ابحث في الموقع

شرح تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut احدث اصدارapk 2022

شرح تطبيق تصميم الفيديوهات  VivaCut احدث اصدارapk 2022

 شرح تطبيق تصميم الفيديوهات  VivaCut احدث اصدار 

 

ما هو تطبيق VivaCut 

يعتبر تطبيق VivaCut من افضل التطبيقات المتخصصه فى تصميم الفديوهات والصور ويعتبر تطبيق Viva Cut من اشهر التطبيقات فى تلك المجال حول العالم حيث تم تقييمه من المستخدمين بتقييم 5 نجوم وكان عدد تلك الاشخاص اكثر من 50.000.000 من جميع انحاء العالم يعتبر VivaCut من افضل البرامج الذى يستخدمها المحترفين والمبدائين فى مجال تصميم الفديوهات وذلك عن طريق استخدام اداة تسمى VivaCut Video Editor  تلك الاداة يستخدمها المحترفين فى مجال التصميم لكى يصبحون اكثر احترافية فى مجال تصميم الفديوهات ويتم استخدم الاداه من المبتدئين لكى يتعلموا فى تطبيق VivaCut تصميم الفديوهات ويصبحون محترفين فى التصميم الفديوهات  .
يوفر تطبيق VivaCut ميزة جيدة يستخدمها المحترفين لانشاء مقاطع اكثر دهشة وهى تاثيرات PRO FX التى تعمل بسلاسة فى تصميم الفيدوهات وتساعد فى تحسين الفيديو بنسبة 60 % يمكنك ايضا فى تطبيق  VivaCut  ان تنشئ مقاطع فيديو هوليوودية مذهلة مع مميزات محرر الفيديو VivaCut الفريدة مثل التحكم في الحركة، صورة فوق صورةPIP، يمكنك ايضا دمج الصور ، واستخدام الانتقالات فى الصور، واستخدام ايضا مفتاح كروما، ويمكنك توجيه فلاتر جمالية والتاثيرات المذهلة التى تجعلك محترفا فى تصميم الصور وبمكنك ابضا تصميم مقطع فيديو بأغنية وصور ونص متحرك وتركيب كل ذلك فى فيديو او صوره .
 

استخدامات تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut

يستخدم تطبيق VivaCut على يدى المحترفين والموهوبين فى مجال تصميم الفديوهات حيث يتم تصميم من على ايدايهم وتنزل على جميع مواقع التواصل الاجتماعى وبااعلى حيث تطبيق VivaCut  يدعم جميع المشاركات على  مواقع التواصل الاجتماعى مثل تيك توك وتويتر وانستغرام والعديد من الموقع المتوفره على السوشيل ميديا ويقوم تطبيق VivaCut  بتوفير لك الفيديو الذى قمت بتصميمه بااعلى جوده حيث يوفر تطبيق VivaCut  جميع الجودات لتصميم الفيديوهات مثل جودة 144 و240 و360 و720 و1080 ومتاح الان فى تطبيق VivaCut جوده 4K يستخدم تطبيق VivaCut لتعليم المبتدئين فى مجال تصميم الفيديوهات الذى يرودون ان يكونوا محترفين فى مجال التصميم .
 
ويم ذلك من حيث توفير تطبيق VivaCut ميزة جيدة يستخدمها المحترفين لانشاء مقاطع اكثر دهشة وهى تاثيرات PRO FX التى تعمل بسلاسة فى تصميم الفيدوهات وتساعد فى تحسين الفيديو بنسبة 60 % يمكنك ايضا فى تطبيق  VivaCut  ان تنشئ مقاطع فيديو هوليوودية مذهلة مع مميزات محرر الفيديو VivaCut الفريدة مثل التحكم في الحركة، صورة فوق صورةPIP، يمكنك ايضا دمج الصور ، واستخدام الانتقالات فى الصور، واستخدام ايضا مفتاح كروما، ويمكنك توجيه فلاتر جمالية والتاثيرات المذهلة .
 

مميزات تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut 

 
  1. يحتوى تطبيق VivaCut على قوالب تحرير فيديو مذهلة التى تعطى للفيديو شكل مميز ورائع وجوده عليه حيث تكون تلك القوالب متوفره فى تطبيق VivaCut بجوده عالية الدقة وذلك لانه مصنعه باحترافيه كامله وكل ما عليك لتستخدمها هو الضغط عليه بنقره واحده فى تطبيق VivaCut .
  2. يمكنك فى تطبيق VivaCut ان تقوم بتحويل اللقطات الخام التى قمت بلتقطة الى فيديو مذهل وبجودة عاليه الدقه وذلك عن طريق المحرر البديهى الذى يقوم تطبيق VivaCut بتوفيره لك حيث يوفر لك ايضا مجموعة متنوعة من القوالب التى صنعت باحترافية عالية ومن مجموعه متخصصين محترفين فى مجال التصوير الذين يعملون باستمرار فى تطبيق VivaCut لكى يوفر لك افضل شىء .
  3. يقوم تطبيق VivaCut بتحديث مستمرا اسبوعيا مجموعة متنوعة من قوالب الفيديوهات التى تكون موفره باكثر من لون مختلف لكى يستخدمها الاشخاص الذين يحبون تصميم الفيديوهات وتكون تلك القوالب فى مساعدتهم لكى يصبح الفيديو الخاص بهم افضل .
  4. يوفر لك تطبيق VivaCut تاثير الذكاء الاصطناعى تكون تلك التاثيرات عصريه فى مجال التصميم ويمكنك اضافته بنقره واحده داخل التطبيق والتى تساعدك فى تغيير الفيديو الخاص بك حيث يوفر لك تطبيق VivaCut اكثر من 300 نوع من التاثيرات وتكون تلك الموثرات متنوعة وتتحدث بشكل اسبوعى .
  5. يوفر تطبيق VivaCut ايضا موثرات قويه بصرية حيث يوفر تطبيق  VivaCut اكثر من 100 موثر يمكنك نقل الفيديو الخاص بك من الحقيقه الى الخيا لويتم ذلك بنقرة واحدة فقط فى تطبيق VivaCut بعض الامثال على الموثرات خيوط نيون , ضوء فلاش , ضبابية موثره , تنبية جليتش .
  6. يكون تطبيق VivaCut برنامج المساعد حيث حيث يحتوى على مكتبة ضخمه من الفلاتر وموثرات خيالية ويحتوى ايضا على مكتبه ضخمه من FX وتكون تلك المكتبة خاصة بك للتعديلات التى تقوم بانشاءه فى تطبيق VivaCut حيث يوفر لك التطبيق المئات من الاضافات التى تعمل للاغراض مختلفة على سبيل المثال : التكبير والدوارن والذوبان وتحويل ثلاثى الابعاد مقياس الاهتزازت ويمكنك تصميم فيديو على الصور وتركيبها وكل ذلك فى تطبيق VivaCut واكثر يوفره لك تطبيق VivaCut  .
  7. منشىء المحتوى  تلتزم VivaCut بأن تصبح أكبر منصة لإنشاء مقاطع الفيديو في العالم  حيث يمكن لمنشئي المحتوى مشاركة أفكار التحرير مثل القوالب والمواد والبرامج التعليمية ودمج الصور ومما  ذلك يودى الآن ان تكون هي فرصتك لتصبح عضوًا في مجتمع تحرير الفيديو VivaCut ويتم ذلك من أظهر إبداعك من خلال تأثيرات الفيديو  وقوالب الموسيقى الشعبية ويمكنك الحصول على مميزات رائعة لتوسيع قاعدة المعجبين بك على VivaCut تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابه متحركه لإقناع أصدقائك واكتساب متابعين جدد وذلك من خلال مشاركتك إبداعاتك على TikTok و Instagram و Youtube و Musically والمزيد من مواقع التوصل الاجتماعى .
  8. يوفر تطبيق VivaCut محرر فيديو احترافى الذى يمكنك إضافة PIP والملصقات والعناوين الفرعية والموسيقى ودمج الصور والمكونات الإضافية والمؤثرات الخاصة والمرشحات والرسوم المتحركة وكل ذلك إلى المجموعة لإنشاء تأثيرات فيديو معقدة واحترافية .
  9. يمكنك فى تطبيق VivaCut ضبط سطوع الفيديو ، والتشبع، التباين، درجة حرارة اللون، تدرج اللون، الحدة، تسرب الضوء، الإبرازات، الظلال، تنغيم المنحنى والتظليل كما يدعم التطبيق ايضا تعديل منفصل لقنوات RGB .
  10. يمكنك ايضا فى تطبيق VivaCut  مزج الفيديوهات بعمل مجموعة متنوعة من أوضاع التراكب المختلفة للاختيار من بينها إنشاء “التعريض المزدوج” بسهولة مع الكثير من تأثيرات مزج الفيديو الأخرى وكل ذلك يحدث عن طريق نقرة واحده داخل تطبيق VivaCut .
  11. يوفر تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut اطار رائيسى يستخدم فى  حالة غطاء، تجميعة فيديو ، نص ، ملصقات ، إيموجي ، وما إلى ذلك لإنشاء رسوم متحركة ، مما يجعل منحنى حركة الصورة المتحركة يظهر بسلاسة أكبر وبجودة عالية الدقة .
  12. يمكنك فى تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut نشاء محتوى حيث يوفر لك كل مفاتيح كروم مثل الشاشة الخضراءالتى لها وظيفة وتقنية مفتاح من مفاتيح السينما التى تعمل على التحقق من تأثير ما بعد المعالجة والتوليف للفيلم ، كم يمكنك من صنع أفلام الخيال العلمي الخاصة بك  عن طريق التطبيق .
  13. يحتوى تطبيق VivaCut مميزات تعمل على تحرير الفيديو باحترافية مثل قص او لصق الصور على الفيديو وتحرير الفيديو بطريقة مذهلة دمج الفيديو  وضبط السرعة ، ودمج الصور ، وإضافة الموسيقى ، والملصقات ، وبعد ذلك تتم تصدير ومشاركة بجودة HD .

معلومات عن تطبيق تصميم الفيديوهات VivaCut

 

اسم التطبيق VivaCut
الإصدار 2.14.0
تاريخ الإصدار 27‏/06‏/2019
نظام التشغيل أندرويد 5.0 فأحدث
عمليات التنزيل +50,000,000 عملية تنزيل
 
 
 

للحصول على تطبيق VivaCut

 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام