ابحث في الموقع

تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة2000 House of The Dead

تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة2000 House of The Dead

نبذة عن تنزيل لعبة منزل الرعب القديمة2000 House of The Dead

تنزيل لعبة بيت الرعب القديمة2000 House of The Dead يمكن الان تنزيل وتحميل تلك اللعبة لعبة منزل الرعب من خلال موقعنا، موقع اختارلي إذا كنت تزيد ان تلعب لعبة، فتعتبر لعبة بيت الرعب لعبث مثيرة وممتعة للغاية من العاب الكمبيوتر القديمة والخفيفة، سوف نضع لكم كافة الروابط المباشرة سوف تجدها اسفل المقال.

لعبة بيت الرعب
لعبة بيت الرعب

، إنها لعبة بيت الرعب الشهيرة التي تتمتع بمميزات رائعة سوف تعيش في أجواءً من الغموض والترقب والحذر والرعب والخوف، سنحدثك اليوم عن تحميل اللعبة للكمبيوتر والهواتف المحمولة و الايفون.

تم اصدار لعبة  House of The Dead لأول مرة عام 1996 وتم تصنيفها من ضمن ألعاب أركيد، وتعتبر ايضا من اول لعبة رعب للكمبيوتر التي تم صدورها من قبل شركة مايكروسوفت ويندوز ، تم  تطويرها من شركة سيجا في كل من التطوير وإصدار نسخ منها تعمل على أجهزة بلاي ستيشن ، ثم تم طرح تحميل لعبة بيت الرعب 2 من قبل مهندسي ومطوري شركة ميكروسوفت.

لعبة بيت الرعب القديمة House of The Dead

هذه اللعبة التي نحن بصدد شرحها، تعتبر من ألعاب الرعب إلا أنها لا تتسبب في شعور بالخوف المزعج والهلع على الإطلاق،  لهذا يمكن أن يلعبها الأطفال  بصورة آمنة فلا ضرر نفسي يمكن ان يلحق بهم من التعامل معها.

House of The Dead
House of The Dead

تتميز اللعبة بان طريقة التحكم  فيها سهلة جدا ولغاية ايضا  حيث هناك وسائل التصويب أو إطلاق النيران على الأعداء والوحوش الشريرة، واللعبة House of The Dead سهله وسلسله وغير معقدة ابدا كما أننا سوف نضع لكم فيديو شرح لك في البداية وهناك ايضا العديد من جميع أزرار التحكم وكيفية استخدم الفأرة في التصويب وإطلاق النيران، وأيضا  التحرك عن طريقاي الأسهم.

إصدارات بيت الرعب

في البداية صدرت لعبة بت الرعب القديمة التي لاقت نجاحا كبيرا وبعدها جاءت  The House of the Dead  2 تحديداً عام 1998 ، ثم  أصدرت من قبل شركة مايكروسوفت نسخة مطورة هي لعبة بيت الرعب 3 سنة 2002 أتاحت تحميلها عبر كافة الأجهزة.

تعتبر المؤثرات المرئية والمؤثرات الصوتية الرائعة، وهناك ايضا دقة في الجرافيك حيث ان الشخصيات المثيرة  وأنماط اللعب الممتعة والمتنوعة التي يمكنك اختيار ما يناسبك.

مميزات تلك اللعبة القديمة

  •  تعتبر لعبة House of The Dead وعشاق العاب الرعب يفضلون تلك اللعبة وتلك الاصدار من اللعبة حيث انها من النسخ القديمة بيت الرعب، لأنها تمكنهم من خوض المزيد من المواجهات المصيرية بشكل أكثر واقعي .
  • تعمل اللعبة بشكل ممتاز على أجهزة الكمبيوتر محدود الامكانيات والمواصفات وتعمل في كل الحالات.
  • كما أن اللعبة تستهلك مساحة كبيرة لان اللعبة حجمها بسيط للغاية.

شرح لعبة بيت الرعب

أنت في هذه اللعبة تواجه وحوشا تشكل خطر كبير على حياتك ، عليك أن تستعد للرعب، فسوف تقف أمام أشباح الموتى، ولابد من أن تظهر الشجاعة ولا يترب منك الخوف أبدا.

 سوف تواجه كائنات الزومبي في ميادين القتال،  وهي ذات وجوه قبيحة ومخيفة  كما أن سرعتهم في الحركة والسير بطيئة للغاية، وهم كائنات نحيفة كالهياكل العظمية.

لابد لك أن تقضي عليهم قبل أن يصلوا إليك، انتبه جيدا، فطريقتهم في الهجوم تتمثل في مص الدماء، البعض منهم يحمل أسلحة حادة منها السكين، المطرقة والعصا، لهذا كن حذرا من المفاجآت.

هناك في ساحة القتال ايضا، مجموعات من الحيوانات المفترسة المتلهفة الى الطعام، تمتاز بسرعة فائقة في السير والقفز لمسافات كبيرة، على مخالبهم وأسنانهم حادة وقوية جداا، يودون افتراسك فكن مستعدا للهجوم قبل أن تتحول لطعام لهؤلاء.

 

تحميل لعبة بيت الرعب 1

عند تنزيك للعبة بيت الرعب 1 ، انت سيمكنك مواجهة كل الاعداء والمخاطر التي قولنا لك عليها بأسلحتك التي سوف تتوفر لك في تلك اللعبة.

سوف تجد ان أسلحة نارية قديمة الصنع، لكنها فتاكة للغاية وقادرة على توفير الحماية لك وفريقك إذا أحسنت استخدام كل منها في موضعه، ومنها  المسدسات، الرشاشات الآلية، وغيرها من الاسلحة.

 

ساحة المعركة في بيت الرعب 2

تحتوي تلك اللعبة على عدد كثير من ساحات المعارك معظمها مناطق مهجورة لا يوجد فيها سكان ولا اي مخلوق ، سوف تشاهد طوال مستويات ومراحل اللعبة شوارع المدينة وسط المنازل والمباني القديمة والممرات الطويلة الواسعة  الضيقة أيضا .

بينما تنطلق المعارك من داخل قصر مسكون بالأشباح، وأنت تحاول أن تخرج منه وستتمكن من ذلك ببعض الحيل لتجد نفسك في غابة شديدة الظلام ممتلئة بالحيوانات والكائنات المفترسة والوحوش العملاقة.

عليك ان تحترس، لان حياتك  في خطورة انت وفريقك وامامك العديد من المهام وعليك ايضا إنقاذ عشرات الأبرياء المحبوسين في سجون الوحوش، عليك ان تكون شجاعا، وعليك ان تكون سريع حتي تستطيع الفوز و الانتقال الي المرحلة الاخري

أنماط اللعب في لعبة بيت الرعب

  • عند تحميلك للعبة سوف تتمكن من أن تلعب بمفردك او وتستعين بلاعب آخر يساندك في المعركة والقتال، بحيث يمكن ان يتحكم أحدك منكم عبر المأوي والآخر باستخدام الكيبورد.
  • أيضا،  يمكنك توصيل ادرعت البلايستيشن ولكل واحد منكم ذراع  ،  ومن مميزات اللعبة انه يوجد فرص ومحاولات وهي حوالي ثلاث محاولات و منها انه في حال موت أحدكم سيعود مرة أخرى لمواصلة اللعب.
  • هناك أربع من المستويات من الازم عليك ان تجاوزهم جميعاً وفي نهاية المرحلة ستواجه وحشاً ضخما عليك مهاجمته والقضاء عليه في اقرب وقت حتي تنتقل الي المستوي الاخري.

مميزات تحميل لعبة منزل الرعب للكمبيوتر

 

https://youtu.be/qdKIcQMoBxM
  • اللعبة لها جدول معلومات
  • الروابط مباشرة بدون اعلانات
  • التحميل مجاني
  • تصميم الاشخاص و شخصيات الوحوش بشكل مرعب وقوي فهي بسيطة وممتعه وأيضا تصميم الأماكن في اللعبة بشكل واقعي.
  • يوجد العديد من المؤثرات الجميلة والقوية، هذا بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الأكثر من الرائعة والتي سوف تقوم بجذبك للعبة بشكل كبير.
  • من الجميل أن اللعبة خفيفة جدا وبسيطة وتدعم الأجهزة الضعيفة ولن تحتاج ابدا إلي الي جهاز ذو امكانيات عالية.

 

 

  • تعتبر اللعبة سهلة التحكم حيث يمكنك التحكم في اللعبة عن طريق الكيبورد او المأوس
  • كما ان مساحة اللعبة صغيرة جدا لذلك لن تتطلب منك اللعبة إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر.
  • يوجد ايضا في اللعبة قصة قوية ولكنها خيالية ومنها أن هناك كم هائل من الوحوش التي سوف تقاتلهم منهم وحش كبير وقوي في نهاية كل مرحلة ولذلك يجب عليك التخلص منها وايضا هناك بعض الوحوش الصعبة مثل الحيوانات الزاحفة والبرمائية وغيرها من الاشباح.
  • هناك اعداد كثيرة وكبير من المدن التي سوف تزورها وسوف تتجول فيها ولكن لا تنسى ان هناك وجود الكثير من المؤثرات الممتعة سواء ان كانت صوتية او مؤثرات صوتية.
  • يمكنك من خلال اللعبة ان تلعب بمفردك او انك تكون فريق ويوجد في اللعبة ايضا عدد كبير من المهام والقتالات الممتعة والرائعة.
  • تعتبر لعبة من احسن و افضل أروع الالعاب القديمة والميزة الرائعة هي أن اللعبة مجانية ولن تتطلب منك دفع اي اشتراكات و رسوم تحميل.

 

اضغط هنا الموقع الرسمي للعبة

اضغط هنا لتحميل اللعبة للاندرويد

اضغط هنا لتحميل اللعبة لايفون

اضغط هنا لتحميل للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام