ابحث في الموقع

(أعظم طرق الربح من كواي) 10 قواعد ذهبية

(أعظم طرق الربح من كواي) 10 قواعد ذهبية

 (أعظم طرق الربح من كواي) 10 قواعد ذهبية

 (أعظم طرق الربح من كواي) 10 قواعد ذهبية

 

طرق الربح من كواي Kwai

كانت هناك طرق عديدة للربح من الإنترنت في الآونة الأخيرة، ومن أبرز طرق الربح التي ظهرت مؤخرًا هو الربح من Kwai، حيث يعد تطبيق Kwai من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير بين عدد كبير من المستخدمين.
والتطبيق عبارة عن تطبيق للفيديوهات المصغرة حيث أنه تطبيق مشابه لتطبيق Tik Tok الشهير ويمكن اعتباره بديلاً عنه يمكنك استخدامه بكل سهولة.
الربح من kwai سهل للغاية، فهو يوفر عدة طرق للربح، أبسطها مشاهدة الفيديوهات عليها، وبما أنها من الفرص الرائعة للربح من الإنترنت، سنقدم اليوم في هذا المقال عرضا تفصيليا كاملا شرح للربح من تطبيق kwai وطريقة سحب هذا الربح.

الربح من تطبيق كواي Kwai : –

هناك أكثر من طريقة لكسب المال من خلال تطبيق Kawi، فهو من المنصات التي أصبحت تحقق ربحًا ضخمًا لكثير من الأشخاص، حيث يمكنك تحقيق ربح من Kawi يصل إلى 200 إلى 500 دولار شهريًا بشكل خاص إذا كان لديك متابعون بأعداد كبيرة على إحدى منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو يوتيوب أو أي شيء آخر.

فيما يلي سنعرض معًا طرق الربح من Kwai بالتفصيل:

طريقة تحميل تطبيق سيمار كنوك Simar Knockوشرحه الاصدار القديم Apk

 

1- الربح من kwai بمشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء:

يمكنك الاستفادة من Kwai من خلال دعوة أصدقائك لتنزيل تطبيق Kwai ومشاركته، ويمكنك أن تربح أموال شخص واحد يسجل من خلالك حتى خمسين جنيهاً أي أنك إذا قام 100 شخص بالتسجيل من خلالك ستربح 5000 جنيه وهكذا.
كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وفتحه، ثم تسجيل الدخول إليه وإنشاء حساب عليه من خلال Facebook أو Google أو رقم هاتفك، ثم سيطلب منك التحقق من الحساب، وبعد هذه الخطوة تتم هناك شيء مهم للغاية وهو إدخال تاريخ ميلاد بحيث يجب أن يكون عمرك أكثر من 20 عامًا.
أكمل باقي الخطوات والبيانات المطلوبة منك لإكمال تسجيل الدخول إلى تطبيق كواي، عند إدخال زر دعوة أمامه، قم بدعوة أحد الأصدقاء للحصول على ما يصل إلى 50 جنيهًا، اضغط على زر الدعوة وابدأ دعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق ومشاهدة الفيديوهات عليه حتى تربح المال من التطبيق.
الفكرة هنا أنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي يشاهدها أصدقاؤك، زادت أرباحك من Kwai، ويمكن أن تصل كما ذكرنا إلى 50 جنيهًا من صديق واحد.

2- الربح من Kwai بالاشتراك في وكالة:

إذا كان لديك العديد من المتابعين على إحدى المنصات، يمكنك الاشتراك في وكالة تابعة لتطبيق Kwai، ويكون هذا الاشتراك من خلال أحد الأشخاص المخصصين لذلك، ومن ثم يمكنك تحقيق الربح من Kwai من خلال عدة طرق من خلال الوكالة.
يمكنك أيضًا الاستفادة من نسبة المشاهدة التي تحصل عليها من مقاطع الفيديو التي تنشرها على Kwai، ويمكنك أيضًا الاستفادة من عدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها شهريًا، ويكون هذا الرقم باتفاق مسبق مع هذه الوكالة، ما فعله هو تحميل مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة.
من الممكن أيضًا الاستفادة من البث المباشر، حيث عندما تفتح بثًا مباشرًا ويعطيك المتابعون عملات معدنية، يمكنك تحقيق ربح، ويمكنك أيضًا الاستفادة من تلك الوكالة من خلال دعوة الأصدقاء للمشاركة فيها.
كانت هذه مجموعة من أفضل الطرق للربح من الإنترنت من تطبيق Kwai، والأمر لا يقتصر على هنا فقط، حيث يقوم Kwai كل فترة بعدة مسابقات للمستخدمين المشتركين فيه أو الذين يقومون بتنزيل التطبيق لأول مرة، ويمكنهم أن يحققوا من هذه المسابقات ربحًا قد يصل إلى الآلاف، فالربح من تطبيق Kwai حقًا صريح ومضمون للمبتدئين أيضًا.

سياسة ربح كواي في المملكة العربية السعودية:

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية أو تعرف أحد الأشخاص الذين يعيشون هناك، فيمكنهم فعلاً تحقيق ربح ضخم من تطبيق Kwai، حيث توجد سياسة خاصة بهم تضمن الربح ويمكن تلخيصها في النقاط التالية :
إذا كان لديك متابعون على إحدى المنصات مثل Snapchat أو Instagram أو Tik Tok أو Like أو YouTube، فيمكنك كسب ما بين 300 إلى 3000 دولار شهريًا، اعتمادًا على عدد المتابعين يوميا على كواي.
يمكنك أيضًا أن تكسب من المشاهدات التي تأتي على مقاطع الفيديو الخاصة بك من المملكة العربية السعودية من 4 دولارات إلى 300 دولار، ويبدأ كسب هذا الربح من 3500 مشاهدة.
ستجعلك دعوة الأشخاص للدخول إلى تطبيق Kwai من المملكة العربية السعودية تحقق أرباحًا أيضًا، على سبيل المثال، إذا قمت بدعوة 20 شخصًا في الأسبوع، يمكنك الحصول على 5.8 دولار لكل دعوة.
تلك كانت سياسات ربح من كواي في السعودية ولكن بالطبع اذا كنت خارج السعودية يمكنك ايضا الربح من برنامج كواي لكن الأرباح تختلف قليلا وغالبا ما تكون أقل من تلك التي يمكن تحقيقها من داخل السعودية .
على سبيل المثال، إذا كنت في إحدى الدول الأخرى، فيمكنك تحقيق ربح يقدر بنحو 1.5 دولار لكل 5000 مشاهدة تتلقاها على مقاطع الفيديو في تطبيق kwai.

طرق سحب الأرباح من تطبيق كواي: –

قد تتساءل الآن، كيف يمكنني سحب واستلام أرباحي من تطبيق kwai؟ الحقيقة أن Kwai يوفر العديد من الوسائل التي يمكن استخدامها لسحب الأموال من تطبيق Kwai، والحصول على الأرباح التي جنيتها منه، وهي كالتالي:

1- السحب عن طريق حساب بنكي:

من أفضل طرق سحب الأرباح المتاحة لأي شخص في أي مكان هو السحب من خلال حساب بنكي، لتحقيق ذلك، يجب عليك ملء البيانات الموجودة على الصفحة وإدخال رقم الحساب الذي ترغب في استلام أرباحك منه بصيغة IBAN، يمكن الحصول على هذه الصيغة عن طريق الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه وإخبارهم أنك تريد رقم حسابك بتنسيق IBAN واكتب أيضًا رقم توجيه الويب الخاص بالبنك.

2- السحب عن طريق شحن الهاتف رصيد:

بعد أن تجمع مبلغًا من المال من الإنترنت من تطبيق Kwai، يمكنك سحب هذه الأموال كرصيد لهاتفك المحمول ، وهو رصيد حقيقي يمكن استخدامه بالطريقة التي تريدها ، ولكن يجب أن تعلم أن الرصيد أن تنسحب من شبكة فودافون للمكالمات لا يختلف عن الشبكات الأخرى.

3- سحب الأموال عن طريق محفظة فودافون كاش واتصالات كاش :

إذا كنت في مصر، فمن الممكن أن تسحب الأرباح التي حصلت عليها من خلال خدمات اتصالات وفودافون كاش، مما سهل على الكثيرين سحب أرباحهم ولم يعد يواجهوا مشاكل مع تعقيدات مصرفية، وعليك فعله لاستخدام هذه الخدمة هو إدخال الرقم الموجود على المحفظة المصرفية التي تريد سحب الأموال عليها، اسمك الأول والثاني.
من هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتحدث عن كيفية جني الأموال من تطبيق kwai kwai مجانًا، حمل الآن تطبيق kwai واستخدم الربح واكسب المال يوميًا من هذا التطبيق الرائع الذي يمنحك العديد من الفرص في طريقة سهلة.

تعليقات (0)
إغلاق
https://whatsapp.com/channel/0029VabRFemDJ6GvAzHpXl3i إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/gameskrack إنضم لقناتنا على تيليجرام