ابحث في الموقع

تحميل تطبيق Deep selfie مرشحات الصور للوجه لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

تحميل تطبيق Deep selfie مرشحات الصور للوجه لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

جدول محتويات الموضوع

تحميل تطبيق Deep selfie مرشحات الصور للوجه لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023، اصبح بإيمكنك الأن من خلالنا موقع اختارلي تحميل تطبيقDeepFake Selfie بروابط مباشرة ولن تحتاج الي دفع رسوم اشتراكية وسوف نضع جميع الروابط للايفون والاندرويد والنسخة الأصلية والمهكرة.

يعتبر تلك التطبيق من أحسن التطبيق التي توجد وتعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث انه من التطبيقات التي تعمل علي هو تطبيق تبديل ملامح الوجه وتصغير ملامح الوجهه او تكبير ملامح الوجه ويمكنك ايضا عمل الكثير من التحسينات  من خلال DeepFake Selfie ولكن الامكانيات محدودة في تطبيق، يمكنك تحميل DeepFake Selfie من خلال جوجل بلاي ومن خلال موقعنا، موقع اختارلي.

تحميل تطبيق Deep selfie
تحميل تطبيق Deep selfie

فيعتبر ان تلك التطبيق، تطبيق DeepFake Selfie من افضل البرامج التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ولكنها ليست مشهورة ولكنه رائع للغاية ويمكنك من خلال موقعنا تحميل بكل سهولة وروابط مباشرة للغاية،فيعتبر تلك التطبيق يصنف من افضل5 برامج ذكاء اصطناعي للاندرويد لعمل صور ai 2023 يوجد في التطبيقي العديد من الفلاتر ولكن ذلك متوفر في النسخة المهكرة يوجد بها اضافات رائعة واحترافية للغاية.

نبذه عن تطبيق DeepFake Selfie النسخة الأصلية

يمكنك من خلال تطبيق DeepFake Selfie النسخة الأصلية انشاء العديد من الصور وانشاء العديد من صور افاتر و وإنشاء الكثير من الصور التي تعمل علي تحويل الصور سوف يرتقي الذكاء الاصطناعي المستقبلي بشركة Sefie إلى مستوى جديد.
تحميل تطبيق Deep selfie مرشحات الصور للوجه لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي من خلال موقعنا، سارع في التحميل وسوف نضع لكم النسخة المهكرة وذلك وسوف تجد الروابط كلها أسفل المقال.
DeepFake Selfie
تنزيل DeepFake Selfie مهكر
وسوف تجد ان التطبيق يحتوي علي العديد من الفلاتر كما انه يتم تحديثه بإستمرار، كما انه يمكنك إنشاء العديد من مقاطع الفيديو المضحكة بالفلاتر المضحكة والرائعة وذلك من خلال التطبيق، تحميل تطبيق Deep selfie مرشحات الصور للوجه لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، يمكنك عمل صور احترافية بكل سهولة ويمكنك ايضا عمل استيكرات للواتس اب والتليجرام
 
ويمكنك ايضا انشاء مقاطع صغيرة وفلوجات سواء ان كانت صغيرة او قصيرة ويمكنك عمل الصور المتحركة والصور والصور ، حيث يمكنك ايضا إنشاء العديد من المقاطع فيديو وصور متحركة واقعية وبشكل احترافي للغاية.

معلومات عن تطبيق DeepFake Selfie مهكر

تقنية Deepfake لا تتعلق فقط بتغيير الوجوه. باستخدام تقنية DeepFake AI الفريدة من نوعها ، يتم تثبيت صورتك الذاتية على وجه شخص آخر بالطريقة الأكثر واقعية التي رأيتها على الإطلاق (أفضل من تطبيق الوجه) ، مع تعابير وجه مقنعة وحركات تشبه وجهك حقًا. باستخدام DeepFake AI المخصص ، يمكنك أن ترى كيف يبدو أن يكون وجهك في أدوار البطولة ومقاطع الفيديو الشهيرة والمزيد. ماذا علينا ان نفعل؟ إذا قلنا لك ، يجب أن نقتلك ، لكن اعلم أن النتائج ستكون مروعة.

DeepFake Selfie
تنزيل DeepFake Selfie مهكر
يمكنك الان استخدم تطبيق DeepFake Selfie لتحويل الصور الشخصية وكذلك صور الأشخاص الآخرين إلى وجوه غنائية. للمستخدم فرصة الاختيار من بين العديد من الأغاني المختلفة كما لو كان هو الشخص الذي غنى الأغنية ، فقط بإدخال صورته فقط.

مميزات تطبيق DeepFake Selfie النسخة الأصلية

  يمكنك ان تضع ملامح وجهك علي صور المشاهير أو شخصيات الكارتون والأفلام باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ويوجد العديد من المميزات ولكنها محدودة.
 
  1. – يُمكنك عمل تحرير الصور.
  2. – يمكنك تبديل ملامح وجهك مع شخص اخر.
  3. – يمكنك تغير ملامح وجههك.
  4. – يمكنك ان تقوم بمشاركة العديد من الصور والفيديوز علي مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة.

مميزات تطبيق DeepFake Selfie مهكر

يوجد العديد من المزايا الإضافية في تطبيق DeepFake Selfie مهكر :-

DeepFake Selfie
DeepFake Selfie
  1. يوجد بيها العديد من الفلاتر.
  2. يمكن تحويل عدد اكبر من الصور.
  3. التطبيق مساحة صغيرة للغاية.
  4. يمكنك تحويل عدد أكبر من الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي.
  5. يوجد فلاتر البوب ارت.

روابط تنزيل تطبيق DeepFake Selfie

يمكنك الآن وبكل سهولة، تنزيل تطبيق DeepFake Selfie النسخة العادية والنسخة المهكرة، من خلال موقعنا، موقع اختارلي ويمكنك ايضا تحميل كل التطبيقات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ويمكنك مشاركة الصور في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس، والانستجرام، والواتس وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.
 

اضغط هنا لتحميل التطبيق من جوجل بلاي

 

تنزيل تطبيق DeepFake Selfie من جوجل بلاي

اضغط هنا لتحميل التطبيق للايفون

تنزيل تطبيق DeepFake Selfie من اب ستور

تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير

تنزيل تطبيق DeepFake Selfie النسخة المهكرة

رابط قناة التلجرام

قناة التليجرام الخاصة بالموقع

يُمكنك الإطلاع علي مقالات اخري:-

  1. تحميل برنامج Namesake اخر اصدار 2023 للاندرويد لتحويل الصور
  2. تحميل تطبيق ريميني Remini مهكر 2023 من ميديا فاير للاندرويد
  3. تحميل برنامج namesake للاندرويد لتحويل صورتك الي avatar 2023
  4. افضل5 برامج ذكاء اصطناعي للاندرويد لعمل صور ai 2023

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام