ابحث في الموقع

شرح تطبيق PicsArt لتعديل الصور 2022 آخر اصدار

شرح تطبيق PicsArt لتعديل الصور 2022 آخر اصدار

تطبيق PicsArt 2022 هو تطبيق شامل لتحرير الصور والفيديو، مع الآلاف من أدوات التحرير والفلاتر والملصقات وفرش تحسين الصور والقوالب، تعمل الشركة على تمكين 150 مليون مستخدم نشط شهريًا ليكونوا رواة قصص مرئية من خلال تمكينهم من إنشاء وتعديل وإعادة دمج ومشاركة ما يقرب من مليار جزء من المحتوى كل شهر.

PicsArt
PicsArt


أصبح PicsArt أكبر منصة إبداعية وتطبيق تحرير اجتماعي في العالم، مع أكثر من 700 مليون عملية تنزيل، يأتي الأشخاص إلى PicsArt 2022 لتوجيه إبداعاتهم الداخلية، سواء كان ذلك لإتقان لحظاتهم اليومية أو الاحتفال بشغفهم أو الترويج لأعمالهم/مؤسساتهم أو لإنشاء فن رائع.

تمتلك الشركة قاعدة مستخدمين من الشباب (Millennial ، Generation Z-heavy)، حوالي 80 ٪ منهم تقل أعمارهم عن 35 عامًا ومعظمهم من الإناث، هذا جيل من الأشخاص يفضل التواصل بصريًا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والرموز التعبيرية وصور GIF.

فكما قولنا تطبيق PicsArt هو محرر صور مجاني على الهاتف المحمول وعلى شبكة الإنترنت، و تطبيق PicsArt 2022 يسمح للمستخدمين بتحرير الصور ودمجها ومشاركتها، و يحتوي التطبيق على أكثر من 300 مليون عملية تنزيل عبر جميع الأنظمة الأساسية وهو متوفر بأكثر من 40 لغة.

لمحة عن تطبيق تحرير الصور PicsArt 2022.

PicsArt أو PicsArt Photo Editor: تطبيق Pic Video & Collage Maker هو تطبيق محمول من اختيار محرري Google Play والذي يمكنك استخدامه لتحرير الصور وحتى مقاطع الفيديو، تم إصدار هذا التطبيق في 4 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ولا يزال قيد التحديث حتى هذا العام.

بيان منشور على صفحة About Us على موقع PicsArt الرسمي : “إنه التطبيق الوحيد الذي يتيح لك أن تكون مبدعًا حقًا بميزاته اللامحدودة تقريبًا – وهو يبدأ حركة لمساعدة الأشخاص على “تجاوز عامل التصفية” والتقاط صور رائعة

PicsArt 2022 هو تطبيق مجاني لتحرير الصور والرسم لأنظمة iOS و Android و Windows، و يمكن تنزيل PicsArt من App Store و Google Play Store ومتجر Windows، بمجرد التثبيت على جهازك، افتح التطبيق وسترى بعض البرامج التعليمية التي ستساعدك على تعلم كيفية استخدام PicsArt 2022 الدروس ليست ضرورية لاستخدام التطبيق ولكنها تقدم نصائح مفيدة عند استخدامه.

بينما كان لدى PicsArt رؤى بيانات خاصة بها حول كيفية أداء تطبيقهم، احتاجت الشركة أيضًا إلى فهم أفضل وأعمق لكيفية تصنيف أقرانها ومنافسيها في فئة الصور والفيديو وفقًا للمقاييس الرئيسية، كان الحصول على مشاهدات في الفئات الأخرى ذات الصلة مثل الترفيه والشبكات الاجتماعية أمرًا مهمًا أيضًا بالنسبة لهم، حيث تمتد ميزات PicsArt 2022 إلى تلك المناطق.

نظرًا لأن PicsArt 2022 هو تطبيق عالمي متاح في أكثر من 175 دولة، فقد سعت الشركة أيضًا إلى الحصول على رؤى حول المقاييس الخاصة بالبلد والمقاييس الخاصة بالبلد بالإضافة إلى النظام الأساسي، هذا المستوى من التفصيل لا يقدر بثمن بالنسبة لهم، حيث تدير الشركة مكاتب وفرق عمل في 5 دول.

اكتشف PicsArt 2022 أنه ليس لديهم رؤية كافية للاحتفاظ، ومقاييس تفاعل الجمهور، ومعايير لتطبيقات وفئات تطبيقات معينة، كما طلبوا أيضًا التحقق من صحة فئة معينة واتجاهات تطبيقات النظراء التي كانوا يلاحظونها في بياناتهم الخاصة، لجأت الشركة إلى data.ai للمساعدة في تزويدهم برؤية اتجاهية وذكاء لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً عبر أجزاء مختلفة من أعمالهم، بما في ذلك ASO والإنفاق الإعلاني ومبادرات المنتجات الخاصة بالمشاركة.

يمكنك تنزيل PicsArt مجانًا إما من Google Play أو App Store، هناك طريقة أخرى للحصول على التطبيق وهي زيارة صفحة About Us بموقعهم الإلكتروني والنقر على أيقونة “Download PicsArt” الموجودة أسفل الوصف المختصر للعلامة التجارية مباشرةً، بمجرد النقر فوق الرمز، سيتم توفير رموز QR حتى تتمكن من تنزيل التطبيق، خلاف ذلك ، يمكنك الحصول عليه عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

واليك بعض الأسئلة التي يسألها الناس عن بخصوص مستخدمي تطبيق PicsArt 2022 :-

كيفية تعديل الصور في تطبيق PicsArt 2022؟

PicsArt هو تطبيق يمكنك تنزيله مجانًا على هاتفك الذكي، و يمكنك استخدام تطبيق  PicsArt 2022 لتحرير الصور والرسومات وإضافة نص وملصقات وفلاتر وإطارات والمزيد. يحتوي على مجموعة متنوعة من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لجعل صورك تبدو في أفضل حالاتها.

هل استخدام تطبيق PicsArt 2022 مجاني؟

نعم، يمكنك استخدام PicsArt 2022 مجانًا، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق واستخدامه في وضع عدم الاتصال، وهو أمر ملائم إذا كنت على متن طائرة أو في مكان يكون الإنترنت فيه متقطعًا.

كيف تصنع صورا رائعة باستخدام PicsArt 2022؟

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوات على PicsArt 2022 لتحرير الصور وإنشاء الأعمال الفنية، التطبيق مجاني للتنزيل والميزات متاحة لجميع المستخدمين.

هل PicsArt 2022 آمن من البرامج الضارة؟

Picsart هو تطبيق مجاني لتحرير الصور يسمح لك بتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة والرسم على الصور والمزيد، بينما يتوفر التطبيق للتنزيل على Google Play و Apple Store، إلا أنه يحتوي أيضًا على إصدار عبر الإنترنت، Picsart آمن للاستخدام طالما أنك لا تشارك الصور مع الغرباء أو تنشرها علنًا.

كيفية انشاء طبقات للصور في PicsArt 2022؟

يمكنك إنشاء طبقات في Picsart بتحديد خيار “الطبقات” من القائمة، يمكنك بعد ذلك تحديد طبقة وإضافة محتوى، مثل النص أو الأشكال.

كيفية تحرير مقاطع الفيديو على PicsArt 2022؟

PicsArt 2022 هو تطبيق لتحرير الصور يمكن استخدامه أيضًا لتحرير الفيديو، لقص مقاطع الفيديو على PicsArt، تحتاج أولاً إلى استيراد الفيديو إلى التطبيق، بمجرد دخوله إلى التطبيق، حدد الفيديو ثم استخدم رمز المقص لقص الفيديو، يمكنك أيضًا اقتصاص مقطع الفيديو الخاص بك أو تدويره عن طريق تحديد هذه الخيارات من القائمة.

تطبيق PicsArt

معلومات حول التطبيق

اسم التطبيق PicsArt
الحجم 85 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل جميع الأجهزة
عمليات التنزيل +500000

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام