ابحث في الموقع

مهندس مصري يبتكر تطبيق I top منافس فيسبوك

مهندس مصري يبتكر تطبيق I top منافس فيسبوك
 
 

 تطبيق I top، في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه الان وتعدد الابتكارات والاختراعات أصبح لدينا مصريين يقومون بالابتكار .

فقد قام احد المصريين بابتكار برنامج منافس لفيس بوك واطلق عليه   تطبيق I top  حيث لاقي التطبيق انتشارا واسعا خاصة ببلد الابتكار مصر.

 
 

 

 

 

من قام بأبتكار تطبيق I top

قام بابتكار تطبيق I top  المهندس المصري سامح الشافعي حيث تصدر التطبيق محركات البحث , وأصبح ذو شهرة واسعة فقد وصل نسبة الذين قاموا بتحميل تطبيقI top الي 300 الف عملية تحميل , مما يدل علي تميز تطبيقI top واحتوائه علي مميزات عديدة.

في الفترة الاخيرة ومع قلة انتشار الوظائف التقليدية وانتشار الانترنت في مصر أصبح الشباب يبحث عن المجالات, التي يستطيع من خلالها العمل وتحقيق ربح خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد, فقد قام شاب من شباب مصر بابتكارتطبيق  I top الذي اصبح ايقونة السوشيال ميديا فقد أصبح ينافس فيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي .

هذا بالاضافة الي ان مطورتطبيق I top  المهندس المصري سامح الشافعي صرح في بيان له ان تطبيق I top , يستطيع منافسة فيسبوك لما يتضمنه من مميزات عديدة ليست موجودة بفيسبوك مما جعل تطبيق I top حديث السوشيال ميديا .

تطبيقI top  اول موقع تواصل اجتماعي مصري

اصبح تطبيق I top اول موقع للتواصل الاجتماعي مصري , فقد أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق I top هو تطبيق للهاتف المحمول والكمبيوتر تم تصميمه لتقديم الدعم للاحتياجات والاستخدامات المختلفة لمجموعات مختلفة من الناس.

 تطبيق I top هو تطبيق تم تطويره في مصر وتم تصميمه لمساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة, تم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص في البلاد ، ولكن تم استخدامه أيضًا من قبل أشخاص من دول أخري مما يدل علي قوة التطبيق وتعدد امكانياته التقنية, ومن المتوقع زيادة انتشار التطبيق بصورة اكبر في الدول العربية ومن ثم انتشاره في باقي البلدان , اذا قام مطور تطبيق I top  بالمحافظة علي التحديثات الدورية للبرنامج وزيادة امكانيات تطبيقI top.

مميزات تطبيق I top

تطبيقI top الجديد له مميزات متعددة حيث قام المهندس المصري سامح الشافعي بعرض بعض مميزات التطبيق,
حيث قال ان التطبيق يوجد به مميزات مختلفة غير موجودة في تطبيقات اخري وأكد ان تطبيقI top يضم مميزات عديدة منها خدمة التعليق الصوتي حيث يمكنك ارسال تعليق صوتي بدلا من تعليق كتابي علي احدي المنشورات, علي تطبيقI top .
وهذه اول خدمة متميزة عن التطبيق عن التطبيق الشائع فيسبوك,وقال المهندس سامح الشافعي حينما سأل عن الفكرة التي جعلته يبتكر تطبيق I top في الواقع عندما قمت بإنشاء التطبيق   قررت ان يكون تطبيقًا يخدم الجميع ، من حيث تقديم الخدمات والسوق ، وبعد ذلك أبدأ في إضافة تحديثات جديدة وتطوير التطبيق وإجراء تغييرات كبيرة عليه ، وفيه يضيف ميزات الشبكات الاجتماعية المعروفة والخدمات.
 
وقال المهندس سامح الشافعي أن تطبيق I top لا يشبه فيسبوك ولكنه يقدم المزيد من الميزات المختلفة وأنه أصبح منافسًا مصريًا لبعض المزايا رغم أن فيسبوك تأسس قبل 17 عامًا ولكن مع مرور الوقت سيصبح  تطبيق I topالأفضل مع التحديثات الجديدة والمستمرة.
 

ما هي ميزات الخصوصية التي يقدمها تطبيق I top؟

 هي ميزة جديدة  في تطبيقI top للمستخدمين لحماية بياناتهم الشخصية حيث أن التطبيق يتمتع بخصوصية وحماية عالية حيث أن النظام الأساسي في تطبيق I top سوف يسألك عما إذا كنت صاحب عمل أو مستخدمًا عاديًا عند إنشاء حساب لأول مرة ، ولكن على عكس التطبيقات الأخرى.
 الشيء هو أنه لا يوجد شرط لتاريخ الميلاد أو نوع المستخدم ، بغض النظر عن ذكر أو أنثى ، فإن تاريخ الميلاد والمصالح مطلوبة لتسجيل الدخول إلى مواقع أخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص إخفاء علامة الرسالة لحماية نفسه إذا لم يقم شخص ما بذلك 
والتكلم معه على انفراد.
 
قال سامح الشافعي إنه يعمل على تطوير وتحديث تطبيق I top الجديد حيث يستعد لإضافة وظائف المجموعة الصوتية بالإضافة إلى الرموز ، ولإضافة المزيد من الضوابط والخصوصية ، ويعمل حاليًا على إضافة المزيد من الردود التفاعلية علي  المنشورات.
 
 مثل  اغضبني أو لم يعجبني أواعجبني أو ومشاركة تعمل Shafei ( شافعي) أيضًا على علامة تبويب جديدة تسمى “Top” والتي تساعد المتابعين في جعل المشاركات في تطبيقI top أفضل من جميع المنشورات على الموقع ، وعلى عكس التطبيقات الأخرى ، تعتمد المنشورات على عدد التفاعلات.
وانتظر مستخدمي التطبيق الجديد ، أثناء التحديث القادم ، وظيفة الوضع الليلي أو الوضع المظلم.
 

كيفية تحميل تطبيق I top

تنزيل التطبيق بسيط للغاية ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق I top.

أولاً ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق بمجرد تثبيته ، انطلق وافتحه وابدأ في استخدامه.

ستوضح لك هذه المقالة كيفية تنزيل تطبيق I top من متجر google play.

-الخطوة الأولى هي فتح متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك.

-الخطوة التالية هي البحث عن تطبيق I top والنقر عليه.

-ثم تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل ثم الضغط على التثبيت.

-يمكنك الآن الاستمتاع بتطبيق I top.

كيف نقوم بالتسجيل علي تطبيق I top

الخطوات طفيفة جدا، أولا نكتب رقم جهاز المحمول، ثم يطلب منك تطبيق I top  كتابة كلمة المرور للتطبيق، ثم اختيار ما بين  ذو عمل أو مستخدم عادي، ثم نضيف اسم المستخدم، وإعادة إدخال كلمة المرور مرتين، ثم انقر على زر الموافقة، ونعمل NEXT، ثم أبدأ في استخدام تطبيق I top .

معلومات حول التطبيق I top

اسم التطبيق I top
الحجم 75 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل اندرويد 5.0 وأحدث
عمليات التنزيل +500000

الامان والحماية في تطبيق I top

وانهي المهندس المصري حديثه عن تطبيق I top  قائلا انه يعمل علي التحديث الدوري للبرنامج , وأكد انه من المستحيل ان يخترق البرنامج لأنه يعمل علي زيادة الامان بشكل مستمر لتميز البرنامج وزيادة كفائته .
 
حيث قال الشافعي انه في ظل الازمة الاخيرة التي تسببت في توقف فيسبوك وتويتر , لم يتوقف تطبيقI top عن العمل وهذا بسبب قوة ,الانظمة الامنية المستخدمة في تنفيذ تطبيقI top  مما يميزه عن غيره ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات امانا حتي الان بحيث ما أكد المهندس الشافعي علي ذلك .

موقع تحميل تطبيق I top

ويمكنك تحميل تطبيق I top  من جوجل بلاي  بكل سهولة  حيث اصبح البرنامج متصدر عمليات البحث والتحميل علي البرنامج وحجمه صغير , لن يأخذ مساحة بشكل كبير قد تتخيله فهو تطبيق يمتاز بعنصر المنافسة مع التطبيقات الاخري.
وللحصول علي تطبيق I top 
 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام