ابحث في الموقع

أفضل برامج للتعديل علي الصور للايفون [تحديث 2022]

أفضل برامج للتعديل علي الصور للايفون [تحديث 2022]

أفضل برامج للتعديل علي الصور للايفون 2022

 

لقد اعتادوا أن يقولوا أن “الصورة تساوي ألف كلمة” ، وإذا كان هذا صحيحًا ، فإن أفضل برنامج لتحرير الصور لجهاز iPhone سيسمح لك بالتعبير عن الحكاية التي تريد مشاركتها مع الآخرين بطريقة جديدة وأكثر جاذبية. وإذا كنت تستمتع بالتقاط الصور باستخدام جهاز iPhone الخاص بك ، فمن المحتمل أنك تبحث عن أفضل تطبيق لتحرير الصور لجهاز iPhone يمكنه نقل لقطاتك إلى المستوى التالي.سواء كنت تريد شيئًا بسيطًا مثل القدرة على إضافة عوامل تصفية أو إزالة الخلفيات أو إزالة العيون الحمراء والعيوب أو أداة قوية لتحرير الصور الاحترافي مجانًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح لأننا سنقدم لك أفضل تحرير للصور برنامج iPhone في الأسطر التالية.

 
أفضل برامج للتعديل علي الصور للايفون [تحديث 2022]

برامج للتعديل علي الصور للايفون

ما هو أفضل تطبيق لتعديل الصور للآيفون؟

ما هو أفضل برنامج لتحرير الصور على iPhone ، خاصة مع وجود العديد من الخيارات؟ كيف تعرف برنامج التحرير الذي تريد استخدامه على iPhone؟ في هذا المنشور ، سوف تكتشف أفضل برامج تحرير الصور لجهاز iPhone ، وسنساعدك في اختيار تطبيق تحرير الصور الذي يناسب احتياجاتك ورغباتك. فيما يلي أهم خمسة تطبيقات لتحرير الصور لجهاز iPhone 2020:
  1. VSCO
  2. Adobe Lightroom
  3. Afterlight
  4. Snapseed
  5. TouchRetouch
تحميل سناب تيوب الأحمر الأصلي أحدث إصدار Apk

1. تطبيق VSCO (لتعديل الصور والفيديو في الايفون)

يعد VSCO واحدًا من أعظم برامج تحرير الصور على iPhone ، وهو في الواقع أحد أفضل تطبيقات تصفية الصور حيث يمكنك إضافة عوامل تصفية وفلاتر إليه. علاوة على ذلك ، يتمتع العديد منها بمظهر ناعم وباهت لإجراء تغييرات مذهلة ، ويمكنك استخدام أدوات التحرير لضبط تأثير المرشحات واللون والتعرض لتناسب تفضيلاتك. أخيرًا ، لديك صور مذهلة يمكنك مشاركتها بسهولة مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

مميزات VSCO

  1. واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة.
  2. فلاتر قابلة للتعديل والتعديل
  3. اقتصاص الصور وتعديل تباين الألوان.
  4. مئات من الفلاتر لمنح صورك مظهرًا فريدًا.
  5. يضبط التعرض واللون وحدّة ألوان صورك.
  6. الفلاتر وأدوات التحرير سهلة الاستخدام.
  7. أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية لـ iPhone

تحميل

2. Adobe Lightroom (أفضل تطبيق لتحرير الصور لأجهزة iPhone)

عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ، يجب أن نقوم بضم Adobe Lightroom ، والذي يعد بلا شك أحد أعظم تطبيقات تحرير الصور وأكثرها ثراءً بالميزات لأجهزة iPhone. يوفر لك البرنامج مجموعة متنوعة من الإعدادات المفيدة ، وكاميرا احترافية ، ومشاركة متقدمة للصور ، وتنظيم ذكي للصور ، وميزات وإمكانيات احترافية أخرى. ستكون أي تعديلات تريد إجراؤها على صورك متاحة لك في مكان واحد على جهاز iPhone الخاص بك ، بما في ذلك اقتصاص الصور وتعديلها ، ومعالجة اللون ، والإضاءة ، ودرجة الحرارة ، والتدرج اللوني ، وحتى حفظ الإعدادات المسبقة إذا كنت تريد تحرير الصور بطريقة معينة طوال الوقت ، كل ذلك من خلال واجهة مستخدم سهلة. إنه بسيط بما يكفي ليديره الجميع.

مميزات Adobe lightroom

  1. يوفر لك مجموعة قوية من أدوات التحرير الاحترافية.
  2. يمكن لأي شخص استخدام واجهة المستخدم البسيطة.
  3. إعدادات مسبقة بنقرة واحدة لإجراء تعديلات سريعة
  4. يتطلب تحرير الصور المتقدم استخدام أدوات تحرير انتقائية.
  5. إنه قادر على إزالة العناصر والأشياء غير المرغوب فيها من الصور
  6. من الممكن اقتصاص الصور وتغيير الألوان وتدرج الألوان والإضاءة.

تحميل

3. Afterlight (أفضل برنامج لتحرير الصور لأجهزة iPhone)

مهما نناقش ، لن نتمكن من تغطية كل شيء. على الرغم من أدوات التحرير الاحترافية والمتقدمة التي يوفرها البرنامج ، وهو الخيار الأول للمصورين ، إلا أن واجهته البسيطة والسهلة تجعله ملاذاً للمستخدمين العاديين ، ومع Afterlight قم بتحرير صورك بدقة مع أدوات ضبط محسنة تتحكم فيها إيماءات اللمس مثل بالإضافة إلى المنحنيات المتقدمة والتدرج الانتقائي والتشبع والسطوع والتراكبات والتدرج ، تذكر إنشاء حد أو إطار باستخدام لون محدد مسبقًا قبل حفظ تعديلات صورتك ، أو يمكنك استخدام صورتك كخلفية. كل هذا ، وأكثر من ذلك بكثير في عام 2022 ، سيكون Afterlight هو محرر الصور الأكثر شمولاً واحترافًا وسهولة في الاستخدام للهواتف الذكية.

مميزات Afterlight

  1. واجهة المستخدم سلسة واحترافية.
  2. تعد المنحنيات واللون الانتقائي من الأدوات المتقدمة.
  3. المئات من المرشحات والمرشحات المتميزة
  4. يتم دعم أوضاع التدرجات والمزج.
  5. تراكب من الغبار والضوء المتسرب
  6. المرشحات التي أنشأها المصورون المشهورون
  7. أداة مزج الصور مع التعرض المزدوج
  8. يمكن إضافة النص والعمل الفني إلى الصور باستخدام الطبقات.

تحميل

4. Snapseed (أفضل تطبيق تحرير لـ iPhone)

Snapseed هو برنامج تحرير صور احترافي شائع. يعتبر أفضل تطبيق لتحرير الصور لجهاز iPhone في عام 2022. ربما يرجع ذلك إلى ما يقدمه للناس ، حيث يقدم القليل من كل شيء عمليًا. يمكنك بسهولة تطبيق التأثيرات والكتابة على الصور. يتضمن التطبيق أيضًا أداة تحرير جاهزة للاستخدام. يتضمن التطبيق أيضًا بعض ميزات التحرير الرائعة التي يمكن أن تجعل صورك تبدو مثل النجوم أو النجوم. يمكنك بسهولة تنعيم البشرة وإزالة العيون الحمراء والهالات السوداء وإزالة العيوب الموجودة على بشرتك وحذف الجوانب التي لا تريدها من اللقطة. سيكون لديك أيضًا صورًا جميلة واحترافية يمكنك مشاركتها مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

مميزات Snapspeed

  1. إنه مجاني وله واجهة بسيطة وسريعة.
  2. يمكنك تغيير التباين والتشبع والتعرض للصور الخاصة بك.
  3. يمكنك استدعاء التركيز على جوانب معينة من صورتك.
  4. تتوفر مجموعة كبيرة من أدوات التحرير الاحترافية.
  5. اقتصاص الصور وتدويرها وتسويتها وضبطها بسلاسة.
  6. العديد من المرشحات والمرشحات الفريدة والرائعة
  7. تحسين الصورة وضبابية العدسة
  8. يمكنك الخربشة بسهولة على الصور.
  9. يزيل العيوب والمخاوف البصرية.

تحميل

5. TouchRetouch (لإزالة أي عنصر في الصور)

يعد TouchRetouch أحد أعظم تطبيقات تحرير الصور على iPhone ، حيث يتيح لك تعديل الصور بسهولة عن طريق إزالة العناصر غير المرغوب فيها. باستخدام فرشاة سريعة أو مزيل شظايا ، يمكنك إزالة الخلفية أو أي عنصر آخر في الصورة. يمكنك تحديد الكائنات المراد حذفها من مقدمة الصورة أو خلفيتها ، وما إلى ذلك. يمكنك إصلاح أي عيوب وعيوب في صورك وإصلاحها لإعادتها إلى الحياة. يعد مزيل الخطوط من أكثر ميزات البرنامج فائدة. يمكن للبرنامج اكتشاف وإزالة الخطوط التي تمر عبر صورتك تلقائيًا ، ويمكن القول أن البرنامج أداة رائعة للمستخدم العادي وعشاق التصوير لأنه سيساعدهم في إزالة أجزاء الصور التي لا يريدونها أثناء إصلاح أي عيوب أو تشوهات بخطوات بسيطة و بالمجان.

مميزات TouchRetouch

  1. واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة.
  2. أزل أي أشياء غير مرغوب فيها من صورك.
  3. بدون صعوبة إصلاح العيوب في الصور.
  4. في الصور ، قم بإزالة الشوائب وتنعيم البشرة وإخفاء العيوب.
  5. يعيد سحر الصور ويجعلها تنبض بالحياة.

تحميل

أخيرًا ، لم تعد بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في Photoshop لتحرير الصور ؛ ما عليك سوى اختيار تطبيق من قائمة أفضل برامج تحرير الصور لأجهزة iPhone في عام 2022 وستتمكن من اقتصاص الصور وتدويرها ودمجها والكتابة عليها وإزالة الخلفية والأشخاص من الصور وإخفاء الشوائب وإصلاح العيون الحمراء وغيرها من المشاكل بالصور ، كل ذلك بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام