ابحث في الموقع

تطبيق يلا لايف yala live احداث اصدار apk

تطبيق يلا لايف yala live احداث اصدار apk

تحميل تطبيق يلا لايف احداث اصدار apk. 

تحميل تطبيق يلا لايف yala live احداث اصدار apk للأندرويد.

تحميل تطبيق يلا لايف yala live احداث اصدار apk للايفون. 
تحميل نسخة يلا الاصليه. 
تحميل برنامج Yalla الإصدار القديم. 

تحميل نسخة يلا الاصليه. 
تحميل برنامج Yalla الإصدار القديم. 
ما هو تطبيق يلا لايف

تطبيق يلا لايف هوا تطبيق للتعارف علي اصدقاء جدد من جميع الاشخاص فيانحاء العالم , وتحتوي ايضا علي دردشه صوتيه متاحه للجميع,ايضا يعتبر تطبيق يلا لايف من اكبر منصات التعارف الاجتماعي وينقسم التطبيق الي غرفه العاب تحت هذه الغرفه مسميات واقسام كثيره مثل الدردشه واللعب والمرح مع الاصدقاء والدردشه الخاصه مع الفتيات ويوجد ايضا داخل التطبيق بث مباشر لجميع الاشياء من اللعب والدردشه والموسيقي والسهر والسحب علي الكثير من الهدايا المميزه. 

يعتبر يلا لايف من افضل التطبيقات الشهيره والافضل في تكوين الصداقات الاجتماعيه حول العالم والدردشات الصوتيه لجميع الاشخاص  ويتوفر ايضا في تطبيق يلا لايف عرض للمواهب وتشجيع من الفنانين للمواهب الخاصه بك ويمكنك ايضا مشاركه مواهبك مع الاخرين في هيئه قصص او افكارك في هيئه منشور او عن طريق انضمامك الي حفله بث مباشر .

تطبيق يلا لايف yala live

مميزات تطبيق yala live يلا لايف ؟

  1. الدردشه الصوتيه المباشره :وذالك عن طريق انشاء محادثه صوتيه في غرفتك ويمكن وصول عدد الاشخاص فيها الي عشر اشخاص واكثر وتكون تلك المحادثه بجوده عاليه النقاء وتكون الدردشه فيها مع الغرباء والاصدقاء وتفيد تلك الدردشه في توسيع الدائره الاجتماعيه التي تخصك ومعرفه اشخاص جدد وتكوين علاقات جديدة مع اشخاص جديده فى جميع انحاء العالم.
  2. عرض المواهب الترفيهيه:يمكنك في تلك الغرفه عرض مواهبك سواء كانت الغناء او التمثيل او روايه الكتب والشعر والرقص والرياضه ويمكنك فعل كل ذالك بالاضافه الي اشياء كثيره داخل البث المباشر في تطبيق يلا لايف .
  3. خوض المعارك داخل البث المباشر :وتكون عباره عن تحدي مع اي شخص داخل التطبيق اي كان مستواك ويكون ذالك التحدي عباره من يحصل علي جوائز اكثر والحاصل علي اكثر كميه من الجوائز يفوز علي التحدي ومن يحصل علي عدد اقل من الجوائز يخسر التحدي يكون الفائز بعمل احكام علي الشخص الخاسر امامه ويكون احكام شاقه او مضحكه جدا امام جميع الاشخاص فى الغرفة .
  4. يحتوي تطبيق yala live يلا لايف ايضا علي العاب صغيره :تساعدك تلك الالعاب الصغيره وانت داخل غرفه الدردشه في استلام هدايا عن طريق الكسب داخل اللعبه تميزك تلك الهدايا عن الاخرين في تطوير مستوك داخل التطبيق.
  5. مشاركه اللحظات الممتعه : اذا كنت متعب في حياتك اليوميه او بذلت مجهودا في التفكير او سواء كنت محبط نفسيا عند اقتباس وشاركه حياتك داخل التطبيق  مع الاخرين عبر صور او فيديوهات او بث مباشر مع اصدقائك داخل التطبيق سوف يساعدك هذا التطبيق في تحسين شعورك ومشاكلك النفسيه المحبطه وذلك عن طريق التكلم مع الاخرين .
  6. اكتشفات اصدقاء في جميع انحاء العالم :وذالك يتم من داخل التطبيق عن طريق تغيير الدوله التي تريد فيها التعرف علي الاصدقاء والدخول الي غرف الاخرين ومشاركه افكارك اثناء الدردشه وتقوم بدعم الشخص الذي يعطيك اعجاب او تعليق علي صورك او فيديوهاتك  وهو يقوم بعد ذلك ايضا .
  7. المسابقات :يدعم برنامج المواهب  من حيث الغناء والتمثيل والشعر عن طريق تقديم لهم جوائز في غرف خاصه و دعم محبين الالعاب ومن امثله انشاء غرف اسبوعيه .
  8. يتوفر تطبيق فى اكثر من ٥٩ دوله فى جميع انحاء العالم يعتبر تطبيق هو الافضل حول العالم من حيث ترابط الشبكات الاجتماعبة فى جميع اللدول وذلك عن طريق فتح بث مباشر اليك وانت تفعل العديد من المرح مثل السفر وممارسة الالعاب والاكل والعديد من الاشياء الاخرى .
  9. يمكنك ايضا فى تطبيق  ان تتكلم فى دردشة خاصه مع الاصدقاء فى جميع انحاء العالم  وكل ذلك مجانا دون دفع اى رسوم .
  10. يمكنك فى تطبيق يلا لايف مشاركه حياتك الشخصية ويكون ذلك من خلال الصور وتنزيل الفديوهات ومنشورات خاصه يمكنك في تطبيق يلا لايف مشاركت يومك كاملا من خلال لايف ويمكنك فعل كل ذلك في تطبيق يلا لايف.

تطبيق Yacine TV – ياسين تيفي احدث اصدارApk برابط واحد مباشر

معلومات عن تطبيق يلا لايف. 

 

اسم التطبيق يلا لايف
الحجم 68 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل اندرويد 5.0 والاحدث
تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب للجميع

 

رابط تحميل تطبيق yala live يلا لايف برابط واحد مباشرللاندرويد.

 

تطبيق يلا لايف

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام