ابحث في الموقع

تحميل تطبيق سيما روم Cima room مجاناً 2022 لمشاهده افلام الانمي

تحميل تطبيق سيما روم Cima room مجاناً 2022 لمشاهده افلام الانمي
 
تحميل تطبيق Cima room مجاناً 

 

مواصفات تطبيق سيما روم Cima room

 

اسم التطبيق Cimaroom
الحجم 35 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل ويندوز 7 و8 و10
تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب للجميع

تطبيق سيما روم Cima room  هو تطبيق انمي للاندرويد صمم خصيصاً لمحبي برامج الأنمي حيث يمكنهم التطبيق  من مشاهدة وتحميل جميع أفلام الأنمي العالمية وجميع حلقات مسلسل الأنمي الشهيرة مترجمة أو مدبلجة باللغة العربية، ويقدم الخوادم التي تضمن البث دون انقطاع ، ويعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات وأكثرها طلبًا في الفترة الأخيرة ، لذلك تجد مئات الخيارات من هذه التطبيقات  بعضها متاح مجانًا  وبعضها الآخر مدفوع ويتطلب اشتراكًا مالياً شهرياً أو سنوياً على حسب نوعية الإشتراك ، وفي كلتا الحالتين يكون المستخدم هو الذي يختار  ما يصلح له سواء مجاناً أو باشتراك مالي.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيق سيما روم والذي حاز على اهتمام كبير بين المستخدمين ، خاصة أنه يتميز عنهم باهتمامه بعرض الرسوم المتحركة العربية فهو أحد تطبيقات المشاهدة التي تتيح للمستخدم فرصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات وكذلك أكبر مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة الشيقة التي يبحث عنها ويشاهدها الكبار والصغار ومن المعروف أن هناك الآلاف من رسوم ديزني الكرتونية بالإنجليزية ويحبها الأطفال فيتم ترجمتها باللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك يقوم  التطبيق بعرض  المسلسل الياباني “Attack of the Giants” ، والذي يحظى بجمهور كبير في الوطن العربي بسبب قصته المثيرة والممتعة وأجزائه المتعددة  ويعرض سيما روم  أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية للأطفال العرب مثل ناروتو ، فيري تيل ، ون بيس ، بلاك كات وأنيوشا وغيرهم من مسلسلات الأنمي الممتعة.

تطبيق Cima room لأفضل الأفلام المسلسلات الكرتونية 

 

يمكنك أيضاً زيارة تطبيق سناب تيوب الأصفر الآصلى من الرابط التالي مباشرة  اضغط هنا 

أقسام تطبيق سيما روم Cima room 

تطبيق سيما روم سهل الاستخدام خاصة من خلال واجهة المستخدم الافتراضية الواضحة البسيطة التى تتيح لك التعامل مع التطبيق بكل أريحية  ولن تشعر  أبدًا  بأى صعوبة أو تعجيز، حيث يقدم لك التطبيق واجهة سهلة  واضحة ومألوفة لكل مستخدم، حيث يجد المستخدم نفسه يتنقل بين الأقسام بكل سهولة لمشاهدة ما يريد، وذلك لأن تطبيق سيما روم مقسم من الداخل لعدة أقسام  لوصول المستخدم لما يريد بأسرع وقت ممكن  وسهولة بالغة، وسوف نذكر لكم هذه الأقسام بالتفصيل فى الأسطر التالية: 
 

أولاً: القائمة الرئيسية 

يوجد فى القائمة الرئيسية كل ما يتم عرضه على تطبيق سيما روم في جميع الأقسام سواء عروض قديمة أو أحدث العروض.

 قسم الرسوم المتحركة 

فى هذا القسم يمكنك إيجاد كل مسلسلات الرسوم المتحركة المتوفرة على تطبيق سيما روم لمشاهدتها، حيث نجد أن أحدث الأنمى وأبرزها هو الذى يظهر فى العرض كما يمكنك البحث عن مسلسلات الرسوم المتحركة الغير متوفرة فى العرض لتظهر لك فى لحظات من خلال مربع البحث.

قسم الدبلجة

يتم فى هذا القسم مشاهدة جميع حلقات الأنمي بلغتها الأساسية ثم يتم ترجمتها أو دبلجتها  إلى اللغة العربية من قبل طاقم دبلجة متميز متقن اللغة إتقان تام لضمان صحة الترجمة متخصص في هذا الأمر ، وعادة ما يتم دبلجة مسلسلات الأنمى أكثر من ترجمتها مراعاة للأطفال الصغار الذين ما زالوا لا يعرفون القراءة ولا يستطيعون مجارة الترجمة.

قسم المراجعات والتدقيق 

وفى هذا القسم يتم مراجعة الدبلجة أو الترجمة والتدقيق اللغوى الصحيح لإيصال عرض الرسوم المتحركة فى أفضل صورة للأطفال الصغار.

قسم الأخبار  

يساعدك هذا القسم في معرفة وقراءة كل المعلومات عن أبطال الأنمي وقصص المانجا الحديثة، سواء تلك العروض الكرتونية ما زالت تعرض حتى الآن أو توقفت عن العرض، كما يقدم لك تطبيق سيما روم مواعيد العروض الكرتونية الحديثة حتى تتابعها.

قسم المانجا اليابانية 

هذا القسم خاص لعشاق قصص المانجا اليابانية الرائعة التي لا تنتهي وتجد فيها كل جديد حيث يستمتع الكبار والصغار بقراءة تلك القصص الممتعة والمختلفة.  

قسم ألعاب الرسوم المتحركة

 فى هذا القسم تتوفر الرسوم المتحركة المتنوعة والعديد من الألعاب الممتعة المرتبطة بتلك الرسوم وبذلك لن يستمتع الأطفال بالرسوم الكرتونية وحسب بل وسيتمكنوا أيضاً من لعب الألعاب الشيقة.

ولذلك يعتبر تطبيق سيما روم هو المكان المناسب لجميع محبي الأنمي وذلك لأنك ستجد فيه كل ما تبحث عنه.

نرشح لك عزيزى القارئ تطبيق سناب تيوب الأصفر لتحميل مقاطع الفيديو مجاناً يمكنك الدخول إليه من الرابط التالي اضغط هنا

لمحة عن تطبيق سيما روم Cima room.

يعتبر الكثيرون ان تطبيق سيما روم عبارة عن  مكتبة الكترونية ضخمة متخصصة في عالم الانمي والرسوم الكرتونية حيث انها تقدم جميع الأفلام والمسلسلات المشهورة في عالم الانمي حيث يعرض التطبيق  المسلسلات بجودة عالية تصل الى 2000 دون تدخل او انقطاع بسبب محركات البحث القوية كما يمكن أن تشاهد حوالي 3500 حلقة من الرسوم المتحركة من خلال هذا التطبيق الرائع.

كيفية استخدام تطبيق سيما روم Cima room.

بعد تحميل تطبيق سيما روم وتثبيته على الهاتف قم بفتح التطبيق حيث ستجد أمامك الواجهة الرئيسية وهى ممتلئة بأبرز أفلام الأنمى شهرة.

كما يوفر تطبيق سيما روم أيضاً محرك بحث سهل الاستخدام فبمجرد الضغط على علامة البحث فى نهاية أسفل الصفحة الرئيسية سيفتح لك مربع البحث فى أعلى الصفحة حتى يمكنك كتابة اسم مسلسل الأنمي الذي ترغب فى إيجاده ليتم عرضه أمامك فى لحظة.

 

بعد علامة البحث فى نهاية أسفل الصفحة ستجد بجوارها علامة القنوات عند الضغط عليها ستفتح لك جميع القنوات الفضائية التلفزيونية  التى تعرض الأنمي والرسوم الكرتونية والتى يمكنك مشاهدتها على التطبيق بدلاً من مشاهدة التلفاز، مثل قناة Mbc3 ، سبيستون، كارتون نت ورك.

 
بعد ذلك ستجد كلمة متصفح عند الضغط عليها ستفتح لك قوائم أفلام، مسلسلات الكرتون حيث ستجد في  قائمة الأفلام كل ما يختص بأفلام الرسوم المتحركة، وقائمة المسلسلات ستجد فيها المسلسلات الكرتونية بجميع الحلقات و الأجزاء التابعة لكل مسلسل كرتوني مثل مسلسل الأنمي ون بيس.

من خلال الشرح السابق لشكل تطبيق سيما روم من الداخل نجد أن استخدامه فى غاية السهولة ولا يتطلب أى عناء.

ولكن كيف يمكن تشغيل تلك الحلقات والأفلام التى نختارها؟

كما ذكرنا مسبقاً أنه يمكنك معرفة كل ما يخص تفاصيل كل فلم أو مسلسل الأنمي ومواعيد عرضه، فعند الضغط على المسلسل الكرتوني سيظهر لك جميع الحلقات وبجانب كل حلقة علامة التنزيل على الهاتف وعلامة التشغيل.
على سبيل المثال المسلسل الكرتوني” الدعسوقة” 

ولكى تتمكن من تشغيل الحلقة أو تنزيلها على الهاتف  لكى تتمكن من مشاهدتها فى أى وقت لاحق يتوجب عليك إختيار الجودة المناسبة لك تبعاً لإصدار الهاتف ولسرعة الإنترنت.

بعد فتح الحلقة يتيح لك تطبيق سيما روم التسريع والتبطيء والتقديم والتأخير وكل خيارات التحكم بعرض الصورة والصوت.

أشهر المسلسلات الكرتونية على تطبيق سيما روم Cima room.

من أشهر المسلسلات التى يمكنك متابعتها على سيما روم جميع أجزاء ون بيس وناروتو فمن منا لا يعرف ناروتو بأجزائه المختلفة ويستمتع بمشاهدة الحلقات المذهلة بالأحداث المتجددة ، وقاتل العمالقة، هجوم العمالقة، وقاتل الشياطين، و دراغون بول.
تطبيق سيما روم لمشاهدة أفضل الأنمي

 

مميزات تطبيق سيما روم Cima room 

 يختص تطبيق سيما روم بالعديد من المميزات التى تجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة افلام ومسلسلات الأنمى والتى سوف نذكرها فى النقاط التالية:
  • يتوفر فى التطبيق جميع حلقات الأنمى والتى يتم عرضها على التطبيق بعد ساعة واحدة من عرضها على القنوات الفضائية اليابانية وبذلك إذا كنت تتابع تطبيق سينا روم ستكون اول المشاهدين العرب لتلك الحلقات الجديدة.
  •  لا يقتصر التطبيق على تقديم الأنمى الحديث والحصري فقط بل أيضاً يعرض مسلسلات كرتونية قديمة لمحبي الافلام والمسلسلات الكرتونية القديمة.
  •  يوفر تطبيق سيما روم محركات بحث قوية تمنع حدوث اى انقطاع فى البث او التشغيل.
  • يقدم التطبيق العديد من الجودات التى يمكن للمستخدم الإختيار فيما بينها حسب سرعة الإنترنت وإصدار الهاتف.
  • يشمل تطبيق سيما روم واجهة بسيطة واضحة وتصميمها سهل الاستخدام للوصول لمبتغى المستخدم.
  • يدعم سيما روم العديد من اللغات وخاصة اللغة العربية حتى يتمكن من استخدامه أبناء الوطن العربي.
  • يحرص القائمين على تطبيق سيما روم بالتحديث المستمر المحتوى ونظام التشغيل ليواكب تطورات العصر.
  • يقدم تطبيق سيما روم مجموعة متميزة من المدبلجين لدبلجة الأنمي إلى اللغة العربية بما يناسب ثقافة المجمتع الشرقي وعاداته.
  • يوفر التطبيق نظرة عامة عن الأنمى وشخصياته ومحتوى قصته وعدد حلقاته ومواعيده ودور الشخصيات.
  • يهتم القائمون على تطبيق سيما روم بحل أى مشكلات يتم الإبلاغ عنها فى عمل التطبيق بأسرع وقت.
  • يوفر تطبيق سيما روم جميع الاغانى والفيديوهات الموسيقي من الأفلام والمسلسلات الكرتونية على التطبيق لمشاهدتها فى أى وقت.
  • لست بحاجة لعمل حساب جديد اى بريد إلكتروني لكى تتمكن من استخدام التطبيق.

تحميل تطبيق سيما روم Cima room 

بعد كل ما ذكرناه عن سيما روم بالتأكيد لن تتردد لحظة فى تجربة هذا التطبيق الشيق ولذلك يمكنك تحميل تطبيق سيما روم بكل سهولة على هاتفك مجاناً والاستمتاع بمشاهدة الحلقات التى تحبها من خلال الرابط التالي مباشرة.

سينما روم

 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام