ابحث في الموقع

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر2023

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر2023

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من أشهر عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة على جوجل، والذي جاء في إطار سعي وزارة التربية والتعليم لطرح تطبيق تمهيدي لمساعدة طلبة الجامعات والمعلمين في إنشاء خطط دروس مبسطة وغنية بالمعلومات باستخدام العديد من الأدوات والخصائص المختلفة التي يأتي بها التطبيق.

تأتي أداة تحضيري منصة مدرستي بالعديد من الأدوت، التي لها دور فعال في مساعدة المعلمين داخل السعودية في ترسيخ الأفكار وسهولة شرح الدروس وتوصيل المعلومة بكل سهولة.

يعتبر أيضا تطبيق تحضير بلس منصة مدرسي من أهم الأدوات التي توفرها المملكة العربية السعودية المتمثلة في وزارة التربية والتعليم في إطار مساعدة الطلاب والمعلمين في تسهيل شرح الدروس والتعديل عليها بطريقة سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى أهميته في القيام بنسخ الجداول والمعلومات.

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل برنامج تحضيري سوق كروم

التطبيق أيضا يعتبر من الأدوات التي تضيف لمسة مهمة لهؤلاء المعلمين الذين يعتمدون على استخدام منصة تحضيري بلس سوق كروم، نظرا لدوره الهام في إنجاز الدروس والواجبات بشكل سهل وسلس، التطبيق أيضا اشتهر بقدرته على مساعدة المعلمين في تقسيم الفصول وتحضير الدروس، الأمر الذي يسهل على المعلمين عملية متابعة جميع الأنشطة في آن واحد وبشكل سهل وبسيط.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق تحضيري بلس للاندرويد وللايفون سوق كروم

تعتبر اداة تحضيري سوق كروم منصة مدرستي واحدة من أفضل الأدوات التعليمية التي تقدمها المملكة السعودية من خلال منصة مدرستي التعليمية، الأداة تقوم بإتاحة الفرصة للمعلمين لتحضير الدروس من خلال المنصة بكل سهولة دون أن يحتاج المعلم إلى تسجيل حساب أو الدخول إلى حسابه الشخصي على التطبيق، وهذا يعمل على توفير الوقت والجهد لكل من الطالب والمعلم.

شاهد أيضا:

تستطيع أيضا تحميل تحضيري بلس سوق كروم على جوالك المحمول بكل سهولة، وهنا يأتي دور الأداة الرائع في إتمام المهام المتعلقة بالدراسة بكل سهولة من خلال هاتفك الجوال سواء كان المستخدم من الطلاب أو المعلمين.

تكمن أهمية تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير أيضا في تسهيل الأمور على المعلم في الحصول على الحصص والجداول، بالإضافة إلى أهميته في القيام بنسخ ولصق الجداول والحصص مرة واحدة مع إمكانية مشاركتها بكل سهولة مع أي معلم آخر.

برنامج تحضيري سوق كروم أيضا مهم للطلاب في تنظيم الواجبات والدروس وتنسيق الجداول الخاصة بالدراسة، كل هذا بشكل سريع وسهل للغاية وبدون أي صعوبات أو تعقيدات، بالإضافة إلى أهم ميزة يأتي بها تحميل تطبيق تحضيري وهي حفظ كل هذه المعلومات واستيرادها بكل سهولة في العديد من الدروس الأخرى بدون الحاجة إلى إعادة إنشاءها من جديد.

تحضيري بلس أيضا يأتي بالعديد من المميزات الأخرى المتعددة ومنها ميزة التعديل على قاعدة البيانات الخاصة بخطط الدروس التي قمت بإنشائها مؤخرا باستخدام واجهة بسيطة وغاية في السهولة، تستطيع استخدامها بشكل بديهي وسهل وبدون أي تعقيد.

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

يستطيع المعلمون أيضا باستخدام واجهة التطبيق السهلة إنشاء خطط للدروس والتعديل عليها بكل سهولة وفي أي وقت، بالإضافة إلى ميزة الإجابات التلقائية التي يأتي بها تنزيل تحضيري، والتي تمنح القدرة للمعلمين على تصنيف تقديمات الطلبة والطالبات بطريقة تلقائية من أهمها الإجابات القصيرة وأسئلة الاختيار.

تحضيري سوق كروم على الجوال يتيح لجميع المستخدمين من المعلمين والطلبة ميزة التعاون معا في وضع خطط الدروس ومشاركة التعليقات والعديد من الأفكار بشكل سهل وبسيط.

معلومات حول  تحميل تطبيق تحضيري بلس للاندرويد سوق كروم 2023 مجانا

يوفر تحضيري بلس أيضا للمعلمين ميزة التقارير القابلة للتخصيص، والتي تسهل على المعلمين متابعة أداء الطلاب ومدى تقدمهم، الأمر الذي يسهل عليهم الوقوف على مجالات التحسين، تحميل تحضيري للاندرويد أيضا يأتي بمكتبة ضخمة من الموارد المختلفة بين الملفات الصوتية والفيديوهات والصور، والتي يمكن للمعلمين استخدامها بطريقة سهلة في شرح الدروس.

تأتي أداة تحضيري أيضا بلوحة رقمية بيضاء تستطيع من خلالها رسم المخططات والقيام بالعديد من الأمور الخاصة بالعصف الذهني، هذا بالإضافة إلى مشاركة المعلومات والبيانات بين المعلمين وبعضهم البعض بكل سهولة وبعدة نقرات بسيطة.

الآن أصبح بإمكان المعلمين التواصل معا من خلال تحميل تطبيق تحضيري ومشاركة الجداول بشكل سهل وبسيط بين بعضهم البعض، كما يستطيع الطلاب انشاء الحصص والجداول ومشاركتها بينهم بدون أي تعقيد وبضغطة زر واحدة.

تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

من أهم المزايا التي يأتي بها برنامج تحضيري هو ميزة مراجعة الطلاب لجميع مواد الدورة التدريبية بكل سهولة وبطريقة مبسطة من خلال التطبيق والمميزات المتعددة التي يأتي بها، خاصة وأن التحديث الأخير يأتي بالعديد من الخصائص الجديدة التي تساعد الطلاب على دراسة المواد وفهمها والتركيز على أهم نقاط تطوير المهارات بطريقة فعالة ومميزة.

تحضيري أيضا يوفر للطلاب بعض الأدوات الجديدة في اخر اصدار من التطبيق ومن بينها الإشعارات والتذكيرات التي تساهم في زيادة حماس الطلاب وجعلهم أكثر تنظيم، التحديث الأخير أيضا من تحميل تطبيق تحضيري للاندرويد والايفون يحتوى على العديد من المميزات الأخرى التي تعمل على تحسين تجربة المستخدمين وجعل العملية التعليمية أكثر متعة بالنسبة للطلاب والطالبات.

مميزات تحميل تحضيري سوق كروم 2023 مجانا

الكثير من المزايا والخصائص المختلفة يأتي بها تحضيري للاندرويد والتي من أهمها ما يلي:

  • يوفر تحميل تطبيق تحضيري للمستخدمين قاعدة بيانات لوضع الخطط الخاصة بالدروس التي تم كتابتها مسبقا مع ميزة التعديل عليها بكل سهولة في أي وقت وإنشاء المزيد من الدروس والشروحات للطلاب.
  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة يمكن للجميع استخدامها بدون أي تعقيد في إنشاء خطط لجميع الدروس وتحريرها في أي وقت بكل سهولة.
  • يتيح الطلاب خاصية التعاون بين الطلاب أو بين المعلمين في وضع خطط للدروس وإعادة مشاركتها فيما بينهم بكل سهولة، الأمر الذي يتيح لهم مشاركة التعليقات والأفكار بكل سهولة.
  • يتيح تحميل تطبيق تحضيري منصة مدرستي للمعلمين ميزة تتبع أداء الطلاب ومدى تطورهم، وهذا يتيح للمعلمين التعرف على أفضل الأنماط لتعلم الطلاب بطريقة جيدة وأفضل من قبل.
  • يأتي تحميل تطبيق تحضيري بمكتبة ضخمة من الموارد مثل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور مع ميزة استخدامها بكل سهولة داخل الدروس.
  • يحتوى التطبيق أيضا على سبورة بيضاء تستطيع استخدامها بكل سهولة وبشكل سهل في الدروس الخاصة بالعصف الذهني وفي إنشاء المخططات والجداول.
  • التخزين السحابي من أهم مزايا تطبيق تحضيري والتي تساعد في تخزين التقييمات وخطط الدروس في حالات الطواريء أو توقف الجهاز.

كيفية تثبيت تحضيري بلس للاندرويد سوق كروم

يمكنك تحميل برنامج تحضيري وتثبيته على هاتفك بكل سهولة من خلال النقر على رابط التحميل الموجود في نهاية المقال الذي يتوافق مع نوع هاتفك، وفيما يلي خطوات تثبيت تحضيري بلس للاندرويد:

  • قم أولا بتحميل تطبيق تحضيري على هاتفك من خلال رابط التحميل الموجود أسفل هذه السطور.
  • قم بالنقر على خيار Download الذي سيظهر أمامك، ومن ثم الانتظار قليلا حتى تنتهي عملية التحميل.
  • قم الآن بفتح الملف الذي قمت بتحميله والبدء في تثبيت التطبيق على جوالك.
  • قم بإتباع التعليمات حتى تنتهي من تثبيت الملف والبدء في استخدامه بكل سهولة.
  • تستطيع أيضا تحميل التطبيق من جوجل بلاي Google play لهواتف الأندرويد أو من خلال متجر آب ستور App store للهواتف الأيفون.

تحميل تحضيري سوق كروم للاندرويد

تنزيل تحضيري سوق كروم للايفون

تحميل تحضيري سوق كروم للكمبيوتر

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام