ابحث في الموقع

برامج جديدة لتحميل الملفات من الانترنت لا تعرفها ويجب تجربتها

برامج جديدة لتحميل الملفات من الانترنت لا تعرفها ويجب تجربتها

برامج جديدة لتحميل الملفات من الانترنت لا تعرفها ويجب تجربتها

Internet Download Manager معروف جيدًا ، وهو بلا شك الأفضل لإدارة تنزيلات الملفات من الإنترنت! ومع ذلك ، فهو برنامج ممتاز ، وليس مجانيًا. ونتيجة لذلك ، ظهرت عدة برامج أخرى لتنزيل البيانات ، بما في ذلك Free Download Manager و EagleGet الرائع للغاية ، بالإضافة إلى برنامج Ninja الرائع. ومع ذلك ، لا يمنع هذا المطورين من إنتاج برامج جديدة لتزويد المستخدمين بالمزيد من الميزات المطلوبة. في الواقع ، لقد جربنا عددًا كبيرًا من هذه البرامج ، وكلها تستحق التجربة. إذا كنت تبحث عن أداة جديدة لتنزيل الملفات بسرعة من الإنترنت واستبدال IDM ، فقد راجعنا بعض الخيارات أدناه.

برامج جديدة ل الملفات من الانترنت لا تعرفها ويجب تجربتها

برامج جديدة لتحميل الملفات من الانترنت

1- Neat Download Manager

إنها أداة مجانية تتيح لك تحميل الملفات من الإنترنت . إنه أحد أقوى البدائل لـ IDM التي جربناها ، وهو يعمل على كل من Windows و Mac. لتنزيل ملف من الإنترنت إلى جهازك ، على سبيل المثال ، اضغط على “عنوان URL جديد” والصق الرابط المباشر للملف ، ثم اضغط على “تنزيل” لبدء التنزيل فورًا ، مع ملاحظة أن نافذة التنزيل تشبه إلى حد ما نافذة IDM من حيث أنه يعرض مساحة الملف وسرعة التنزيل والوقت المتبقي والأجزاء التي تم تنزيلها.

يستخدم البرنامج خوارزمية التقسيم الديناميكي لتقسيم الملفات إلى عدة أجزاء أثناء التنزيل لتسريع العملية قدر الإمكان ، كما يوفر وظائف إضافية لمتصفحي Firefox و Google Chrome لتنزيل الملفات ومقاطع الفيديو من مواقع الويب بشكل أسرع ومن الإعدادات ، يمكنك التحكم في سرعة التنزيل والمجلد الذي يتم فيه حفظ الملفات التي تم تنزيلها ، وكذلك إنشاء مجلدات لفئات مختلفة من الملفات ، والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك تعديلها إذا لزم الأمر. بشكل عام البرنامج رائع ، حجمه صغير ، ولا يقل كفاءة عن IDM ، لذلك نوصي بتجربته.

2- File Centipede

إنه أحدث مدير تنزيل ملفات للكمبيوتر الشخصي ، ويتضمن جميع الوظائف المطلوبة لتنزيل أي ملف من الإنترنت. File Centipede مجاني تمامًا ولا يتطلب التثبيت على أي جهاز (محمول) يعمل بنظام Windows أو Linux. البرنامج بسيط للغاية وله واجهة رسومية يمكن التعرف عليها بشكل كبير إذا كنت قد استخدمت أي مدير تنزيل مثل IDM المعروف جيدًا ، وهناك فئات للوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها والملفات التي يتم تنزيلها ، ويعرض سرعة الاتصال الحالية والروابط لكل ملف … الخ.

بعد تنزيل ملف File Centipede run ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لفتح النافذة الرئيسية. انقر فوق إضافة وأدخل الرابط المباشر للملف الذي تريد تنزيله ، مع الأخذ في الاعتبار أن البرنامج يعمل دائمًا في الخلفية لالتقاط أي رابط تنزيل تقوم بنسخه أثناء تصفح الإنترنت ثم يقدم لك خيار تنزيل الملف من خلاله ؛ ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل الآن” وستبدأ عملية التنزيل على الفور.

يحتوي التطبيق على بعض الميزات الرائعة حقًا! لا يمكن لـ File Centipede تنزيل أي ملف بأي تنسيق من الإنترنت فحسب ، بل يمكنه أيضًا تنزيل الملفات باستخدام بروتوكول Bittorrent. ما عليك سوى نسخ رابط ملف التورنت ، أو النقر فوق إضافة واختيار الملف نفسه إذا كان موجودًا بالفعل على جهازك ، وسيبدأ التنزيل.
علاوة على ذلك ، فهو يدعم التنزيل التلقائي من المتصفحات ، حيث يمكنك تثبيت امتداد البرنامج المتاح لكل من Google Chrome و Firefox ليحل محل مدير التنزيل المدمج بالمتصفح ، ولكنك ستحتاج إلى تثبيت هذا الامتداد يدويًا ، والذي يمكن العثور عليه في “ملحقات المتصفح” “بين مجلدات برنامج File Centipede.
هناك أيضًا الكثير من المعلمات التي يمكنك تعديلها للحصول على أفضل تجربة ، مثل تعيين مجلد لحفظ التنزيلات الجديدة وأنواع الملفات المراد مراقبتها وتوفير خيار التنزيل ، والحد الأقصى لعدد الاتصالات المتزامنة ، وتقييد السرعة ، من بين أمور أخرى. في الختام ، إنها أداة مفيدة حقًا تستحق المحاولة إذا كنت قد سئمت من البرامج المتميزة القياسية التي تقدم العديد من الوظائف مجانًا ، كما أنها خفيفة جدًا على الجهاز.

3- Motrix

أداة فريدة من نوعها تقدم تجربة فريدة من نوعها لتنزيل الملفات من الإنترنت وهي متعددة الأنظمة الأساسية ، حيث يمكن استخدامها على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac و Linux. Motrix مجاني تمامًا ويدعم بروتوكولات متعددة مثل HTTP و FTP و BitTorrent ، مما يعني أنه يمكن استخدام البرنامج لتنزيل جميع أنواع الملفات بطرق مختلفة ، سواء كانت تورنت أو عادية ، لكنه لا يدعم التنزيل التلقائي من المواقع مثل كـ IDM ، لذلك يجب عليك إضافة الرابط يدويًا إلى الملف الذي تريد تنزيله أو إضافة ملف Torrent من جهازك. هذا بسيط للغاية لأن Motrix مبنية على منصة Electron ولها واجهة مستخدم جذابة للغاية! نتيجة لذلك ، فهي سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق.
 
بعد تثبيته وبدء تشغيله ، انقر فوق الزر (+) الموجود على الجانب الأيسر لإضافة عنوان URL جديد مشار إليه في الرابط المباشر للملف ، سواء كان مقطع فيديو أو برنامجًا أو مسارًا موسيقيًا أو مستندًا ، ثم حدد الموقع المطلوب احفظ وادفع التنزيل لبدء عملية التنزيل مباشرة. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك إضافة ملف تورنت بنفس طريقة تنزيله. في واجهة المستخدم ، يمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا أو إلغائه ، وتتبع تقدم العملية والوقت المتبقي حتى اكتمال التنزيل ، وهناك عداد صغير يعرض سرعة التنزيل والتحميل – إذا كنت تقوم بتنزيل سيل ملف.
سيستمر Motrix في تنزيل ملفاتك في الخلفية أثناء قيامك بالأعمال المنزلية الأخرى. يمكنك أيضًا ضبط مظهر البرنامج ، والتحكم في الخوادم ، وسرعات التحميل والتنزيل ، وتعيينه على التمهيد مع Windows بحيث يمكنه إنهاء أي تنزيلات معلقة بمجرد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Motrix هي أداة رائعة للغاية تلغي الحاجة إلى استخدام برنامجين مختلفين لتنزيل الملفات العادية وملفات التورنت. كما أن لديها واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولأنها مجانية ، فلا مانع من إعطائها فرصة. 

4- Persepolis Download Manager

يتيح لك هذا البرنامج المجاني ، المكتوب بلغة Python ، إدارة جميع تنزيلاتك من مكان واحد. يقوم برنامج Persepolis Download Manager بترتيب تنزيلات الملفات بأناقة في قوائم منفصلة ، مثل التنزيلات الفردية والتنزيلات المجدولة ، لتسهيل العثور عليها. يمكن إضافة قوائم جديدة خاصة بك لتصنيف التنزيلات كما تراه مناسبًا. نظرًا لأن البرنامج يكتشف أي ارتباط تقوم بنسخه ، إذا قمت بنسخ عنوان URL لبرنامج أو ملف مضغوط ، فسوف يدعوك على الفور لتنزيل الملف.
 
يعد برنامج Persepolis Download Manager ، مثل التطبيقات الأخرى ، بتحسين أداء تنزيل الملفات من خلال استخدام خوارزمية التجزئة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد مقدار أجزاء الملف المراد تنزيلها قبل التنزيل ، بالإضافة إلى وقت البدء والانتهاء لعملية التنزيل والسرعة ، إذا رغبت في ذلك. يسمح لك برنامج تنزيل الفيديو المدمج ، والذي يعمل كأداة ، بالوصول إلى المحتوى من مواقع مشاركة الفيديو البارزة مثل Vimeo و DailyMotion و YouTube وغيرها. 

5- DownZemAll!

أداة أخرى لإدارة التنزيلات عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تحتوي على العديد من الخيارات المتقدمة التي قد تحتاجها. DownZemAll هو إصدار مبرمج من وظيفة إضافية لإدارة تنزيل Firefox شهيرة تم إيقافها منذ فترة طويلة. لذلك ، DownZemAll! تم إنشاؤه لاستبداله كبرنامج مستقل ، وله أيضًا امتداد خاص به يمكن تثبيته على Google Chrome أو Firefox لتحديد العناصر المراد تنزيلها تلقائيًا بدلاً من نسخ عنوان URL يدويًا.
 
يوفر البرنامج واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام بحيث يمكن إدارة أنشطة التنزيل بسهولة ، مثل استئناف التنزيل ، أو تغيير موقع الملف على القرص الصلب ، أو تعيين أقصى سرعة تنزيل. قد يقوم البرنامج أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن يجب عليك إدخال رابط الفيديو يدويًا داخل البرنامج. الشيء المدهش في DownZemAll! هو أنه يعمل أيضًا كعميل Torrent ، مما يتيح لك تنزيل ملفات التورنت بسهولة من الويب. 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام