ابحث في الموقع

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023

تحميل برنامج zoom  للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023

تحميل برنامج Zoom للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023
لا شك أن برنامج ZOOM من البرامج المهمة لذلك سنتحدث عن عدة موضوعات لتشمل البرنامج بكل جوانبيه ومن هذه المواضيع :
  •  ماهو برنامج ZOOM .
  • هل برنامج زوم مجاني ؟
  • هل يمكن تحميل وتحويل برنامج ZOOM  الي اللغة العربية ؟
  •  كم المدة القصوى لاجتماع الزوم ؟
  • كم عدد المشاركين المسموح لهم بالدخول في النسخة المجانيةً منzoom؟
  •  ماهي مميزات برنامج ZOOM ؟
  •  ما هي عيوب برنامج ZOOM ؟
  •  ما هي تكلفة الاشتراك في برنامج ZOOM  المدفوع ؟
  • كيف يتم تحميل برنامج ZOOM  للكمبيوتر برابط مباشر ؟
  • برامج مشابهة لبرنامج ZOOM  .
  • الأجهزة و المتصفحات المدعومة .

ماهو برنامج ZOOM ؟

برنامج ZOOM هو برنامج للويندوز التي يمكنك من استخدامه من أجل أغراض متعددة مثل مكالمات و مؤتمرات الفيديو بجودة عالية .بالإضافة إلى أن إحتمالات البث هي ضخمة ،لكل من الشخص الذي يبث و من يشاهد. ولا شك أنه منالبرامج التي زاع صيتها وانتشرت بشكل كبير في فترة وباء كورونا عام 2020 لتسهيل العمل و الدراسة للطلاب والموظفين وتقليل اللقاءات والاختلاط المباشر . الواجهة في برنامج  Zoom مصممة متوافقة مع فكرة انه برنامج يمكن استخدامه بواسطة الجميع سواء علي الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ،أو اللوحة الرقمية .

وهو برنامج مفيد بشكل كبير، مما يدعك تقوم بثثبيت البرنامج على المنصات المتعددة للإستعماله في أي مكان و أي وقت .في هذا الوقت ،عندما تفتحه على جهاز الكمبيوتر  الخاص بك ،يمكنك إعداد الكاميرا و الميكروفون إلى غاية أن تكون الجودة رائعة بالشكل المطلوب .مع برنامج  Zoom ، يمكنك القيام بأكثر من مجموعة اجتماعات سواء مع زمالائك في العمل او الأصدقاء الخاصين بك أوحتي العائلة اذا كنت مسافرا ، رغم ذالك .بعيدا عن إستعمال ميزات الفيديو و الصوت ،يمكنك أيضا تقسيم شاشتك الخاصة بك أو إستعمال الخلفيات الإفتراضية لتخصيص كل بث .بالإضافة إلى أنه لديك خيار لدعوة جهات الإتصال الخاصة بك بإستعمال روابط لأي لقاء ونشراوارسال الرابط الي الاشخاص المطلوب اقامة الاجتماع اواللقاء معهم  .

لذلك يمكننا قول أن Zoomهي أداة شاملة و فعالة بشكل لايصدق تمكنك من إنشاء مكالمات فيديو سهلة و مؤتمرات العدد الضخم لخيارات التخصيص ،ميزات الأمن ،و جودة البث هي أكثر من كافية كأسباب لتجريب هذا البرنامج.

هل برنامج زوم مجاني ؟

لا يمكن القول أنه مجاني تماما لكنه يتيح الكثيرمن المميزات المجانية . فالنسخه المجانية تعطي بعض اللميزات مثل الاجتماع لمدة 40 دقيقة مع عدد محدد من الأشخاص . أما في حالة الرغبة في زيادة العدد أو الوقت فيجب شراء النسخة المدفوعة .

هل يمكن تحميل وتحويل برنامج ZOOM  الي اللغة العربية ؟

للأسف برنامج زووم لا يدعم اللغة العربية و غيرمتوفر حاليا أي نسخ باللغة العربية و هذا ضمن أبرزعيوب هذا البرنامج .

كم المدة القصوى لاجتماع الزوم ؟

تصل المدة القصوى لاجتماعات برنامج زووم النسخه المجانية  الي 40 دقيقة واذا احتجتلزيادتها أمامك اختياران اما تنهي الاجتماع وتبدأ اجتماع جديد أو تشتري النسخة المدفوعة .

كم عدد المشاركين المسموح لهم بالدخول في النسخة المجانيةً من zoom؟

قد تصل المكالمة أكثر من 100 متصلٍ آخر كما يمكن زيادة العدد في النسخة المدفوعة .

ما هي مميزات برنامج ZOOM؟

  •  سهولة استخدام برنامج زووم zoom لعقد الاجتماعات اون لاين فهو سهل تماما ويمتلك واجهة مستخدم في غاية       السلاسة .كل ماتحتاج اليه في البداية بعد تنزيل برنامج زوم  ، أن تقوم بتسجيل الدخول عبر ادخال الايميل الخاص بك ، ومن ثم يتم تفعيل الحساب بعد ارسال باسوورد التاكيد الى ايميلك الشخصي ومن ثم يمكنك البدء بالاتصال مع من تريد عبر ارسال كود الدعوة Meeting ID كمايظهر في الصورة 
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023
  •   مزايا الأمان والخصوصية عبر تنزيل برنامج زوم حيث تم عقد اجتماعات العمل عبر برنامج زوم للكمبيوتر في جو من الخصوصية والامان وبمزايا تشفير عالي ،حيث أن الاجتماعات Meeting Room تكون داخل غرف مغلقة لايستطيع دخولها الا من يملك الكود أو المعرف ID للدخول لغرفة الاجتماع .
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023
  •   كتم الاتصال Mute بعد تنزيل برنامج ZOOM  . من الادوات المهمة التي يوفرها تنزيل برنامج زوم أو برنامج زوم اون لاين أداة كتم الصوت mute دون الحاجة للخروج من الجلسة أو ايقاف الاتصال حيث يستطيع مضيف الاجتماع كتم صوت أي مشترك عبر تنزيل برنامج زووم في الاجتماع واخراجه من اللقاء  ،وهي مفيدة في حال تعددت المداخلات في نفس اللحظة لتلافي الفوضى أو في حالة حدوث مشاكل فنية أثناء الاتصال .
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023
  •    جودة اتصال فائقة HD عبر تنزيل زوم اون لاين .
  •     متاح ومتوافق مع جميع الأجهزة .
  • جدولة المقابلات عبر برنامج الزوم . حيث أن تحميل برنامج زوم  يوفر ميزة جدولة المقابلات والاجتماعات بشكل مسبق من قبل البدء ، ويتم تحديد كلمة السر وموعد بدء الاجتماع وموعد الدخول الى الاجتماع مباشرة مع مزايا اضافية يمكنك التعرف عليها بعد تحميل زووم   .
  •  مجاني أو هو ليس مجاني تماما فهو يقيد بعض الخدمات مثل مدة الاجتماع والمشاركين وهكذا .ولكن رغم ذلك ف ان الخدمات المجانية المتاحة هي كافية تماما .
  • عند تلقيك دعوة Zoom ، يكون من السهل الانضمام إلى اجتماع بالتواصل عبر رابط الدعوة أو إدخال IDالاجتماع، وكلاهما يمكنك القيام به على موقع زووم أو تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول . ووفقا لما نشره موقع “business insider“، لكن ستحتاج إلى حساب لإعداد اجتماع Zoom وجدولته ، لكنك لا تحتاج إلى حساب للانضمام إلى اجتماع ، وكل ما عليك فعله هو الضغط فوق ارتباط الدعوة الخاص بك أو إدخال معرف الاجتماع .
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023
  •  تحديثات مستمرة : يعتبر من أفضل الاشياء في تطبيق Zoom Application. حيث يعمل الفريق المطور على تحديث البرنامج باستمرار لكي نستطيع اضافه المزايا الجديدة للمستخدمين ومعالجة الأخطاء و الفيروسات والثغرات الأمنية.

ما هي عيوب برنامج ZOOM ؟

هناك العديد من العيوب يمكن مواجهتها في تطبيق زوم عند استخدامه منها :

1الوقت القصير للجلسة المجانية ,حيث إذا اردت تمديد المدة تحتاج إلى دفع اشتراك.

2لاتوجد صلاحيات لتشفير الجلسات ,حيث تعد ثغرة أمنية تواجه هذا التطبيق.

3- خطوات التسجيل تبدو صعبة على البعض حيث تحتاج إلى بيانات حتى انتهاء التسجيل وسنحاول تبسيط ذلك بالصور الاتية 

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023تحميل برنامج zoom للكمبيوتر برابط مباشراحدث اصدار apk 2022/2023

ما هي تكلفة الاشتراك في برنامج ZOOM  المدفوع ؟

لاشتراك في غرف زوم يوجد ثلاث باقات يمكن استخدامها للنسخة المدفوعة من البرنامج التي هي :

·        باقة (Pro): تكلفتها 14.99 دولاراً شهرياً.

·        باقة (Business): تكلفتها 199.9 دولاراً شهرياً.

·        باقة (Enterprise): تكلفتها 1999 دولاراً شهرياً.

برامج مشابهة لبرنامج ZOOM  :

يعتبربرنامج زووم من أحد أفضل التطبيقات المستخدمة لاجراء مكالمات الفيديو وأكثرها استخدامًا المتاحة . إنها أداة توفر أغلب خدماتها مجانا ، وتوفر للمستخدمين طريقة سهلة لإعداد المكالمات والاجتماعات للشركات والأفراد. ومع ذلك ، تعرض برنامج  زووم Zoom  إلى بعض المشاكل الخطيرة في الأمان والخصوصية ، مما جعل المستخدمين يسارعون علي البحث عن بدائل له ومن هذه البدائل :  

1.      Microsoft Teams

يعتبر من أشهر و أقوي البرامج التي تستخدم لاجراء اجتماعات الفيديو كما يمتاز بسهولة الاستخدام  لذا فهو من أقوي البدائل لتطبيق زووم . يعتبر برنامج مايكروسوفت Microsoft Teams رسميًا جزءًا من تطبيق ميكروسوفت اوفيسMicrosoft Office 365. يقدم خدمات مقابلات الفيديو للشركات والأفراد. على الرغم من أنه مخصص للطلبة و الشركات ، يمكن لأي شخص استخدامه مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص من مايكروسوفت.

يتضمن الإصدار المجاني من Teams عددًا غير محدود من رسائل الدردشة ومكالمات الفيديو (حتى 60 دقيقة) و 10 جيجابايت من مساحة تخزين الملفات وما إلى ذلك .

2.      غرف Facebook Messenger

انها ميزة جديدة قدمها فيسبوك مؤخرا تسمى “غرفة المراسلة”. تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي Facebook القيام بإنشاء غرف فيديو عامة أو خاصة . في غرف الدردشة المرئية ، يمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 50 مستخدمًا آخر. أثناء مكالمة الفيديو ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام عوامل تصفية Messenger. وبالرغم من ذلك ، على الجانب السلبي ، لا يتم تشفير مكالمات Facebook Messenger Roomsمن شخص الي شخص .

 

3.      سكايب (Skype)

 يعتبر سكايبي من أقدم البرامج المستخدمة لعمل مكالمات فيديو وهو  مخصص لمن يبحثون عن بدائل موثوقة للاتصال بما يزيد عن 50 شخصًا. وبه دعم عبر الأنظمة الأساسية ، والشيء الجيد والأهم هو أنه مجاني بالكامل  كما تتفوق جودة صوت Skype على Zoom ، وهي توفر ميزات افضل في الخصوصية والأمان . إلى جانب الاجتماعات ومكالمات الفيديو ، يسمح Skype أيضًا بمشاركة الشاشة وتسجيلها .

4.      Google Hangouts Meet

حسنًا ، إنه جزء من G-Suite ، ويحظى بشعبية كبيرة بين الشركات التجارية والشركات. يمكن أن يكون أفضل بديل لـ Zoom لأنه يشترك في العديد من أوجه التشابه معه . ضمن الخطة المجانية (الاجتماعات) ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 250 مستخدمًا للمحادثات النصية والصوتية والمرئية. يحتاج جميع المستخدمين إلى تسجيل الدخول إلى حساباتهم على Google لبدء الجلسة .

الأجهزة و المتصفحات المدعومة .

ما هي الأجهزة المتوافقة مع برنامج زووم ؟

البرنامج متوافق مع الهواتف و الكمبيوتر و التابلت و هو  متاح بشكل أساسي على جميع أنظمة التشغيل مثل نظام التشغيل ويندوز و ماك.

أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج  zoom

macOS X مع macOS 10.7 أو أحدث

Windows 10

Windows 8 أو 8.1

Windows 7

Windows Vista مع SP1 أو أحدث

Windows XP مع SP3 أو أحدث

Ubuntu 12.04 أو أحدث

Mint 17.1 أو أعلى

Red Hat Enterprise Linux 6.4 أو أعلى

Oracle Linux 6.4 أو أعلى

CentOS 6.4 أو أعلى

Fedora 21 أو أعلى

OpenSUSE 13.2 أو أعلى

الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة التي يدعمها برنامج zoom

 Surface PRO 2  أو إصدار أحدث يعمل بنظام Win 8.1 أو أعلى

أجهزة iOS و الاندرويد

المتصفحات المدعومة

Windows: IE 11+، Edge 12+، Firefox 27+، Chrome 30+

Mac: Safari 7+، Firefox 27+، Chrome 30+

Linux: Firefox 27+، Chrome 30

كيف يتم تحميل برنامج ZOOM  للكمبيوتر برابط مباشر ؟

الاسم : ZOOM

الحجم : 200 ميجا بايت 

النوع : أدوات تواصل 

الاصدار : أحدث اصدار

الترخيص : مجاني

 

يمكن تحميل برنامج زووم من الموقع الرسمي بشكل مباشر من خلال هذا الرابط 

تحميل برنامج Zoomمن الموقع الاصلي

تحميل تطبيق  Zoom من متجر UPTODOWN من خلال هذا الرابط 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام