ابحث في الموقع

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 حتى الآن

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 حتى الآن

أفضل ألعاب الفيديو 2022 شكلت الأشهر الأولى من عام 2022 عاصفة مثالية من الفوضى في إطلاق ألعاب الفيديو ، سواء كان ذلك بسبب تغيير تقويمات الإصدار ، أو تقليل الاعتماد على عالم البيع بالتجزئة ، أو التأخير الناجم عن وباء COVID-19. سافرنا عبر الأراضي الواقعة بين. قمنا بتفكيك اللغات المشفرة. سافرنا إلى أمريكا القرن الحادي والثلاثين. وبمجرد أن نتحرر من الجدول الزمني الضيق لإصدار AAA ، ذهبنا بحثًا عن الجواهر الخفية.

واكتشفنا عددًا كبيرًا منهم.

لذلك أخذنا على عاتقنا غربلة القمح من القشر – لاختيار ألعابنا المفضلة من بين سيل الألقاب الطموحة التي تظهر على مدار العام. سنقوم بتحديث هذه الصفحة على مدار العام ، مع أحدث الإصدارات في الجزء العلوي ، حتى تتمكن من البقاء على اطلاع بكل شيء (أو على الأقل محدثًا قدر الإمكان).

العاب 2022,افضل العاب الاندرويد 2022,افضل العاب 2022,العاب اندرويد,افضل العاب لعام 2021,العاب اندرويد جديدة,العاب الاندرويد 2022,افضل العاب 2022 للكمبيوتر,افضل العاب الاندرويد 2021,العاب بدون نت,افضل العاب اندرويد,العاب apk,افضل 10 العاب لعام 2021,العاب مغامرات,افضل العاب الكمبيوتر 2022,افضل العاب 2021,افشل العاب لعام 2021,اسوء 10 العاب لعام 2021,العاب ايفون,ألعاب 2022,افضل العاب ps4 2022,افضل العاب 2022 للاندرويد,افضل العاب قادمة في سنة 2022
أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022 حتى الآن

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2022

SNIPER ELITE 5

 

بالنسبة إلى غير المطلعين ، من المغري رفض امتياز Sniper Elite باعتباره مهرجانًا شديد العنف يقتل النازيين بالأشعة السينية. نعم ، هذا هو. لكنه أيضًا نموذج لتصميم المستوى ، ويحافظ Sniper Elite 5 على هذا الاتجاه ، مع بعض من أفضل مهام sandbox التي لعبتها على الإطلاق. ينتشرون عبر الشواطئ الموبوءة بالألغام ومصانع النبيذ المثالية والقلاع الساحلية ، ويغتنمون أي فرصة لتقديم لمحة ، مهما كانت موجزة ، عن الرأس النازي التالي الذي سيحطم قريبًا.
 
لتحميل اللعبة اضغط هنا
 
 
 لم تكن هذه مهمة سهلة ، بالنظر إلى أن الإصدار الأخير يأخذ الامتياز إلى فرنسا في حقبة الحرب العالمية الثانية ، والتي ربما تكون أكثر الأماكن المبتذلة في ألعاب الفيديو. ومع ذلك ، فقد وجدت شركة التطوير Rebellion Developments طرقًا جديدة لجعل شواطئ نورماندي مثيرة للاهتمام. يضطر كارل فيربورن الخبيث إلى التسلل داخل المخابئ والممرات المرصوفة بالحصى ، متخليًا عن بندقيته القنص الموثوقة من أجل مسدس صامت ومعرفة قريبة ، تذكرنا بسلسلة Hitman من IO Interactive. هناك أيضًا أصداء عديدة لألعاب Arkane’s Dishonored ، مع مسارات متعددة لكل مهمة تتراوح من غير الفتاكة إلى ما يمكنني وصفه فقط بأنه قاتل للغاية. لقد رفعت Sniper Elite 5 امتيازًا ممتازًا بالفعل إلى مجموعة عظماء رمل غامرة. – مايكل مهاردي.
 
 
يتوفر Sniper Elite 5 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X.

THE STANLEY PARABLE: ULTRA DELUXE

 

The Stanley Parable هي أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا لعام 2013. أنت تلعب كطائرة مكتب بدون طيار تهرب من رتابة إدخال البيانات لاستكشاف ممرات مبنى مكتب غامض يتفرع مثل صفحات كتاب اختر مغامرتك الخاصة. إنه مدرب مشي. إنها محاكاة ساخرة. إنها محاكاة ساخرة ماكرة لرواية قصص ألعاب الفيديو ، وقيود وكالة اللاعب ، والأقران الجادين المهووسين بـ “الألعاب كفن”. وهذا يعني أن The Stanley Parable كانت لعبة فيديو حول ألعاب الفيديو من وقت كان فيه الوسيط في أقصى درجات الوعي الذاتي والتحديق في السرة.
 
The Stanley Parable: Ultra Deluxe هي لعبة الفيديو الأكثر شعبية لعام 2022. يمكنك أن تأخذ دور طائرة بدون طيار في المكتب تهرب من رتابة إدخال البيانات لتتجول في قاعات مبنى مكتب غامض يتفرع مثل صفحات اختر – – كتاب المغامرة. ولكن بعد ذلك تأتي على New ContentTM. هذه تتمة. إنه فحص تشريح الجثة. إنها محاكاة ساخرة ماكرة لتسويق ألعاب الفيديو ، والقيود الفنية للملكية الفكرية للتعدين ، وأقرانها الذين تم اختبارهم من قبل الجمهور المهووسون بـ “الألعاب كخدمة”. أي ، The Stanley Parable: Ultra Deluxe هي لعبة فيديو تدور حول ثقافة ألعاب الفيديو منذ وقت لم يكن الوسيط فيه أقوى من أي وقت مضى. – كريستوفر بلانت.
 
The Stanley Parable: Ultra Deluxe متاح على Windows PC و Mac و Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X.

WARHAMMER 40,000: CHAOS GATE – DAEMONHUNTERS

 

 

لعبة Warhammer 40،000: بوابة الفوضى – تأخذ Daemonhunters (تنهد ، هذا الاسم) صيغة XCOM وتجردها إلى أساسياتها الأساسية قبل إعادة بنائها إلى شيء جديد تمامًا.
 
في Daemonhunters ، تتولى قيادة فريق من Grey Knights – مشاة البحرية الفضائية بشكل فعال مع التعصب الديني – وأنت تسافر عبر نظام نجمي في كاتدرائية ترتاد الفضاء. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على الفرسان ، وتجهيزهم بمعدات دائمة التحسين ، وتعزيز مهاراتهم في محاولة للتآزر مع فرقة القتل المثالية ووقف انتشار طاعون نورغل. إنه تكريم لخبرة الألعاب المعقدة أن القتال القائم على الأدوار هو أجزاء متساوية دقيقة ومذهلة ، ومقابل كل انفجار يهز الشاشة ، هناك أيضًا لحظة انتصار هادئة حيث يصل Justicar في الوقت المناسب تمامًا لاستخراج الطاقم بأكمله. – مايكل مهاردي
 
لعبة Warhammer 40،000: Chaos Gate – Daemonhunters متوفرة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

CITIZEN SLEEPER

 

 

إن لعبة تقمص الأدوار هذه المستوحاة من أسطح المكتب والمليئة بالنصوص تبدو دماغية وحزينة مقارنة بأساطير السايبربانك الأكبر. تستيقظ على متن محطة الفضاء Erlin’s Eye بجسم لك وليس لك ؛ وعيك يسكن داخل آلة بشرية مملوكة لشركة Essen-Arp. لقد تم تصميمك بـ “التقادم المخطط له” لمنعك – والآخرين مثلك – من الفرار. للبقاء على قيد الحياة ، يجب أن تأخذ مكملًا ، وأولويتك الأولى هي معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة. تفتح العين بعد ذلك ، وتكشف قصصًا عن الأشخاص الذين يعيشون هناك ومعارك القوة التي تحكم حياتهم.
 
Citizen Sleeper ، الذي يعتمد بشكل كبير على ألعاب الطاولة القائمة على النرد ، يجبر اللاعبين على إجراء مقايضات يومية – هل أرغب في إصلاح Ambergris ، أو مساعدة Feng في أسرار العين ، أو إعطاء الفطر لبائع الشوارع Emphis؟ – كل ذلك مع مجموعة محدودة ويومية من الزهر العشوائية. على عكس الألعاب الأخرى التي يحركها القرار ، لا تجعلني Citizen Sleeper أبدًا أشعر “بالعقاب” لاتخاذه قرارًا سيئًا. إنه يسلط الضوء في المقام الأول على كيفية تأثير الندرة على عملية صنع القرار – كيف أن العيش في وضع البقاء يتطلب التحوط والاستجواب. أثناء تطويرك واكتشاف طرق جديدة لتغذية نفسك ، تتسع خياراتك ، مما يؤدي إلى السؤال النهائي: هل تبقى أم تهرب؟ – كلارك ، نيكول.
 
يتوفر Citizen Sleeper على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Nintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X عبر Xbox Game Pass.

ROGUE LEGACY 2

 

 

تدور أحداث Rogue Legacy 2 حول الأبطال واختلافاتهم. يضيف كل وريث جديد نكهة مميزة إلى رحلتهم في لعبة roguelite ، مما يضمن عدم وجود مغامرتين متماثلتين على الإطلاق: قد يستخدم أحد فالكيري بيتزا بوميرانغ لتقطيع (لول) طريقهم عبر الأعداء ، في حين يدفع سليل رينجر نفسه بشكل قاطع عبر المنصات.
 
 
في هذا الصدد ، يعد Rogue Legacy 2 جديدًا بشكل استثنائي بالنسبة إلى لعبة roguelite ، حيث يحتل مرتبة جنبًا إلى جنب مع الكلاسيكيات مثل Dead Cells و Slay the Spire و Hades. تحثك Rogue Legacy 2 على الشعور بالرضا في اللعب كأبطال غير متوقعين في مواجهة احتمالات غير متوقعة في نوع يتطلب عادةً من اللاعبين اتباع مسار مميز أو تطوير مهارة متسقة. إنه فعال بنفس القدر في الطفرات الصغيرة كما هو الحال في الجلسات الطويلة ، ولا يتوقف عن الإعجاب. – جليم ، ريان
 
يتوفر Rogue Legacy 2 على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Xbox One و Xbox Series X.
 
 

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام