ابحث في الموقع

تحميل تطبيق تقدير للتقاعد وكيفيه التسجيل فيه لعام 1444اخر تحديث

تحميل تطبيق تقدير للتقاعد وكيفيه التسجيل فيه  لعام 1444اخر تحديث

تطبيق تقدير أحدث إصدار Apk

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
تحميل تطبيق تقدير أحدث إصدار 
تعلم كيفيه تحميل تطبيق تقدير بأسرع وقت.

التسجيل في برنامج تقدير,موقع جهاز الخدمة الذاتية للمتقاعدين,ماهو برنامج تقدير للمتقاعدين,عروض وخصومات المتقاعدين,تطبيق تقدير وأحدث التعديلات التي تمت فيه

تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer من أفضل التطبيقات المساهمة والتى تهدف بشكل أساسي لمساعدة المتقاعدين وتلبية احتياجاتهم ، فقد تم فتح باب التسجيل في تطبيق تقدير المتقاعدين لعام 1444 ، حيث أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية عن تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer  وعن الخدمات المتميزة  التى يقدمها للمتقاعدين في كل مدن  المملكة العربية السعودية وفى شتى مجالات الحياة.

لمحة مختصرة عن تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer 

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
تطبيق تقدير أحدث إصدار 

يتساءل العديد من الأشخاص عن تطبيق تقدير التقاعد وكيفية التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين ؟

تطبيق تقدير التقاعد هو أحد التطبيقات  التي جاءت بمبادرة من الهيئة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية. حيث يقدم التطبيق مجموعة مختلفة ومتميزة  من الخدمات للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية. كما يمكن الاستفادة من التطبيق من خلال الموقع الإلكتروني الذي يمكنهم  الاستفادة منه ومن الخدمات والعروض المقدمة التى يتم  توفيرها من خلال تطبيق تقدير التقاعد كما يعمل المسؤولون على إدارة كل الخدمات المقدمة إدارة فعلية، حيث قامت المؤسسة العامة للمتقاعدين على التعاقد مع عدد كبير من الشركات فى شتى المجالات التي تلبي احتياجات المتقاعد وعائلته ، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها اون لاين بالتواصل على البريد الالكتروني.

المسارات التي يتكون منها تطبيق تقدير التقاعد

يعمل تطبيق تقدير التقاعد على تقديم مجموعة من الخدمات والعروض الخاصة للمتقاعدين وعائلاتهم، حيث قامت المؤسسة العامة للتقاعد على إنشاء تطبيق على الهواتف الذكية لمعرفة جميع أنواع الخدمات والعروض التي تقدمها المؤسسة العامة لذلك نجد العديد من الأشخاص يقومون بالتسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين، حيث يشمل تطبيق  تقدير المتقاعدين مسارات متنوعة سوف نذكرها فى السطور التالية:

مسار المسؤولية الإجتماعية: يساعد هذا المسار على تقديم خدمات متنوعة فى شتى مجالات الحياة بواسطة المشاركة مع عدد من القطاعات الخاصة والحكومية حتى مع أفراد المجتمع.

مسار الفعاليات: يعمل هذا المسار على تنظيم المبادرات الفعلية فى جميع المدن السعودية لتحقيق أهداف رائعة تنتج من هذه المبادرات.

مسار مزايا: يمكن من خلال ذلك المسار حصول  المتقاعد  على عروض وخصومات خاصة ومميزات إضافية فى كل نواحي الحياة.

 مسار الخبرة: يعمل هذا المسار على استثمار وتطوير خبرات المتقاعدين من خلال الشراكة والتواصل مع المتقاعد ومع الإدارة المسؤولة عن توظيف خبراته ومهاراته لإيجاد المجال والمكان المناسب لعرض موهبته وخبرته.

مسار التمويل:  يساعد هذا المسار المتقاعد من  الحصول على تمويل من كبري الشركات الممولة لتطبيق تقدير التقاعد فى المملكة السعودية، كما يهتم مسار التمويل بتقديم العديد من العروض المختلفة لخدمة تقدير التقاعد في السعودية، من خلال الاشتراك في أكثر من هيئة ومجموعات تمويلية موجودة داخل المملكة، وتقوم الإدارة المسؤولة عن مسار التمويل  بتقديم العديد من الخدمات من خلال هذا التطبيق مثل:

•يعملون على توفير الكثير من الحلول التمويلية التي تناسب الكثير من المتعاقدين ولكن بناءً على عدة شروط يجب التأكد من توافرها أولاً.

•ينافس مسار التمويل  بقوة أي جهات تمويلية أخرى حيث يعمل على تقديم المساندة وتقديم العديد من المزايا والخدمات بغاية السهولة للمتقاعد وأفراد عائلته.

•يوفر مسار التمويل العديد من المزايا الغير مالية لعدد من المتقاعدين مثل العمل على تقديم العديد من الإعفاءات الخاصة من أجل تقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها.

رسالة تطبيق تقدير التقاعد وأهدافه

يقدم التطبيق العديد من العروض المميزة والخدمات الرائعة لجميع عملاء البرنامج من خلال بناء علاقات استراتيجية موثوقة من خلال المنصة الالكترونية الحديثة للتطبيق مع شركاء مجتهدين وكوادر بشرية محترفة  في المملكة السعودية، وسوف نذكر الأهداف الرئيسية لهذا التطبيق الرائع والمفيد من خلال النقاط الآتية:

•الاهتمام والمسؤولية بتزويد التأمين الإجتماعى.

•يعمل تطبيق تقدير على تنفيذ جميع الخطط من أجل زيادة مستوى إكفاء إحتياجات ومتطلبات المتعاقدين.

•يعمل على تقديم الكثير من الخدمات الحصرية بسهولة من موقعه الإلكتروني على الإنترنت.

كيفية التسجيل فى تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer 

تطبيق تقدير التقاعد هو مبادرة وطنية قدمتها المؤسسة العامة للتقاعد بحيث يتم تقديم الخدمات المتنوعة والمميزة للمتقاعدين المتقدمين و المستعدين لتقديم عروض في خدمة الوطن ولذلك يبحث الكثير عن كيفية التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين والتى يمكنك التعرف عليها بسهولة من خلال إتباع الخطوات الآتية: 

الخطوة الأولى: قم بالدخول على منصة الموقع الإلكتروني لتطبيق تقدير التقاعد لتجد واجهة واضحة والتى يمكنك الدخول إليها من هذا الرابط :- Taqdeer@tqr.sa

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
منصه تقدير الجديدة 

الخطوة الثانية: بعد دخول الموقع ستجد أمامك صفحة خاصة بتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة فى المؤسسة العامة للتقاعد حيث تقوم بإدخال رقم هويتك الشخصية ورقم سرى ثم تكتب رمز التحقق.

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
واجهه تطبيق تقدير 

 

يمكنك بعد ذلك الضغط على عرض الكل ليتم عرض كل العروض والخدمات التى تم تقديمها من شركاء تطبيق تقدير التقاعد سواء عروض فى مجال السيارات أو العطور أو العلاج والتجميل وغيرها 

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
تطبيق تقدير 2022

 

بعد أن يتم عرض كل العروض والخدمات المتاحة، يمكن اضغط على العرض الذي قمت بإختياره وتحديده للاطلاع على تفاصيله وطريقة  الاستفادة منه كما يتوجب عليك معرفة الكود الخاص به، لأن لكل خدمة أو عرض كود خاص.

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
التسجيل في تطبيق تقدير 

 

كما يمكن أيضاً يمكنك الضغط على الملف الشخصي والتسجيل في مسار خبرة لتسجيل خبراتك ومهاراتك التى يمكنك عرضها.

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
التسجيل فى تطبيق تقدير 

 

بعد الإنتهاء من تسجيل الخبرات والمهارات وإختيار الخدمات والرغبات سيتم تسجيلها كلها مع بياناتك الشخصية وبذلك سيتم التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين.

كيفية الاستعلام عن راتب التقاعد بعد التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين 

يتميز تطبيق تقدير التقاعد بتقديمه خدمات إلكتروتية للاستعلام على راتب التقاعد دون الحاجة لزيارة الفروع الخاصة بالمؤسسة الخاصة بالتعاقد ومعرفة العروض التقديرية المختلفة  طريق عدة خطوات بسيطة وواضحة: 

• قم بالدخول إلى صفحة تسوية مستحقات التقاعد  بالضغط عليها من الصفحة الرئيسية لتطبيق تقدير.

• قم بإدخال البيانات الشخصية من رقم الهوية الشخصية ورمز التحقق والرقم السري لتسجيل الدخول.

• ثم قم بالضغط على استعلام لتصلك كل المعلومات المتعلقة بتسوية الراتب.

خدمة عملاء تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer 

وفرت المؤسسة العامة للمتقاعدين فريق من خدمة عملاء مهرة لتسهيل التواصل بين المواطنين والمسؤلين واستقبال الشكاوى والإجابة عما يرغبون فى الاستفسار عنه سواء بخصوص التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين أو فى صرف الراتب ومعرفة أماكن عرض خبراتهم وغيرها من الآمور.

من خلال رقم الهاتف:8001248889

ومن خلال البريد الإلكتروني:

Taqdeer@tqr.sa

افضل 7طرق زيادة متابعين كواي مجانا 2022

مواصفات تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer 

اسم التطبيق Taqdeer تقدير
الحجم 42 جيجا بايت
نظام التشغيل  أندرويد 5.1 فأحدث
السعر مجاني
التناسب يناسب جميع الفئات

مميزات تطبيق تقدير التقاعد Taqdeer 

•يعمل تطبيق تقدير التقاعد  على بناء قاعدة بيانات ضخمة خاصة بالمتقاعدين، ومعرفة شاملة عن خبراتهم ومواهبهم لتوظيفها فى المجالات المختلفة فى القطاعات العامة والخاصة. 

•يقدم تطبيق تقدير التقاعد عروضاً خاصة ومخفضة لعائلة المتقاعدين فى شتى المجلات من علاج  وتعليم ووسائل توصيل وغيرها من الخدمات.

•يهدف إلى تنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة لأعضاء تطبيق تقدير في شتى الأماكن والمدن فى  المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركاء البرنامج والوكالات المتخصصة لتقديم عروض لكبرى وكالات التمويل.

الفئات التى ترجع لها فائدة من تطبيق تقدير التقاعد 

تحميل تطبيق تقدير وكيفيه التسجيل فيه للتقاعد لعام 1444اخر تحديث
فئات تطبيق تقدير2022

 

إذا تحدثنا عن الفئة التى تستفيد من تطبيق تقدير التقاعد فسنجد أن المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية قررت أن  المستفيدين من التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين هم جميع المتقاعدين والمتقاعدات بالإضافة إلى أفراد أسرتهم.

تحميل تطبيق تقدير التقاعد للاندرويد و  الآيفون  Taqdeer 

بعد كل المميزات التى ذكرناها فى تطبيق تقدير وكيفية التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين سوف نذكر روابط تحميل التطبيق مجاناً دون الحاجة لدفع أى رسوم مالية سواء أثناء تحميل التطبيق أو أثناء استخدامه.

رابط تحميل تطبيق تقدير على الاندرويد

 

تطبيق تقدير للاندرويد

رابط تحميل تطبيق تقدير على الآيفون 

 

تطبيق تقدير للايفون

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال وقد ذكرنا بالتفصيل كل ما يتعلق بتطبيق تقدير لخدمة المتقاعدين، ونرجو أن ينال المقال على  إعجابكم ويساعدكم فى معرفة كيفية التسجيل فى خدمة تقدير للمتقاعدين والاستفادة منها قدر المستطاع.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام