه أو هادف.

الطريقة الرابعة

ويستخدمها عدد كبير من الأشخاص وهي تبادل المتابعات واللايكات أي أنك تقوم بمتابعة الحساب الشخصي لاحد المستخدمين لبرنامج كواي وبالتالي هو يقوم برد المتابعه وبذلك ستحصل على عدد كبير من المتابعين في فتره قصيره وبدون أي تعب أو نشر فيديوهات.

قد شاع في الآونة الاخيره أنه قد يتم حذف تطبيق تيك توك من على منصات التواصل الاجتماعي وإذا تم تنفيذ هذا القرار فبلا أدني  شك سوف ياخذ تطبيق كواي مكانه ولذلك نجد ان الكثير من الاشخاص بداوا يرغبون في وجود مكان لهم كبيره على تطبيق كواي والرغبة في زياده متابعين لحسابهم الشخصي للحصول على ربح مالي والاستغناء الكامل عن تطبيق تيك توك.

الطريقة الخامسة

تحميل واستخدام برنامج KWfans لزيادة متابعين كواى 

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022
تطبيق KWfans لزيادة متابعين كواي

لا يقتصر زيادة متابعين برنامج كواى على الطرق السابقه فقط أو بالطرق المعتادة حيث توجد هناك طرق أخرى مثل تحميل برامج من متجر جوجل بلاي لتتمكن من زياده عدد المتابعين وسوف نتحدث في هذا المقال من خلال موقع اختار لي عن أفضل برنامج زياده عدد متابعين كواى وهو برنامج Kw fans

تحميل برنامج KW fans لزيادة متابعين كواي

يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التي تعمل على زياده متابعين حسابك الشخصي على فقد تم تصميمه خصيصاً حتى يعمل على زياده المشاهدات واللايكات وعدد المتابعين لحسابك بغرض الحصول على الكثير من الربح المالي، وسوف نتحدث بالتفصيل عن طريقه استخدام هذا البرنامج الرائع وكل التفاصيل المتعلقه به.

قبل تحميل برنامج KWfans لزيادة متابعين كواي يتوجب عليك أولاً معرفة كل الخصائص المتعلقه بذلك البرنامج من حجمه واصداره ومتطلبات تشغيله ومدى توافقه مع نظام تشغيل هاتف الاندرويد الذي استخدمه ومن هذه الخصائص ما سوف نذكره في النقاط التالي:

الخصائص العامة لبرنامج KWfans لزيادة متابعين كواي

اسم البرنامج KW fans to get followers 

حجم البرنامج 15MB

نظام التشغيل. Android 4.1واعلى 

الترخيص  freeware 

اللغة  يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة حول العالم

التحميل  مجاناً 

اصدار البرنامج 1.0.9 

آخر تحديث 7/2022 

يمكنك أيضاً الإطلاع على المعلومات المتوفرة فى تحميل تطبيق كواى وزيادة المتابعين  

مميزات برنامج KW fans لزيادة متابعين كواي

عند تحميل برنامج زيادة متابعين كواي على حسابك الشخصي سيقدم لك مجموعه رائعه من الادوات التي تسهل عليك استخدام البرنامج بشكل الصحيح للحصول على عدد كبير من المتابعين ويقدم لك مجموعة من الخصائص المميزه التي سوف نذكرها في النقاط التالية:

  • بعد تحميل برنامج KWfans لزياده عدد المتابعين وتثبيته على هاتف الاندرويد الخاص بك ستجد عند فتحه واجهه بسيطه ذات شكل جميل تنظم فيها كل الأدوات التي تستخدمها في قوائم لتسهيل استخدامه من أول مره دون الحاجه لتعلم مسبق، لأنه خالي من اي تعقيدات.
  • تحميل برنامج KWfans واستخدامه مجاني تماما فلن تضطر لدفع أي رسوم ماليه أو الشركات الشهريه حتى تتمكن من استخدام ذلك البرنامج زياده عدد متابعين كواي.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات المختلفه في الكثير من البلدان ويمكنك تغيير لغه الاستخدام من خلال إعدادات التحكم الموجوده في الواجهه الرئيسيه.
  • حجم البرنامج صغيره وبالتالي لا يشغل حجم كبير من مساحه التخزين على ذاكره الهاتف ولا يستهلك الكثير من طاقه او الموارد الداخليه للهاتف.
  • البرنامج موثوق المصدر كما أنه يتوافق مع شروط سياسات الخصوصيه لمتجر جوجل بلاي وبذلك فان البرنامج امن تماما على جهاز الكمبيوتر ولا يسبب دخول أي أكواد خبيثه أو برامج تجسسية تطلع على المعلومات الشخصيه لملفك وبذلك يمكنك استخدام البرنامج وانت مطمئن.
  • لا يقتصر عمل برنامج KWfans على زيادة متابعينك فقط، فهو يعمل ايضا على زياده اللايكات والمشاهدات على حسابك الشخصي وبالتالي زياده الربح المال لك.

رغم كل تلك المميزات التي يختص بها برنامج KWfans إلا أن به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين ولكن يمكن التغاضي عنها ومن هذه العيوب ما سوف نذكره في النقاط التالية.

عيوب تحميل برنامج KWfans لزياده متابعين كواي

هذه العيوب ليست من العيوب التي تجعلك تستغني عن البرنامج ولكنها الى حد ما مزعجه وهي كالتالي:

  • يحتوي برنامج KWfans على بعض الإعلانات التي قد تزعج المستخدم في بعض الاحيان.
  • قد يعمل بشكل بطيء عند فتح الصفحه الرئيسيه او الملف الشخصي على حساب كواى.

طريقه استخدام برنامج KWfans لزياده متابعين كواي

سوف نذكر لك عزيزي القارئ من خلال موقع اختار لي طريقه استخدام برنامج KWfans لزيادة متابعين كواي مجانا بكل سهوله من خلال اتباع الخطوات التالية دون أي تعاقدات:

الخطوة الأولى عليك تحميل برنامج KWfans لزياده متابعين كواى من خلال الضغط المباشر على الرابط المذكور في نهايه المقال.

بعد الضغط على الرابط سيبدا تنزيل البرنامج بدون أي مشكله وسوف يعرض التنزيل على هيئه رسم بياني يوضح بالنسبه مئويه ليبين لك الوقت المتبقي والنسبه المتبقيه من تنزيل البرنامج، لن ياخذ تنزيل برنامج على هاتف الاندرويد الخاص بك الكثير من الوقت، وبعد اكتمال التحميل قم بتثبيته على الهاتف ومن ثم فتحه.

عند فتح البرنامج ستجد أمامك الواجهه الرئيسيه بها شروط وخصوصية سياسة البرنامج قم بالضغط على موافق، سيعرض لك صفحات أخرى عن كيفية استخدام البرنامج قم بالضغط على تخطي skipe حتى تتمكن من الانتقال للصفحه الرئيسيه.

بعد ذلك سيتطلب منك البرنامج أن تقوم بادخال عنوان URL لرابط صفحتك الشخصيه الموجوده على برنامج كواي.

بعد ذلك قم بالخروج من برنامج KWfans لزياده متابعينك  واذهب إلى ملفك الشخصي في برنامج كواي الاصلي وقم بالضغط على الثلاث نقاط الموجوده في اعلى الصفحه الرئيسيه واختر مشاركه رابط الصفحه وقم بنسخه.

بعد نسخ رابط ملفك الشخصي على برنامجك واي قم بالخروج من البرنامج واذهب الى برنامج KWfans لزياده متابعين كواي وانسخ الرابط مكان عنوانurl واضغط علىsign in.

وبذلك تكون سجلت الدخول بشكل صحيح في البرنامج ثم سيعرض لك البرنامج الصفحه بها مجموعه من العملات لسه تتمكن من خلالها الحصول على اللايكات وعدد من المشاهدات والمتابعين.

لا يقتصر الشراء بالعملات على عدد متابعين فقط ولكن يمكن ايضا شراء عدد كبير من اللايكات والمشاهدات في فيديوهاتك الموجوده على ملفك الشخصي لبرنامج اكواي.

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

سوف يعرض لك البرنامج مجموعه من المهام مثل العمليات الحسابيه أو مشاهده فيديوهات معينه مقابل إعطائك المزيد من العملات.

بمجرد القيام واكمال تلك المهام التي يعطيك اياها البرنامج سيمنحك مجموعة من العملات، قم بتحويلها إلى زياده عدد متابعين أو زياده عدد مشاهدات أو زياده عدد اللايكات على فيديوهاتك الموجوده على ملفك الشخصي.

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج KWfans لزياده عدد متابعين كواي من خلال الضغط المباشر على هذا الرابط اضغط هنا.

بالاضافة لهذا البرنامج الرائع والطرق المتعدده الذي ذكرناها سابقا لذلك على زيادة متابعين كواي سوف نتطرق للحديث عن المواقع التي تختص بزياده عدد متابعينك وأياً من هذه المواقع يمكنك استخدامه والتسجيل فيه مجاناً، ويعمل بشكل جيد وبعض المواقع التي تتطلب بعض الرسوم المالية أو الاشتراكات الشهريه حتى تتمكن من استخدام مواقع زيادة متابعين كواي وزياده اللايكات وبالتالي زياده الربح المالي في النهايه ومن هذه المواقع ما سوف نذكره في النقاط التالية:

موقع Followers Cheap لزيادة متابعين كواي

يعتبر هذا الموقع الرائع احد المواقع التي تعمل على زياده المتابعين لكافه مواقع السوشيال ميديا بشكل عام ولزيادة متابعين برنامج كواي بشكل خاص وهو يعتبر مال البرامج المدفوعه التي تتطلب دفع بعض المال حتى تحصل على خدمه ممتازه.

مميزات موقع Followers Cheap لزيادة متابعين كواي

يعتبر هذا الموقع من أرخص المواقع التي توفر خدمه بيع متابعين لبرنامج كواي كما يقدم العديد من الخدمات الاخرى التي تمكن المستخدم من الحصول على المزيد من الخدمات الرائعه مثل ذلك عدد المشاهدات والمشاركات لزيادة الكسب المالي، والحد الأدنى لفترة عمل البرنامج هي نصف ساعة فى اليوم.

 ارخص سعر شراء المتابعين واللايكات عبر موقع Followers Cheap لزيادة متابعين كواي 

حتى تتمكن من شراء ما يقارب 250 متابع على برنامجك وائل لمده نصف ساعه في اليوم الواحد يمكنك ان تقوم بدفع 6$ .

وحتى تتمكن من شراء 250 لايك على الفيديوهات الموجوده على الملفات الشخصي يمكنك ان تقوم بدفع 4$ لمده نصف ساعه في اليوم الواحد.

ملحوظة.

تستطيع دخول هذا الموقع مرة واحدة في اليوم ويمكنك استخدامه بشكل يومي حتى تحصل على المزيد من عدد متابعين ولايكات على الفيديوهات الموجوده في الملف الشخصي الخاص بك على برنامج كواى.

طريقه استخدام موقع Followers Cheap لزيادة متابعين كواي 

حتى تستطيع استخدام ذلك الموقع لشراء عدد من متابعين واللايكات لزياده متابعين كواي يتوجب عليك أولاً أن تقوم بانشاء حساب للتسجيل في الموقع به.

فور تسجيل الدخول في الموقع ستظهر لك صفحه طلب الخدمه في هذه الصفحه قم بادراج رابط حسابك الشخصي على برنامج كواي الذي ترغب في رشق متابعين كواي مجاناً فيه، قم بتعيين العملة التي ترغب بدفع بها ومن خلال الخانات الموجودة أمامكم بتحديد عدد المتابعين أول لايكات التي ترغب فيه إضافتها لحسابي ثم قم بالضغط على اطلب الان.

بمجرد الضغط على اطلب الآن سوف يتم تنفيذ الخدمه فوراً وسحب المقابل المادي من رصيدك.

هناك أيضاً بعض المواقع رشق متابعين كواي مجانا بطريقة سهلة ومن هذه المواقع موقع زياده متابعين كواى. 

موقع زيادة متابعين كواي مجاناً 

حتى تتمكن من استخدام ذلك الموقع مجاناً لزيادة متابعين كواي مقابل القيامه بعض المهام السهله وسوف نذكر لك طريقه استخدام موقع زيادة متابعين كواي مجاناً باتباع الخطوات التالية:

عند فتح هذا الموقع لزيادة متابعين كواى ستجد أمامك الواجهه الرئيسيه وبها طلب عدد من اللايكات والمتابعين أمامك فانا لرابط الملف الشخصي لك على تطبيق كواى.

قم بالدخول إلى تطبيق كواى الاصلي ومن ثم قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجوده لفتح المعلومات الشخصية لحسابك واضغط على مشاركة ستفتح لك مجموعه من الأيقونات اختار منها نسخ الرابط.

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

 

 

بعد نسخ الرابط قم بالرجوع مره أخرى الى موقع رشق متابعين كواي مجانا بطريقه سهلة وقم بلصق رابط ملفك الشخصي في الخانه المتخصصة.

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

بعد لصق الرابط قم بتحديد عدد المتابعات التي ترغب في زيادتها لملفك الشخصي على حساب كواي وبمجرد الضغط على الحصول على المتابعين سيرسل لك البرنامج رساله عن المهام التي يجب أن تقوم بها حتى تتمكن من الحصول على المتابعين.

ومن تلك المهام التي قد يعرضها لك البرنامج مشاهده بعض الفيديوهات وبعد إتمام المهمة التي ارسلها البرنامج لك، سيقوم بارسال المتابعين على حسابك على تطبيق كواى مباشره.

كما يمكن أيضاً زياده متابعين كواي من خلال أفضل سيرفر لزياده متابعين كواي مجاناً دون الحاجه لدفع أي رسوم ماليه ويمكنك الدخول إليه مباشرة من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا

تحميل برنامجKwFans APK لزيادة المتابعين للاندرويد 

للتحميل اضغط هنا

إلى هنا عزيز القارئ نكون وصلنا لنهاية المقال نرجو أن نكون قد شرحنا لك طرق الحصول على زيادة متابعين كواي من خلال المواقع المختلفه وبرنامج زيادة متابعين كواي.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام