ابحث في الموقع

تطبيق Telegram اخر اصدار الاندرويد

تطبيق Telegram اخر اصدار الاندرويد

كيفيه تحميل تطبيق Telegram اخر اصدار الاندرويد.

كيفيه تحميل تطبيق Telegram اخر اصدار الاندرويد

 

ما هو تطبيق Telegram .

تيليجرام هو عباره عن تطبيق مجاني للتراسل ،مفتوح المصدر جزئيا ،يعمل علي منصات متعدده ،ويركز علي سرعه الخصوصيه و الناحيه الامنيه .

 
وبامكان  مستخدمي تيليجرام Telegram تبادل الرسائل بأمان مع امكانات التشفير العاليه بما في ذلك الصور و الفديو و الوثائق من اي نوع ، ويدعم التطبيق مشاركه كافه تنسيقات الملفات تقريبا .
 
  1. يتوفر تيليجرام رسميا علي اندرويد وiOS و ويندوز فون بما في ذلك الهواتف والاجهزه اللوحيه ، ويتوفر ايضا علي انظمة التشغيل الاخري مثل ( ويندوز- ماكنتوش – لينكس ) كما يعمل علي نسخه الويب عن طريق المتصفحات ، ما يسمح للمستخدم باستخدام علي مختلف الاجهزه و المنصات في نفس الوقت، ويقوم التطبيق بمزامنه الرسائل بسلاسة بين  اي جهاز واخر من اجهزة المستخدم .
 
ويقوم تيليجرام بنفس الوظائف التي تقوم بها اي برامج تراسل اخر مثل الواتس اب ولاين ،وتم اطلاق اول نسخه من تيليجرام لنظام iOS 14اغسطس عام 2013, وتم اطلاق النسخه الفا لنظام اندوريد في 21 اكتوبر عام 2013.
 

كيفية عمل حساب علي تيليجرام Telegram .

يمكن لمستخدم تليجرام فتح حساب جديد علي التطبيق والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها من خلال اتباع الخطوات التاليه .
  1. تحميل تطبيق Telegram من المتجر المناسب مع الجهاز المستخدم حيث يمكن تحميله من خلال جوجل بلاي لا جهزة الاندرويد ،ويمكن تحميله من اب استور لاجهزة الايفون ومن بعدها يتم تثبيت التطبيق علي الجهاز بعد انتهاء التحميل .
  2. الدخول علي Telegram ومن تسجيل رقم هاتف المستخدم و الدوله من القائمه الموجوده و الضغط علي ايقونه التالي.
  3. استقبال كود تاكيد في رساله نصيه علي الهاتف ومن ثم إدخالها في المكان المخصص للتحقق من الشخصيه ومن ثم تتم عمليه التسجيل .
  4. ادخال اسم المستخدم المرغوب ظهور لجهات الاتصال ومنها يختار صورة لجهات اتصال .
  5. منح الاذن للتطبيق للموافقه علي الوصول لجهات اتصال ومن ثم يمكن إجراء المحادثات مع الاهل و الاصدقاء .

مميزات تطبيق Telegram .

  1. في الوقت الذي يمكن لمستخدمي واتس اب استخدام التطبيق من خلال اجهزة الكبيوتر عبر الويب إلا انه لابد ان يكون الهاتف متصلا بالانترنت في نفس الوقت ،اما في تيليجرام فيمكن للمستخدم التراسل من خلال الاجهزه المختلفه بشكل منفصل سواء من خلال الويب او الهاتف المحمول او التابلت ، ويتوفر تطبيق تيليجرام لكل من اجهزة ايفون وايباد واندرويد وماك و ويندوز ويندوز فون ولينكس كما يتوفر من خلال الويب .
  2. يتيح واتس اب إرسال ملفات الصور و الفديو و الصوت فقط وسيدعم قريبا إرسال ملفات بي دي اف ومستندات او فيس  ،في اي وقت الذي يدعم تيليجرام ارسال عدد غير محدود من الصور و المقاطع الفديو و الملفات المضغوطه zip وملفات الصوت mp3 والملفات النصيه doc حتي حجم 2 جيجابايت لكل ملفات، وذلك لعدد غير محدود من المستخدمين .
  3. يمكن لمستخدمي تيليجرام بدا محادثات سريه مع الاصدقاء يتم تشفير جميع الرسائل فيها من طرف الي طرف اي انه لن تستطيع اي جهه ثالثه قراءة الرسائل غير الراسل والمرسل اليه فقط حتي شركه تيليجرام نفسها ، وعند حذف اي محادثه سريعه سيتم حذف المحادثه تلقائيا لدي الطرف الاخري ،ويمكن للمستخدمين تفعيل خيار في المحادثات السريه لحذف الرسائل تلقائيا بعد اقل من دقيقه من إرسالها .
  4. ويمكن لمستخدمي تيليجرام ايضا اختيار عدم مشاركه رقم هاتف مع الاخرين الذين يتواصل معهم عبر التطبيق من خلال إعدادات الخصوصيه والامان ثم رقم الهاتف واختيار لا احد بحيث يمكنك التواصل مع الاخرين من خلال اسم المستخدم او رابط مخصص لكل مستخدم يمكن مشاركته ، بحيث يمكن الاخرين بدء محادثه مع هذا المستخدم بمجرد فتح او انقر علي الرابط .
  5. وهي الميزه التي يمكن للمستخدم تفعيلها من اعدادات الخصوصيه والامان ، وذلك لارشفه الدردشه الجديده وكتم الصوت التنبيهات الخاصه بها تلقائيا من الاشخاص الذين ليسوا في الدردشه في اي وقت من خلال مجلد الارشيف  وإعدادتها الي قائمه الدردشه الرئيسيه بنقر واحده .
  6. تتيح ميزه القنوات في تيليجرام إمكانيه بث الرسائل او المحتوي لجمهور كبير ، ويمكن لاي مستخدمي التطبيق إنشاء قناة خاصه لبث المحتوي لرابط خاص وصورة خاصه ومن ثم يمكن الاخرين الاشتراك بها وعند نشر اي رساله او محتوي جديد سيحصلون علي تنبيه ،يمكنكم الاشتراك في قناه صدي التقنيه في تيليجرام لتلقي احدث الاخبار والمقالات التي ننشرها عبر الموقع .
               
 
هكذا يكون قد انتهي المقال واتمني ان يعجبكم الموضوع والتعليق لنا لنستمر في نشر المقالات التي تفيدكم.
 
 
                        “مع أطيب التمنيات بالتوفيق “
 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام