ابحث في الموقع

شرح وتحليل عملة BTT – مستقبل عملة BTT افضل استثمار2023

شرح وتحليل عملة BTT – مستقبل عملة BTT افضل استثمار2023

 

عملة   “Bittorrent”، المعروف أحيانًا باسم BTT ، هو بروتوكول لمشاركة الملفات مع قاعدة مستخدمين تزيد عن 100 مليون شخص، نتيجة لذلك ، أصبح معروفًا الآن بين أولئك الذين يستخدمون تقنية التورنت ومجتمع مشاركة الملفات الأكبر، تم شراؤها من قبل TRON في عام 2019 (كجزء من صفقة بقيمة 140 مليون دولار) ، وتم إطلاق BitTorrent cryptocurrency و BTT token .

 تم تقديم عملة BitTorrent في أوائل عام 2019 كمشروع مشترك من قبل Tron ومؤسسة BitTorrent في محاولة لتشفير بروتوكول مشاركة الملفات المعروف جيدًا وتعزيز تسليم المحتوى وتوافر النطاق الترددي باستخدام blockchain.

 الهدف هو تحقيق الأهداف التالية جزئيًا على الأقل: يجب أن يعمل BitTorrent (BTT) كحلقة وصل بين منتجي المحتوى وجمهورهم، فريق BTT متفائل بشأن قدرة العملات المشفرة على السماح للمستخدمين والمنتجين بكسب الأموال وإنفاقها مباشرةً دون استخدام الوسطاء.

نتيجة لذلك ، لن يحتاج المستخدمون إلى إنفاق الأموال الورقية أثناء عملية المعاملة لأنه يمكنهم استخدام الرموز المميزة BTT لإضافة قيمة جديدة إلى الموارد الحسابية التي قدموها.

الهدف من عملة BTT

  • يجب أن يكون مجتمع مستخدمي التورنت على دراية بتكنولوجيا العملات المشفرة لأنها تتمتع بتاريخ طويل في تشجيع المشاركة والتعاون مع صد الرقابة، منصة لا مركزية متطورة تهدف إلى “تشجيع الانفتاح ورفض الرقابة ومكافأة لاعبيها” مبنية على عملة BitTorrent، تصعد TRON كمصدر للبنية التحتية التكنولوجية التي يجب أن تربط كل هؤلاء المستخدمين على نطاق عالمي لأن مستخدمي التورنت يجب ألا يكونوا غير مطلعين على هذه المبادئ.
  • الهدف من عملات BitTorrent هو دفع BTT أقرب إلى كونها تقنية شائعة، إن جعل شبكة TRON blockchain و BitTorrent P2P تعمل معًا كنظام بيئي واحد سيؤدي في النهاية إلى زيادة عدد المستخدمين على blockchain وتعزيز التبني على نطاق واسع.
  • يجب أن ينسق مفهوم رمز BTT الجهود لتحسين العيوب الهيكلية لبروتوكول BitTorrent، الهدف الأولي لمشروع عملة BTT هو زيادة مشاركة المستخدم من خلال تقديم حوافز مدفوعة بالسوق، إنهم يريدون التعاون من أجل تعزيز وإطالة عمر أسراب BitTorrent.
  • سيعمل نموذج BitTorrent Speed على عملة BitTorrent، يمكن شراء الوصول إلى التنزيلات الأسرع باستخدام أكواد BTT المكتسبة، يمكن استبدالها برموز TRON (TRX) من خلال التبادل اللامركزي وسيتم الاحتفاظ بها في محفظة خاصة

تعرف على العملات الجديدة في جميع أنحاء العالم وكيفية الأستثمار منها

كيفية عمل عملة BTT

تقوم BTT بتجميع مواقع Torrent ، التي تخزن البيانات الوصفية حول الملفات المشتركة وتعمل كبوابات تورنت ، وأجهزة التتبع المستخدمة لتقديم الأقران وموفري الخدمات عبر الإنترنت الآخرين.

يمكن لمقدمي الحشود الذين يأخذون رموز BTT أن يكونوا نظراء أو بذور (مستخدمون لديهم ملف تورنت تم تنزيله بالكامل) (مستخدمون لديهم نسخ جزئية من الملفات المطلوبة).

يضمن منشئو رمز BTT أنهم سيستخدمون خبرتهم السابقة في إدارة هذه البنية التحتية الراسخة لتشغيل نظامهم المستند إلى الرمز المميز.

الغرض من عملة BTT هو تسهيل تفاعل المستخدمين ومقدمي الخدمات وطالبي بروتوكول BitTorrent مع بعضهم البعض فيما يتعلق بموارد الحوسبة المتاحة.

يتم استخدام الرموز المميزة BTT كوحدة صرف لجميع المعاملات التي تتضمن توفير خدمات متنوعة داخل النظام البيئي المستقبلي.

تهدف الرموز المميزة نفسها إلى أن تكون قابلة للقسمة على نطاق واسع قدر الإمكان من أجل دعم مجموعة من الأسعار للخدمات المقدمة، سيتم تضمين كل من دفتر الأستاذ الخاص و TRON blockchain العام في البورصة التي سيتم من خلالها تداول الرموز المميزة.

يؤمن فريق BTT بحجم نظام BitTorrent البيئي نفسه ، مع وجود حوالي مليار جهاز قيد الاستخدام حاليًا ، على الرغم من حقيقة أن مسألة اعتماد الرمز المميز بين مستخدمي التورنت لا تزال مجرد افتراضات.

سيكون هناك (نظريًا) 990 رمز BTT لكل جهاز فقط من العرض المخطط له البالغ 990000 ، والذي سيضمن نمو الأسعار المستقبلي لتوكنات BTT.

أسراب BitTorrent عرضة لتدهور الجودة المبكر أو حتى الانقراض الكامل بسبب عيب هيكلي في التكنولوجيا الأساسية، يمكن للمستخدمين تنزيل ملفات كاملة دون الحاجة إلى تحميل نفس عدد البايتات لإتاحتها لأدوات التنزيل الأخرى ، وهذا هو سبب ذلك.

قد تمر الأسراب دون رادع ، مما يقلل من طول عمرها وجودتها، نظرًا لأن تمزيق الملفات هو بالفعل مكون رئيسي في بروتوكول BitTorrent ، فإن BitTorrent Speed سيتيح للأقران مكافأة بعضهم البعض باستخدام رموز BTT لمشاركة الملفات حتى بعد انتهاء التنزيلات.

يجب تشجيع المستخدمين على تخصيص المزيد من موارد النطاق الترددي والتخزين الخاصة بهم لدعم سرعة الحشد ومقاومة التدهور لأن القيام بذلك سيسمح لهم بكسب رموز BTT، بدلاً من الاعتماد على التعدين.

ستحدد كمية الموارد التي يوفرها المستخدمون عدد توكنات BTT التي يتم الحصول عليها وتداولها، من المتوقع أن ينمو نظام TRON البيئي نتيجة للمعاملات التي تستخدم رموز BTT عبر شبكة TRON blockchain.

 من ناحية أخرى ، لن يكون استخدام رموز BTT مطلوبًا ، وبالتالي سيتمكن المستخدمون “العاديون” من تنزيل المحتوى من أولئك الذين يستخدمونها دون أي قيود فنية.

كيفية عمل نظام الأسعار الخاص عملة BTT

علاوة على بروتوكول BitTorrent ، فإن نظام العطاءات الذي يعتمد على اقتصاد المقايضة يسهل هذا التبادل.

سيقوم المستخدمون بالإعلان عن عروضهم في سرب ويتاجرون برموز عملة BTT للوصول لأول مرة إلى البذور بمجرد دمج BitTorrent Speed مع الإصدارات القادمة من عملاء BitTorrent و Torrent.

 يشير مصطلح “الأولوية” في هذا السياق إلى المعاملة الخاصة الممنوحة لمستخدمين معينين عبر آلية الاختناق التي تدير اختيار الأقران وتوزيع الموارد داخل سرب. تعتمد تقنية المشاركة “tit-by-tat” ، التي تسمح لمستخدمي BitTorrent بتسمية أقرانهم على أنهم “مختنقون” أو “غير مختنقين” ، على هذه العملية، لا يمكن استلام البيانات من العميل إلا عن طريق النظراء غير المختارين.

في مقابل الاستمرار في زرع الملفات التي يريدون الوصول إليها ، سيتمكن المستخدمون من مكافأة الآخرين.

يجب أن يضمن استخدام BTT جنبًا إلى جنب مع آلية الاختناق معدلات تنزيل أسرع وتشجيع تقديم المحتوى البسيط عبر عدد أكبر من المستخدمين التعاونيين بالإضافة إلى تشجيع البذور على البقاء في السرب.

سيتم تحديد “مدخلات السوق” بموجب هذا النظام من خلال كمية رموز BTT التي يمتلكها شخص معين وسرعات التنزيل المتاحة. اعتمادًا على ما إذا كانوا يتبادلون مواردهم المحلية من أجل BTT أو العكس.

سيعمل الأقران كباحثين عن الخدمة وموردين في نفس الوقت، من أجل تقديم عطاءاتهم الأولية ، يجب على المرشحين أولاً إظهار وثائقهم. 

أسعار عملة BTT

سعر BitTorrent الحالي هو 0.00000186 دولارًا أمريكيًا ، بحجم تداول على مدار 24 ساعة بقيمة 93،437،937 دولارًا، في اليوم السابق، انخفض سعر BTT بنسبة 0.4٪. هناك إجمالي 990 تريليون BTT و 920 تريليون BTT متداولة.

تبيع بورصة العملات المشفرة ، مثل KuCoin Cryptocurrency Exchange ، BitTorrent (BTT)، هذه أسواق متخصصة تعمل مثل منصات تداول الأسهم وتتيح لك شراء وبيع عملات البيتكوين، أهم مواقع تبادل العملات المشفرة لتداول BitTorrent في الوقت الحالي هي CoinTiger و Upbit و PancakeSwap (V2) و Bibox و Azbit ، إذا كنت تتساءل عن مكان الحصول على BitTorrent.

 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام