ابحث في الموقع

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022, يبحث العديد من الأشخاص الذين يملكون هواتف الاندرويد بشكل دائم على الأدوات المتطوره التي تساعدهم على تشغيل مقاطع الفيديو المختلفه ومقاطع الصوت بجوده كبيره ودقه عاليه ويعتبر مشغل ياسين تي في هو أحد تلك الأدوات المتطوره التي تمكن المستخدم من تشغيل الفيديوهات وملفات الصوت بشكل جيد للغايه دون اي تعقيد حيث يعمل مشغل ياسين تيفي للاندرويد آخر اصدار عبر الاتصال بشبكه الانترنت وكلما كانت شبكه الإنترنت قويه كلما كان عمل على تشغيل الفيديوهات والمقاطع الصوتيه بجودة أفضل، وقد تم تطوير YacineTV APK player بشكل جيد بواسطه مجموعة من الاداريين قائمين على تطوير البرامج حتى تعمل معه بشكل حر لتشغيل أي مقاطع فيديو دون أي قيود مفروضه أو دفع أي رسوم ماليه، ولا يقتصر عمل هذا المشغل الرائع على تشغيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتيه فقط، فهو أيضاً يتيح لك مجموعه من الأدوات والخصائص المميزه التي تساعدك بشكل كبير، ويتيح لك التواصل مع الاخرين من خلال الرسائل النصيه او الصوت بكل سلاسة، وتشغيل البث التلفزيوني دون أي انقطاع أو توقف للبث المباشر. وسوف نتحدث بالتفصيل عن هذا المشغل القوي وكيفيه استخدامه وطريقه تحميل برنامج ياسين تيفي للاندرويد مجاناً على جهاز الاندرويد الخاص بك في هذا المقال.

نبذه مختصره عن تحميل مشغل ياسين تي في للاندرويد اخر اصدار 

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK
تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK
تحميل برنامج Yacine TV APK 

تم انشاء هذا المشغل الرائع بواسطه Yacine TV app لمشاهده القنوات المشفره على التلفزيون باستخدام عنوان URL ليمكنك من مشاهدة البث المباشر للمباريات عبر القنوات الرياضيه، الغرض الأساسي حول انشاء مشغل ياسين تي في هو عرض اعلانات جوجل ادسنس والربح منها بطرق شرعيه حيث يتيح لك عرض الإعلانات خلال تشغيل البث المباشر أو تشغيل مقاطع الفيديو عبر مواقع الانترنت، وهذا الاصدار من مشغل ياسين تي في للاندرويد هو الاصدار الثالث وهو يختلف تماماً عن الإصدار الثاني، حيث كان الإصدار الثاني يعرض اعلانات ادومب بطرق غير شرعيه حيث انه يخالف سياسات الخصوصيه المفروضه واذا تم اكتشاف هذه المخالفه يتم حذف الاعلان على الفور.

يتيح لك تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022 الرائع لمستخدمي الاندرويد تشغيل محطات التلفزيونيه والقنوات بكل سهوله مثل قناه ام بي 3 وام بي سي 2 وغيرها من القنوات التلفزيونيه على هاتفك الذكي, وكأنك تشاهدها على جهاز التلفزيون، ويعتمد مشغل ياسين تي في للاندرويد بشكل كبير على خوادم IPTV وهي خوادم  قويه تعمل على مدار اليوم،  وهي موثقه المصدر وبالتالي لن تسبب أي أضرار فيروسيه لهاتفك أو أكواد خبيثه تتلف قواعد بيانات ملفات المحفوظه في ذاكره الهاتف،  كما أنه لا يسبب دخول أي برامج تجسسيه تتصل على معلوماتك الخاصه، وبذلك يمكنك أن تستخدم مشغل ياسين تيفي لعرض القنوات التلفزيونيه المفتوحه والمشفره بكل سهولة.

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022 سهل للغايه واستخدامه واضح تماماً، حيث أنه يحتوي على واجهه بسيطه بها كل الأدوات التي يمكن للمستخدم أن يتحكم فيها بشكل كامل من المره الاولى فلا يحتاج إلى تعلم مسبق،  حيث يمكنك أن تشاهد كل القنوات المفتوحه والمشفره بشكل مباشر وكانك تشاهد شاشه التلفزيون كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق ياسين تيفي الاصدار الاخير حيث تم تعديله وتطويره عن إصدارات السابقه، فهو يعمل بشكل أسرع بدون أي تغطيه ويناسب القيود المفروضه من جوجل حتى يعمل بشكل قانوني، وسوف نشرح لك من خلال موقع اختار لي طريقه تحميل برنامج ياسين تي في بدون اي تعقيدات من خلال اتباع الخطوات التالية:

طريقة تحميل مشغل ياسين تي في Yacine TV APK player آخر اصدار للاندرويد

 يوجد طريقتين لتحميل مشغل ياسين تي في للاندرويد:

الطريقه الاولى من خلال الضغط على الرابط المباشر الذي سنسكره في نهايه المقال وبمجرد الضغط على علامه download سيبدا تنزيل المشغل بكل سهوله وسوف يعرض لك النسبه المتبقيه من التنزيل من خلال رسم بياني بنسبه مئويه وبعد اكتمال التحميل ولن ياخذ الكثير من الوقت قم بتثبيته على هاتف الاندرويد الخاص بك ويمكنك بعد ذلك استخدام بسهوله.

الطريقه الثانيه التحميل من خلال الضغط على الرابط التحميل من جوجل بلاي وليس نذكره ايضا في نهايه المقال هو بمجرد الضغط على الرابط سوف يتم فتح صفحه جوجل بلاي لتحميل المشغل اضغط على down load وانتظر حتى يكتمل تحميل المشغل وبعد ذلك قم بتثبيته في هاتف الاندرويد الخاص بك.

مواصفات مشغل Yacine TV APK player للاندرويد

قبل تحميل تطبيق ياسين تيفي للاندرويد الخاص بك يتوجب عليك أولاً معرفه كافة المواصفات، وهل سيتوافق مع نظام تشغيل الأندرويد لهاتفك أم لا، وما هي متطلبات تشغيله سوف نذكر كل تلك الامور في النقاط التالية:

اسم البرنامج Yacine TV player

الحجم 8MB

الاصدار V1.0

التقييم 4.2/5

عدد التنزيلات 55.000

المطور Yacine TV.app

الترخيص Freeware

التحميل مجانا

نظام التشغيل Android 

يمكنك من خلال موقع اختار لي الإطلاع على تلك التطبيقات المهمة: 

مميزات تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022

عند تحميل مشغل ياسين تيفي مجاناً  على جهاز الهاتف الخاص بك سيقدم لك مجموعة رائعه من الأدوات القويه التي تساعدك باحد قبيله لتشغيل القنوات والبث المباشر الذي يحدث في القنوات التليفزيونيه كما انه يقدم لك مجموعه من الخصائص الرائعه التي نذكرها في النقاط التالية:

  • تتحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK النسخه الجديده 2022 باستخدامه مجاني تماما فلن تضطر لدفع أي رسوم ماليه مقابل استخدامه كما أنك لن تضر للاشتراك الشهري المالي حتى تستطيع تشغيل فيديوهات المختلفه عبر مواقع الانترنت.
  • حجم البرنامج صغير لا يتعدى 8 ميجا بايت وبالتالي فهو خفيف على الهاتف الذكي ولا يسبب أي بطء أو تهنيج في نظام التشغيل، كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف الداخليه أو من طاقة الهاتف.
  • يدعم البرنامج عدد من اللغات وخاصه اللغه العربيه وبامكانك تغيير إعدادات اللغه من خلال الإعدادات التحكم الموجوده في الواجهه الرئيسية، ويحتوي ذلك لمشغل الرائعه رئيسيه بريهيه ذات الشكل جميل بها كل أدوات منظمه في قوائم لتسهيل استخدام المشغل بدون اي تعقيدات.
  • يدعم البرنامج كل القنوات التلفزيونيه المفتوحه والمشفره ويمكنك تشغيلها بكل سهوله عن طريق عنوانURL كما أنه يتعامل بشكل جيد مع المحولات اللاسلكية.
  • يتيح لك هذا المشغل أن تقوم بنسخ كافه روابط البث المباشر للقنوات التليفزيونيه وحفظها في ذاكره الهاتف كما انه يتيح لك اختيار الجوده لمقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها عبر مواقع الانترنت بكل سهوله حيث أنه يدعم العديد من التنسيقات المختلفه للفيديوهات، وبذلك فهو سيعمل بشكل جيد لتشغيل اي فيديو ترغب في مشاهدته.
  • عند تشغيل الفيديو سيتيح لك المشغل أن تتحكم فيه بشكل كامل من حيث تكبير الشاشه كشاشه كامله اون تصويرها والتحكم في الصوت وتدوير الشاشه لا يمكنك مشاهده الفيديوهات حسب ما تريد.
  • يدعم Yacine TV APK عدد من تنسيقات البلوتوث مثلTS,DASH كما أنه يدعم تنسيقات البث المباشر أيضاً مثل تنسيقات U8,  M3U8, Ts.
  • خالي من وجود أي اعلانات غير قانونيه لا تتناسب مع سياسات الخصوصيه والقيود التي يفرضها جوجل.
  • يتيح لك مشاهدة كل المباريات لكره القدم للبث المباشر على القنوات الرياضيه.
  • يمكنك أن تقوم باستعادة الروابط التي قمت بحفظها من قبل في أي وقت حتى تستمتع بمشاهده الفيديوهات مره اخرى، ويمكنك من فتح تلك الروابط بسرعه كبيره وكلما كانت سرعه الاتصال بالانترنت قويه كلما كان التشغيل يعمل بشكل رائع ولا يمكن أن يحدث فيها اي انقطاع او توقف في تشغيل الفيديوهات او تشغيل البث المباشر الا في حاله انقطاع التيار الكهربائي او انقطاع الاتصال بشبكه الانترنت.
  • مشغل ياسين تيفي للاندرويد آخر اصدار موثوق المصدر وهو امن تماما فلا يسبب حدوث أي أعطال فيروسيه أو أضرار للملفات المحفوظه في الهاتف.
  • يعتبر مشغل من أقوى التطبيقات لتشغيل مقاطع الفيديو في العالم، حيث أنه يتيح لك مشاهده كل القنوات والبث الحي لجميع القنوات في أنحاء العالم ما يرد عليك بدقة كبيرة وجودة عالية للصوت والصوره حتى تستمتع فيه مشاهدتها.
  • يتم تطوير  Yacine TV APK player بشكل دائم ومستمر لإضافة العديد من الأدوات الحديثه عليه لمواقبه التطور التكنولوجي الحادث ولزيادة متعة المشاهد للقنوات وهو مكانك من التصفح بشكل امن تماماً دون الخوف من البرامج التطفليه التي قد تخترق نظام تشغيل الهاتف.
  •  البرنامج مفتوحه المصدر ويطيح لك التصفح بدون فرض اي قيود عليك.

صور من داخل مشغل ياسين تيفى للاندرويد اخر اصدار Yacine TV APK player

تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK

 

عند الضغط على علامه الاضافة (+) ستتمكن من إضافة عناوين URL حتى تتمكن من تشغيل أي قناه تلفزيونيه او اي بث مباشر لتستمتع بمشاهدته مجانا.
تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK

 

بعد ذلك ستفتح لك صفحة لتسجيل العنواين ، قم بإدخال عنوان URL ثم قم بحفظه عن طريق الضغط على Save.
تحميل مشغل ياسين تيفى Player Yacine TV APK

 

ستلاحظ عزيزي القارئ عند الضغط على الثلاث نقاط المشار إليهم في الصورة سعر لك البرنامج كل عناوين القنوات المحفوظه ويمكنك تشغيلها بشكل مباشر واذا نظرت في نهايه الصفحه ستجد أنه يوجد قسمين:

 قسم لقنوات البث المباشر ويمكنك الدخول إليه مباشره ومشاهده أي بث مباشر يحدث في القنوات التي تقوم بمتابعتها، وقسم اخر للقنوات العاديه في التلفزيون، ولا يمكنك مشاهده بشكل مباشر وبجوده عاليه، واوجد في اعلى الصفحه مربع بحث حتى تتمكن من البحث عن اي قناه لا توجد امامك لا تعثر عليها في لحظات ولكن لا تنسى عزيزي القارئ أنه يجب عليك أن تكون متصل بشبكه الانترنت.

كيفيه استخدام مشغل ياسين تي في للاندرويد آخر اصدار

سوف نعرض لك من خلال موقع اختار لي طريقه استخدام مشغل ياسين تي في لتشغيل مقاطع الفيديو المختلفه أو مشاهده القنوات التلفزيونيه كما تريد،  فقط اتبع الخطوط التالية:

بعد تثبيت تطبيق مشغل ياسين تي في الاندرويد آخر اصدار على هاتفك الخاص قم بفتح البرنامج ستجد امامك صفحه بها كافه الشروط سياسه استخدام مشغل ياسين تي في للاندرويد قم بالضغط على( موافق) حتى تنتقل إلى الخطوه التالية، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول حتى تتمكن من استخدام البرنامج لتشغيل الفيديوهات والقنوات بشكل مباشر ولا تنسى أنه يتوجب عليك أن تكون متصل بشبكه الانترنت حتى تتمكن من استخدام المشغل بشكل صحيح.

لذلك اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في مشغل قوي يوفر لك مجموعه من الأدوات لتشغيل جميع القنوات والبث المباشر بجودة عالية ودقة كبيرة، يمكنك تحميل برنامج ياسين تي في لتشغيل القنوات من خلال الرابط التالي.

رابط تحميل برنامج ياسين تيفي للاندرويد مجاناً آخر اصدار

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة الاصليه للاندرويد والايفون بدون اعلانات

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة الاصليه للاندرويد والايفون بدون اعلانات

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام