ابحث في الموقع

افضل تطبيق قصص الانبياء بدون نت

افضل تطبيق قصص الانبياء بدون نت

 

افضل تطبيق قصص الانبياء بدون نت و تحميل قصص الانبياء كاملة بدون انترنت و تنزيل برنامج قصص الانبياء بدون نت وتنزيل تطبيق قصص الانبياء و تحميل برنامج قصص الانبياء صوت وصورة بدون نت.

تعتبر القصص لها اهميه كبيره في حياتنا تعتبر القصص لانسان غذاء للعقل تكون فائدة للعقل والجسد تلعب القصص دورا مهما في تطور العقل الخاص با الطفل والأشخاص البالغين يكون التطور من حيث التفكير وتعديل النفسية والتطور من ابداعك في التفكير 

تنزيل تطبيق توجيهكم TawdjihCom أحدث إصدار للاندرويد 2022

فوائد القصص الدينيه لاطفال : 

  • تجعلك تلك القصص فى معرفه جميع الانياء وقصصهم وتاريخهم وتزيد فى تفكيرك الدينى وتعلمك كيفيه تبادل المحبه بين البشر وبعضهم وكيفيه التسامح وتبادل الخير بين الاشخاص .
  • تحكى اليك قصص الانبياء جميع العجزات الخاصه باالانبياء وذلك بدون انترنت .
  • يوفر لك التطبيق  ما جاء في كتاب الله الكريم و سنة نبيه محمد صلى الله عليه و سلم، حيث جمع الله لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم من خصال الكمال ومحاسن الصفات ما تميز به عن سائر أهل الأرض، فكان أمة جامعاً للخير.
  • تعزيز النضج النفسي والعاطفي تمتز القصص تفيد الاطفال على فهم المشاعر وطريقة التعبير عنها، إلى جانب فهم مشاعر الاشخاص المحيطون بهم  وطريقة التعامل والتكلم والتفاعل معهم وتوجه الى كيفية تحديد العلاقات مع أفراد أسرته الخاصه به وكيفية بناء  مجموعه من الشبكات علاقات مع الناس من حوله، وتحسين من قدراته على التواصل والتفاعل مع الاشخاص  بالاضافةالى انه يساعد في مساعده نضجه اجتماعياً ويقوم ببناء خلايا من الذكاء وتطوير من فكرهم.  
  • يقوم بتنمية القدرات اللغوية والتعبيرية للاطفال حيث توفر القصص للاطفال تنمية القدرات اللغويه وتعليم القواعد النحوية وتعليم كيفيه الكتابة والمحادثة مع الاخرين وتعلمك الكتابة ايضا تحسين التركيز واستعياب الافكار وادراك العواطف .
  • يعمل على اكتساب المعرفة والثقافة على معرفة الحضارات ودراسة الثقافات الاخرى وتعلم جميع الحقائق عن العالم ومعرفه جميع حضارات التاريخ وجواب على جميع الالغاز العالم والقراءه عن الفن تساعدك فى تنمية المواهب وتطويره ومعرفة مساحات المدن وموقعه جغرافيا وتفيد ايضا معرفتك لجميع العادات والتقليد فى جميع دول العالم.
  • تفيد القراءه ايضا فى اكتساب الخبرات الحياتية والسلوكية تفيد القراءة لاطفال فى تعبيم السلوكيات وكيفية التعامل مع الاخرين وتعلمهم المهم اليومية مثل غسيل الوجه و تصفيف الشعر وطريقة غسيل الاسنان والتعامل مع الناس كما تعلم الاطفال ايضا تجارب الحياة وافضل الطرق لكيفية التعامل على النفس وذلك توفره القصص عن طريق نصائح وارشادات .
  • يفيدك الثقه بالنفس للاطفال تكون القصص من العوامل التى توثر على الاطفال بطريقة كبيرة وتاثر عليهم وتجعلهم القراءة افضل فى كل شى من حيث المواد العلميه والتفصيل الدراسيه وتجعلك القراءة ايضا نموذج ناجح صغير فى المجتمع والقراءة تكون عامل مهم من عادة عوامل اخرى فى الحصول على النجاح.
  • تقوم القرءاة للاطفال ايضا بتطوير ابدعهم وتحفيز خياليهم ويتم ذلك عن طريق قراءة جميع القصص بانواعه فتلك كل العوامل تساعد فى تطوير مستوى الطفل وتطوير ابتكارته والتعديل فى خياله الخاص وتجعاله كيفية التعبير عن نفسه امام الجميع .
  • تعلم القيم الاخلاقيه والانسانية للطفل فى طريقه الكلام مع الاخرين وكيفية احترامهم والتعامل معهم تساعد القيم فى تطوير الشخص من منظور الاخرين له وتجعل الاخرين ان ينظرون لك بتسامح ومحبة وكرم ويتكون شخص مقبولا من الاخرين وكل ذلك عن طريق الثقافات الخاصه بطبيعه البشر والقرءاة عن ثقافة الاجيال الاخرى ومعتقداتهم وتقالديهم ومعرفه كيفيه ان تميز من الاشياء الخاطئه والاشياء الصحيحة .

 معلومات عن تطبيق قصص الانبياء : 

اسم التطبيق قصص الانبياء
الحجم 13 ميجا بايت
السعر مجاني
نظام التشغيل اندرويد 4.1 وأحدث
عمليات التنزيل +50.000
 

رابط تحميل تطبيق قصص الانبياء 

تحميل

 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام