ابحث في الموقع

تحميل برنامج excel 2010 مجانا عربي كامل برابط مباشر

تحميل برنامج excel 2010 مجانا عربي كامل برابط مباشر

تحميل برنامج excel 2010، تحميل تطبيق اكسيل، تحميل برنامج اكسل برابط مباشر، يمكنك الان تحميل برنامج اكسيل باستخدام بطريقة مباشرة.

معلومات عن برنامج اكسيل 2010 excel مفعل بشكل دائم

تحميل برنامج اكسل، عدد قليل من مستخدمين الأجهزة الإلكترونية ليس لديهم معرفة المكتبة البرمجية Office، على عكس الكثير من المستخدمين الذين يعرفون هذا التطبيق وما يقدم من مزايا وخدمات الي تساعد على الكثير من الأمور وكذلك توفير من المجهود والوقت.

 الكثير من الأشخاص يقومون بتحميل تطبيق اكسيل excel 2010 وخاصة الموظفين في شركات الأعمال الحرة، وأصحاب الأجهزة الإلكترونية والحواسيب بشكل عام في وظيفتهم، يوجد الكثير من إصدارات الأوفيس ويوجد داخل برنامج الاوفيس عدد كبير من برامج المكتبية الأخرى متعددة الاستخدامات.

في هذا المقال سوف نتحدث عن برنامج واحد فقط وهو برنامج اكسيل 2010 كامل مفعل، حيث يعتبر تطبيق excel 2010 هو من افضل التطبيقات تنظيم البيانات والمعلومات داخل جدول بشكل مميز وذلك بشهادة الكثير من المستخدمين الذين وصل استخدامهم لبرنامج اكسل excel 2010 إلى 760 مليون مستخدم حول العالم وهو رقم عملاق جدآ.

كيفية تحميل برنامج اكسل 2010 مجانا

طريقة تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر

يوجد الكثير من الاصدارات لبرنامج الاكسل Excel 2010 وهي مفعلة مدى الحياة كل اصدارات بشكل مختلف، حيث يختلف عن الإصدار الحديث عن الذي يسبقه في اشياء بسيطة لكن مع تحسينات افضل، لكن عمليات البحث كثيرة عن تحميل اكسيل 2010 مفعل مدى الحياة وذلك من خلال برابط مباشر.

سنقدم لكم في موضوع هذا اليوم الاصدار القديم من برنامج الاكسيل Microsoft Excel 2010 بشكل مجاني، وايضا تثبيته على جميع أجهزة الكمبيوتر، يمكنك الآن تحميل برنامج اكسل Excel 2010 النسخة العربية مفعل مدى الحياة برابط مباشر تحدة أسفل هذا المقال.

تحميل برنامج excel 2010 مجانا عربي كامل برابط مباشر
تحميل برنامج اكسيل 2010

تحميل برنامج اكسيل Excel 2010 مفعل مدى الحياة 

يستخدم برنامج الاكسيل في إنشاء جداول و ادارة البينات وذلك القوائم المالية ورسوم البيانية، يعتبر برنامج الأكسل هو اشهر من برامج الاوفيس والاكثر استخدام كذلك، تم بدء العمل على برنامج اكسيل Excel 2010 في عام 1982 وتم الانتهاء منه واصداره في أواخر شهر سبتمبر عام 1985.

قمنا بتوضيح بعض المعلومات وتصحيح بعض الأفكار قبل تحميل برنامج اكسيل excel 2010 مجانا بشكل كامل، وكذلك تحدثنا عن المميزات التي يقدمها برنامج اكسيل، والآن ننتقل إلى شرح تنزيل اكسيل 2010 الاصدار العربي بشكل كامل للكمبيوتر، وهذا عن طريق تنزيل وتثبيت حزمة البرامج الخاصة ببرنامج الأوفيس.

اولا يجب عليك توفير الانترنت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتكون السرعة قوية لتنزيل ملف البرنامج ثم الانتقال الى أسفل هذا الموضع والضغط على رابط تحميل برنامج اكسيل باللغة العربية، تنتظر قليلا لحين الانتهاء من عملية تحميل الملفات، بعد الانتهاء من عملية التحميل يظهر أمامك ملف Office مضغوط حيث يكون بصيغة RaR.

الان قم بالذهاب إلى مجدل التنزيلات على جهازك الكمبيوتر لتجد أمامك ملف Office المضغوط وهو الذي قمنا بتحميله الآن في الخطوة السابقة، وهو ملف اوفيس 2010 باللغة العربية، كل ما عليك الان هو فك الضغط الملف لتقوم بعملية التثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر، وهذا يتطلب منك توافر ملف برنامج لفك الضغط يمكنك استخدام برنامج WinRaR، حيث عد أشهر تطبيقات فك الضغط.

عليك التأكد من تواجد برنامج فك الضغط لديك وإذا لم تكن تملك أحد برنامح فك الضغط يمكنك تحميله بسهولة من خلال جوجل.

تحميل برنامج اكسيل، الان قم بالضغط على الملف المضغوط بزرار الماوس الأيمن لتظهر لك قائمة يوجد بها عدد كبير من الخيارات، اختر منها Extract Here، تحميل برنامج excel 2010، تستغرق عملية فك الضغط عن برنامج الاوفيس حوالي لحظات قليلة وبعدها يظهر أمامك ملف بعنوان Office بعنوان، هذا هو مجدل الخاص بالبرنامج سوف تجد بداخل هذا الملف أداة تنصيب جميع برامج الحزمة الخاصة بالأوفيس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, الآن قم بالضغط على هذا المجلد حتى تقوم بفتحه.

تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير، سوف تجد في داخل هذا المجلد بعض الملفات الخاصة بالبرنامج الاكسيل، ويمكنك أن تجد وسط هذه الملفات أداة باسم برنامج اوفيس مايكروسوفت النسخة العربية، هذه هي اداة تنصيب البرنامج على جهازك الكمبيوتر الخاص بك قم بفتح هذه الاداة عن طريق الضغط عليها.

تحميل برنامج اكسيل
تحميل برنامج excel 2010 مجانا عربي كامل برابط مباشر

تحميل اكسل 2010، سوف تظهر أمامك الآن صفحة باللون الأسود، في الصفحة تقوم أداة التثبيت بتجهيز موارد تثبيت البرنامج الاوفيس النسخة المفعلة مجانا، تحتوي الصفحة ايضا على رسالة تخبرك بأن لا تغلق الصفحة نهائيا أثناء إجراء عمليات التثبيت، وبعد انتهاء عملية التثبيت سوف تقوم أداة التنصيب بالإغلاق بشكل تلقائي دون التدخل منك.

يمكن أن تستغرق عملية تجميع الموارد بعض الدقائق الوقت، فقط عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة وسوف تنتقل الى الصفحة التالية بشكل تلقائي.

تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر ميديا فاير

الان تختفي الصفحة بشكل تلقائي وتظهر لك صفحة مختلفة بعنوان الاستمرار في التثبيت، يظهر داخل الصفحة شريط ستجد أسفل هذا الشريط رسالة توضح أنه الآن تتم عملية تنصيب البرنامج بالفعل وستنتهي هذه العملية مع اكتمال هذا الشريك أمامك باللون الاخضر، عليك الانتظار حتى انتهاء هذه العملية وعدم اغلاق الصفحة أثناء عملية التثبيت. 

الان تظهر امامك صفحة باللون الأسود مرة أخرى لكن هي مختلفة عن الأخرى حيث تظهر الصفحة نتيجة لتثبيت البرنامج بشكل كامل على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتظهر هذه الصفحة تخبرك أن جميع برامج الحزمة جاهزة للاستخدام بشكل مباشر.

تنزيل اكسل 2010، لقد قمنا في الخطوات السابقة بتثبيت برنامج الأوفيس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الآن سنقوم بالذهاب إلى سطح المكتب ومن شريط الأدوات في اسفل الصفحة نقوم بالضغط على start، تظهر أمامنا الآن قائمة تجد فيها جميع برامج الخاصة بالأوفيس، تقوم الآن بفتح برنامج الاكسيل excel من بين جميع هذه البرامج والبدء في الاستخدام. 

يمكنك ايضا قراءة:

تنزيل تطبيق ماي اتصالات 2022 my Etisalat الاصلي برابط واحد مباشر من ميديا فاير

تحميل تطبيق هابي مود happymod مجانا برابط مباشر 2023

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر مفعل بشكل كامل مجانا، وبما أن هذه المره تعد هي أول مره لك في فتح برنامج الاكسيل على جهازك الكمبيوتر ستظهر لك صفحة تقدم بعض الاقتراحات لك لحماية برنامج مايكروسوفت وتحسين الخدمات والمميزات التي يقدمها لك، يمكنك من خلال هذه الخدمات تفعيل اخر خيار لتسهيل الأمر عليك في استخدام برنامج الاكسيل.

مميزات تحميل برنامج اكسل excel 2010 عربي مفعل مجانا 

إن تحميل برنامج اكسيل به مميزات كثيرة منها تحليل التقارير او انشاء التقارير على برنامج اكسيل 2010 الفعل بشكل كامل، حيث تعتبر من ضمن عمليات تخيلي البيانات على هيئة جدول شامل جميع المعلومات التي تحتاجها.

إنشاء جدول بيانات بطريقة سهلة وكذلك إضافة البيانات والمعلومات التي تحتاج إليها في جدول معين لتسهيل عملية جمع المعلومات وكذلك توفير الوقت والجهد وذلك باستخدام برنامج الاكسيل 2010 مجانا ولا يأخذ منك الا بعض الثواني القليلة.

التحكم التام في تصميم الصفحة الخاصة بالعمل، من حيث تحديد حجم الخلية وتخصيص البينات باللون الذي تريده، والتحكم في الخطوات أو اتجاه عرض الصفحة والمثير الكثير من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال واجهة برنامج بسيطة.

التعامل داخل تطبيق اكسيل 2010 سهل جدا ويمكن تعلم الأساسيات خلال دقائق فقط، بعد تحملي تطبيق اكسيل 2010 مجانا، تقوم بإجراء عمليات حسابية أو رياضية معقدة أو سلهة في خلال ثواني معدودة وهي قدم تحتاج إلى دوال رياضية أو معادلات وقوانين لحلها لكن كل هذا يختلف عند تحميل برنامج اكسيل 2010 باللغة العربية.

تحميل برنامج اكسيل 2010 مفعل بشكل كامل دون الحاجة إلى الاشتراك في النسخ المدفوعة حيث يمكنك تحميل النسخة المفعلة من خلال رابط الموجود أسفل هذا المقال وهو فعال مدى الحياة، فقط كل ما عليك هو تحميل برنامج اكسيل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في الاستخدام فهو فعال مدى الحياة.

لا يتطلب الكثير من الإمكانيات لتشغيل برنامج اكسيل أو لتحميل برنامج اكسيل من البداية ، حيث يأتي بي متطلبات بسيطة وقليلة حيث يمكن تشغل نسخة اكسيل 2010 العربية على جميع الأجهزة سواء بإمكانيات بسيطة أو منخفضة ولا تحتاج إلى إمكانيات جهاز كبيره تحميل برنامج اكسيل excel.

تحميل برنامج excel 2010 النسخة العربية وهو أيضا يدعم عدد كبير جدا من اللغات، لكن أشهر لغتين في الوطن العربي هما اللغة العربية والإنجليزية لذلك سوف تجد الام رابط مباشر لتحميل برنامج اكسيل excel2010 النسخة العربية.

 

تحميل برنامج اكسيل excel 2010 للكمبيوتر 

تحميل برنامج اكسيل excel 2010 للاندرويد 

تحميل برنامج اكسيل excel 2010 للايفون  

تحميل برنامج عرض الفيديو علي الحائط بالفلاش 2023

تحميل تطبيق ngl الاصلي 2023 برابط واحد مباشر

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 Yacine tv للاندرويد

تحميل تطبيق ايجي بست مهكر 2023 egybest مدفوع

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام